AndroidGoogleأبل - Appleأخبارألعاببرامجمعلومة

لعبة مريم المثيرة للجدل هل تدفع الي الأنتحار فعلاً ؟!


لعبة مريم المثيرة للجدل هل تدفع الي الأنتحار فعلاً ؟!

ظهرت في الفترة السابقة لعبة جديدة بأسم مريم و أثارت الكثير من الجدل خاصاً في دول الخليج و شغلت الرأي العام في مواقع التواصل الإجتماعي و هي الأكثر بحثاً علي محرك بحث جوجل في مصر و في دول الخليج .

 

لعبة مريم المثيرة للجدل هل تدفع الي الأنتحار فعلاً ؟!

اللعبة خاصة بمتجر هواتف آيفون علي نظام iOS , و هي لعبة غريبة و مريبة جداً و هي باللغة العربية بالكامل .

ما هي لعبة مريم ؟!

عندما تقوم بتشغيل اللعبة لأول مرة فسوف تجد صورة غريبة لفتاة صغيرة و سوف تقول لك أنها تائهة من المنزل و ستطلب منك المساعدة , و من ثم سوف تجد أن الصورة التالية هي صورة البيت الخاص بها , و اللعبة عبارة عن مجموعة من الصور و الخيارات التي تظهر لك في أسفل الصور او المحادثات بينك و بين مريم و سوف تقوم مريم بإخبارك أن والديها يريدوا أن يقوموا بمقابلتك و عندما تقوم بالدخول الي المنزل سوف تقوم لك أنك أصبحت سجينها .

ما هو الأمر المريب في هذه اللعبة ؟!

أن لعبة مريم مريبة الي حد كبير حيث تقوم بسؤالك عن الكثير من المعلومات الخاصة بك مثل أسمك الحقيقي و عنوان السكن الخاص بك , و هي أمور خاصة جداً و من الغريب أن يتم سؤالك عنها حيث تتعارض مع خصوصية المستخدمين , و السؤال الأهم الي أين تذهب هذه المعلومات .

كما ان تصميم اللعبة رغم بساطته إلا انه مرعب و غير مريح و يتوافر في اللعبة موسيقي تصويرية غريبة و مرعبة .

هل هذه اللعبة نسخة جديدة أو عربية من الحوت الأزرق ؟!

لمن لا يعرف الحوت الأزرق فهي لعبة أيضاً غريبة الأطوار و تسببت في مقتل 150 شاب عن طريق دفعهم للإنتحار و القيام بالكثير من الأمور الغريبة و السيئة مثل جرح نفسك و القيام بأمور سيئة و التي ستؤدي في النهاية الي الإنتحار .

و لكن في الحقيقة أن هذه اللعبة مختلفة عن لعبة الحوت الأزرق كما أنه ظهر الكثير من مقاطع الفيديو التي تؤكد أن هذه اللعبة تؤدي لظهور بعض الأشباح و الأمور الغير حقيقة الأخري و هي كلها أكاذيب , و اللعبة في الحقيقة مرعبة قليلاً عن طريق الحوار مع مريم و الموسيقي التصويرية ليس أكثر .

هل فعلاً لعبة مريم لا يمكن مسحها ؟!

كل هذه الأمور عبارة عن أكاذيب و أخبار كاذبة بغرض الشهرة حيث أنها يمكن أن تقوم بإزالتها من هاتفك مثل أي لعبة أو تطبيق أخر بسهولة شديدة و بدون حدوث أي مشكلة .

من هو مطور اللعبة ؟!

المطور الخاص باللعبة هو شاب يدعي سلمان الحربي و هو قام بالرد علي أنتقاض الأشخاص للعبة في نقطة الخصوصية بأن كل البيانات التي تسأل مريم عنها تكون بغرض سير اللعبة فقط و لا يتم حفظها أو إرسالها أو معرفتها من أي شخص أخر .

مقالات قد تهمك :

أفضل 10 تطبيقات تعليمية للاطفال لشهر أغسطس

 

كل ما تحتاج الي معرفتة عن عملة البيتكوين Bitcoin الأفتراضية

كيف تقوم بعمل تعدين لعملة بيتكوين الأفتراضية

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق