AndroidGoogleأخباربرامجمعلومة

تطبيق واتس أب يتيح الآن إرسال كافة أنواع الملفات


تطبيق واتس أب يتيح الآن إرسال كافة أنواع الملفات

بعد أن قام مطوري التطبيق الأكثر شهرة و أستخداماً علي الإطلاق و هو تطبيق واتس أب بعمل نسخة تجريبة تتيح أرسال كل أنواع الملفات , أصبح هذا الأمر متاحاً بشكل رسمي عن طريق التحديث الأخير و الذي سوف يصل الي جميع المستخدمين قريباً جداً و هو أصبح متاحاً لبعض البلاد و المستخدمين في الفترة الحالية .

تطبيق واتس أب يتيح الآن إرسال كافة أنواع الملفات

الجدير بالذكر أن التحديث الأخير أصبح يتيح للمستخدمين أرسال أي نوع من الملفات بدلاً من أرسال الصور و مقاطع الفيديو و الملفات النصية و ال PDF فقط و أصبح الآن يتيح أرسال أي نوع من أنواع الملفات الأخري بشكل سهل و بسيط جداً .

معلومات أكثر عن تحديث تطبيق واتس أب الجديد :

يأتي التحديث الجديد لـ تطبيق واتس أب برقم 2.17.254 و الذي يقوم أيضاً بتطوير الشكل الخاص بعرض الصور داخل التطبيق , حيث يقوم بتجميع الصور التي يتم أرسالها بشكل متتالي في أيقونة واحدة لكي تسهل عملية عرض الصور بشكل أكثر بساطة و بشكل منسق , و يمكنك أيضاً من عرض الصورة بحجمها الكامل لكي تستطيع أن تقوم بالتركيز علي عرض الصور التي تحتاج مشاهدتها فقط .

مميزات جديدة بنفس الشكل القديم :

علي الرغم من تغيير خيارات عرض الصور و أضافة ميزة أرسال أي نوع من أنواع الملفات عبر تطبيق واتس أب , إلا أن التطبيق لم يتغير فيه طريقة أرسال الملفات حيث لا يزال بأمكان المستخدمين عمل الطريقة القديمة عبر الضغط علي زر المرفقات لأرسال أي نوع من أنواع الملفات بشكل بسيط .

مقالات قد تهمك :

كل التسريبات الخاصة بهاتف جوجل بكسل 2 الجديد

كيف تتبعك خرائط جوجل و كيف تقوم بمنعها !؟

مواصفات وسعر أول هاتف يعرض محتوى هولوجراميًا

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق