AndroidGoogleLG - ال جيمراجعاتمعلومة

تسريبات جديدة حول هاتف LG V30 توضح بعض إمكانياته


تسريبات جديدة حول هاتف LG V30 توضح بعض إمكانياته

لا شك أن هاتف LG السابق و الذي يحمل أسم V20 يعتبر من أنجح الهواتف التي تم إطلاقها من LG و حقق نجاح كبير جداً في الأسواق العالمية , و ها هي LG تعاود الجرة و ذلك من خلال الهاتف القادم بقوة و هو هاتف LG V30 , و الهاتف الجديد ظهرت له العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة حيث قامت LG بعمل دعاية من نوع خاص من خلال السماح لبعض الأشخاص بتجربة الهاتف لكي يكون لديهم فكرة أو تصور عن الهاتف الجديد و أيضاً قامت بالسماح لهم بإلتقاط الصور و مقاطع الفيديو و ذلك بالتعاون مع شركة HitreCord .

تسريبات جديدة حول هاتف LG V30 توضح بعض إمكانياته

تسريبات هاتف LG V30

وفقاً للتسريبات التي ظهرت حتي الآن فأن الهاتف سوف يأتي في وقت قريب جداً خلال هذا العام , و التسريبات التي ظهرت حتي اللآن توضح التصميم الخاص بالهاتف و بعض الإمكانيات التقنية التي سيأتي بها هاتف LG V30 .

تصميم هاتف LG V30

يبدو أن الإهتمام بحجم الشاشة بالنسبة الي حجم الهاتف قد وصل الي LG أيضاً حيث هو نفس الأمر الذي شهدناه في سامسونج S8 و الذي سوف نشاهده قريباً في Mate 10 من هواوي , و علي ما يبدوا من الصور المسربة فـ هاتف LG V30 سوف يأتي بشاشة كبيرة و بحواف صغيرة جداً في الهاتف و هو أقرب الي شكل الواجهة الأمامية لهاتف S8 .

لقد ظهرت بعض التسريبات التي كانت تقول بأن الهاتف سوف يأتي بشاشة خلفية في الجزء الخلفي من الهاتف و لكن علي ما يبدو فأن LG تراجعت عن هذا الأمر و قامت بعمل كاميرا مزدوجة في الجزء الخلفي من الهاتف لتستطيع مواكبة باقي الشركات المصنعة للهاتف , و لكن سيتواجد أيضاً وفقاً لأخر تسريب شريط خلفي يوضح بعض الإشعارات التي تأتي للهاتف و لكنه قد يكون تسريب غير حقيقي , و أيضاً قامت LG بتصميم هاتف LG V30 بشكل يتوافق مع منصات الواقع الأفتراضي حيث ستلعب دور كبير في الفترة القادمة .

الإمكانيات القنية لـ هاتف LG V30

  • الهاتف الجديد من LG سيكون بشاشة بحجم 6 بوصة و من نوع OLED و سوف تدعم تقنية الرؤية الكاملة و سوف تحظي بألوان قوية جداً و متميزة .
  • المعالج في الهاتف سيكون من نوع سناب دراجون 835 المقدم من كوالكوم , و سوف يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت و ذاكرة داخلية مختلفة بثلاثة نسخ و التي تأتي 32 أو 64 أو 128 جيجا بايت و يمكن إضافة بطاقة ذاكرة عشوائية لزيادة المساحة التخزينية SD Card .
  • الكاميرا في الهاتف ستكون مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل و بفتحة عدسة كبيرة جداً f/1.8 و الكاميرا الأخري ستكون بدقة 8 ميجا بكسل و بفتحة عدسة f/2.4 و الكاميرا في الهاتف تدعم الضبط التلقائي للصورة بالليزر كما أنه يوجد مثبت بصري OIS , و يوفر تصوير الفيديو بدقة 2160p و 30 إطار في الثانية .
  • الكاميرا الأمامية في الهاتف ستكون أيضاً مزدوجة و الأولي ستكون بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.9 و الأخري ستكون بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 .
  • نظام التشغيل في الهاتف سيكون أندرويد نوجا 7.0 و واجهة إستخدام LG UX 5.0 المميزة و الخاصة ب LG و يأتي الهاتف بمنفذ شحن من نوع Type-C و يوجد في الهاتف مستشعر بصمة في الجهة الخلفية من الهاتف .
  • البطارية في الهاتف ستأتي بسعة 3500 مللي أمبير و هي قابلة للإزالة و لكنها تدعم الشحن السريع .
  • السعر المتوقع للهاتف سيكون حوال 650 دولار و هو سعر جيد مقارناً بإمكانياته .

مقالات قد تهمك :

نوكيا تعلن عن هاتف نوكيا 8 بشكل رسمي تعرف علي مواصفاته و مميزاته

تحديث يوتيوب الجديد يتيح المحادثات و مشاركة الفيديو مع أصدقاءك داخل التطبيق

تسريبات جديدة لتصميم هاتف هواوي Mate 10 و بعض الإمكانيات التقنية

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: