AndroidGoogleأخباربرامج

تجميعة لأفضل ألعاب نظارة جوجل كارد بورد (نظارة الواقع الأفتراضي) علي متجر جوجل


تجميعة لأفضل ألعاب نظارة جوجل كارد بورد (نظارة الواقع الأفتراضي) علي متجر جوجل

تجميعة لأفضل ألعاب نظارة جوجل كارد بورد (نظارة الواقع الأفتراضي) علي متجر جوجل

لقد أصبحت نظارو جوجل كارد بورد الطريقة الأمثل لدخول عالم الواقع الأفتراضي , لأنها ببساطة رخيصة و جداً و تعمل علي أغلبية الهواتف , بالطبع لن تكون مثل نظارة سوني أو أتش تي سي أو أوكولوس و لكنك ستحصل علي الكثير من المتعة من خلال أستخدامك لها و ستوفر الكثير من المال أيضاً , و الأن أذا كنت تمتلم واحدة من نظارات جوجل فأنت سعيد الحظ حيث سوف نعرض لك في هذه المقالة أفضل ألعاب نظارة جوجل كارد بورد من متجر جوجل بلاي.

أفضل ألعاب نظارة جوجل كارد بورد :

BAMF VR :

لعبة مسلية جداً تندرج تحت قائمة ألعاب البازل و لكن في هذه المرة ستكون بداخل اللعبة و ستعتمد علي الأنتقال من مكان لمكان لجمع الكريستالات و حل البازل في اللعبة , توفر لك اللعبة جودة رسومية عالية و زاوية رؤية 360 درجة لتستمتع باللعب في العالم الثلاثي الأبعاد . و تستطيع ربط جهاز التحكم بالبلوتوث و سوف تستمع جداً باللعب بها حيث أن اللعبة تناسب الكبار و الصغار .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Chair In A Room :

لعبة أخري في عالم البازل و لكن بشكل مرعب بعض الشئ و جو من الغموض و بأسلوب قصة غامضة و ألغاز تحتاج الي حلها لمواصلة اللعب , سوف تزورك بعض الأشباح لتجعل منك شخصاً أفضل , ربما تكون اللعبة مرعبة قليلاً ألا أنها مسلية جداً و هي الأفضل لتثبت لك مدي قابلية هاتفك لألعاب الواقع الأفتراضي الكبيرة و المتطورة , أذا كنت بالفعل تمتلك نظارة الواقع الأفتراضي لا تترد و قم بتنزيل اللعبة فهي حقاً تستحق كما أنها مجانية بالكامل.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

 Flats :

لعبة تعتمد علي البحث عن الأشخاص الأشرار لكي تقوم بقتلهم ألا أن الغريب في هذه اللعبة أن ألوانها مبهجة لدرجة رائعة , تحتاج الي ريموت التحكم لكي تقوم بالمواصلة باللعب , و يمكنك أبضاً أن تقوم بحفظ اللعبة علي خدمات التخزين السحابي لتقوم بمواصلة اللعب مرة أخري أو اللعب علي حسابك بأستخدام هاتف أخر أو نظارة أخري , لعبة جميلة جداً و ألوانها رائعة.

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

Minos Starfighter VR :

لعبة جميلة تقوم فيها بالركوب في سفينة قتالية في الفضاء و محاربة الأعداء من مجرات و كواكب أخري في أطار مغامرات و أكشن , و سوف تجد الكثير من الهجمات عليك يجب أن تتصدي لها لتكمل المراحل بداخل اللعبة و سوف تحتاج الي تطوير المركبة الفضائية الخاصة بك , الخصائص الرسومية عالية جداً و بجودة رائعة , سوف تندهش من الوقت الذي ستقوم فيه باللعب بهذه اللعبة الجميلة .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Galaxy VR :

لعبة تشبه اللعبة السابقة الأ انك في هذه اللعبة تعتمد علي التصويب و أطلاق النيران في الفضاء و محاولة التغلب علي الأعداء الذين لن يظهروا أي رحمة في تدمير مركبتك , للأسف فبالرغم من أن اللعبة رائعة الأ أنها تحتاج الي ذراع تحكم لتستطيع أن تلعب بها .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Hardcode :

تعتبر هذه اللعبة من أوائل الألعاب الخاصة بمنصات ألعاب الواقع الأفتراضي ألا أنها لا تزال من أقوي الألعاب و أكثرها متعة , تقوم في هذه اللعبة باللعب في مظور رؤية رأس الشخصية التي تلعب بها و القيام بالتصويب علي الأعداء و تسطيع أن تلعب بمفردك أو تقوم باللعب الجماعي علي الأنترنت , سوف تحتاج الي عصا تحكم في هذه اللعبة و لن تستطيع اللعب بدونها , قم بتنزيل اللعبة و سوف تجدها مسلية حقاً.

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

InMind VR & InCell VR :

تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب شعبية علي منصة ألعاب الواقع الأفتراضي و خاصاً لنظارة كارد بورد التي تعتمد علي التصويب و اللعب بداخل الخلايا العصبية في جسم الأنسان و بداخل خلايا المخ , هدفك في اللعبة مهاجمة الخلايا الضارة و الفيروسات لتجعل المخ الذي تدافع عنه بصحة جيدة , تستطيع أن تقوم بالأختيار ما بين أن تقوم باللعب بالنظارة أو بدونها , كما ان اللعبة مجانية بالكامل و هي ممتعة حقاً .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

Proton Pluse :

تقوم في هذه اللعبة بالقيام بأعادة الكرة  التي تلقي تجاهك الي مصدرها مرة أخري , الفكرة تشبة لعب التنس أو الكرة الطائرة أو البينج بونج و لكن بشكل أكثر تطوراً و بشكل عصري , ألا أنها هنا ستكون في ألوان جميلة و موسيقي تصويرية رائعة سوف تعجبك جداً .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

Trinus VR :

في الحقيقة هذه ليست لعبة و لكنه تطبيق يجعلك تقوم باللعب بأي لعبة للكمبيوتر علي منصة الواقع الأفتراضي , و اليك كيف يعمل التطبيق , تقوم بتوصيل هاتفك الي الكمبيوتر الخاص بك و تشغيل التطبيق و سوف يتم فتح اللعبة التي تقوم بلعبها علي الكمبيوتر علي هاتفك في وضع الواقع الأفتراضي و بعد ذلك تقوم بتوصيل الهاتف بالنظرة لتستمتع باللعب في عالم الواقع الأفتراضي .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

Voxel Fly VR :

لعبة لا تنتهي و لكن تقوم فيها بتحطيم رقمك القياسي القديم برقم قياسي جديد و لتقوم بتحدي نفسك في كل مرة عن أبعد مسافة تستطيع الذهاب أليها في مدينة مليئة بالعوائق و الأزدحام و سوف تكون راكبأ لطائرة تشبة الطائرات النفاثة .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

VR Space :

لعبة أخري ممتعة من ألعاب التصويب و الحروب في الفضاء و لكنها ايضاً لا تنتهي و لكن تعتمد علي المسافة التي تستطيع الوصول لها في كل مرة و الي متي سوف تستطيع أن تواجة أعداءك , و من الممكن أن تقوم بلعبها بدون نظارة الواقع الأفتراضي أذا أردت ذلك , لعبة مسلية و سوف تستمتع بها .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

VR X-Racer :

لعبة سباقات سيارات لا تنتهي و لكن الهدف فيها ان تقوم بجمع النقاط المطلوبة لتقوم بتخطي المرحلة الحالية و الأنتقال الي المراحل المتقدمة في اللعبة و الحصول علي أكبر نقاط ممكنة في اللعبة  , اللعبة مجانية بالكامل و تعطيك حرية الأختيار ما بين اللعب بالنظارة فقط أو بالنظارة و ذراع التحكم .

لتحميل اللعبة أضغط هنا .

 

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق