Androidألعاب

لعبة Football Manager Mobile 2018 متاحة للأندرويد


لعبة Football Manager Mobile 2018

تعتبر سلسلة Football Manager Mobile واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية حول العالم، وتحظى باهتمام فئة كبيرة من لاعبي كرة القدم، وأطلقت شركة SEGA المطورة للعبة أحدث نسخة لها على متجر جوجل بلاي وتحمل اسم Football Manager Mobile 2018.

وتوفر شركة SEGA ثلاث نسخ مختلفة من اللعبة؛ فهناك نسخة مخصصة لأجهزة console المنزلية، نسخة لأجهزة الكمبيوتر، ونسخة تعمل باللمس وتلك النسخة ستكون متوفرة لأجهزة الأندرويد اللوحية في 24 نوفمبر الجاري، ولكن اللعبة متوفرة لهواتف الأندرويد في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من أنه من المرجح أن تكون النسخة الجديدة من اللعبة تتشابه إلى حد كبير مع نسخة اللعبة لعام 2017 ولكن هناك عدد قليل من الأسباب التي تدفعك لترقية اللعبة حيث أصبح بإمكانك الآن الحصول على اثنين من البطولات الجديدة في الولايات المتحدة وكوريا، كما تم تحديث قاعدة البيانات الخاصة باللاعبين حيث أصبحت القاعدة تحتوي على 21.500 لاعب، كما تم تحسين واجهة المستخدم بشكل ملحوظ فضلًا عن تحديثات خاصة بالأمور التكتيكية داخل اللعبة.

ولعبة Football Manager Mobile 2018 متوفرة في الوقت الحالي لهواتف الأندرويد ويمكن الحصول عليها مقابل 8.99 دولار، أما النسخة التي تعمل باللمس والتي سيتم إطلاقها خلال الشهر الجاري سيتمكن المستخدمين الحصول عليها مقابل  17.98 دولار.

الوسوم
إغلاق