برامج

أفضل تطبيقات تمكنك من تغيير صوتك لآيفون وآندرويد


هناك طرق كثيرة جداً للإستمتاع بهاتفك، ومعظمها تدور حول إستخدامك للتطبيقات، مثل الألعاب وغيرها من التطبيقات التي بشكل عام تشكل إمتاعاً مثل تطبيقات تغيير الصوت التي تعتبر واحداً منها.

وسنقوم بترشيح لك أفضل ثلاث تطبيقات يمكنك إستخدامهم لتسليتك أو لإستخدامهم كما شئت.

تطبيق Voice changer with effects

هذا التطبيق يُعتبر أكثر تطبيق تم تنزيله على هواتف آندرويد، التطبيق مجاني وسهل الإستخدام.

لبدء الإستخدام عليك فتح التطبيق والضغط على زر التسجيل المتواجد أمامك في منتصفح الصفحة الرئيسية، بمجرد بدءك لتسجيل الصوت، سيقوم على الفور التطبيق بتغيير الصوت، مثلا كصوت إنسان آلي، أو كصوت رفيع جداً، أو صوت ضخم جداً، وإلى غيره من أشكال الصوت التي يمكنك التعامل معها.

ولكن قبل حفظك للتسجيل الذي تفضلة، يمكنك إختبارة قبل التنزيل أو حفظة على هاتفك وهذه ميزة رائعة.

وهناك أيضاً ميزة آخرى، يمكنك الضغط على Create image with sound، لتسجل الصوت والصورة معاً لنقل مثلا إنك تُريد إرسالها لأي شخص تحبة كدعابة على سبيل المثال.

وميزة آخرى في التطبيق أنه يمكنك من إستخدام البيانو كنوع من أنواع تسجيل الصوت ولكن من إبتكارك أنت لإعطاء التسجيل أشكال مُختلفة.

لتحميل التطبيق – آندرويد أو آيفون

تطبيق Voice Changer

تطبيق ممتاز بديل يُدعى Voice Changer، التطبيق مجاني، وسهل للغاية في الإستخدام، وتصميمة بسيط، وغير مزدحم أمام عينيك، لان واجهته لا تحتوي على الكثير من الأمور، ولكنه يحتوي على الكثير من مؤثرات أو أشكال الصوت مقارنة بالذي تحدثنا عنه.

مثل التطبيث السابق، فيمكنك الضغط على الزر الأحمر للبدء في التسجيل، ويمكنك الضغط عليه مرة آخرى للوقوف، يمكنك إستخدام مؤثرات الصوت بعدها، وستلاحظ أنها كثيره بالفعل.

يمكنك الضغط على الزر العلوي في اليسار، لمراجعة تسجيلاتك مثلاً، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو جعلها نغمة للهاتف.

وهناك ميزة آخرى لهذا التطبيق، فعند إمتلاكك لأغنية مفضلك على هاتفك وتريد أن تقوم بتجربة إعطاء مؤثرات صوتية لها من خلال صوتك فيمكنك التطبيق من فعل هذا بسهولة.

لتحميل التطبيق – آندرويد أو آيفون

تطبيق Narrtor’s Voice

وهو تطبيق مُختلف قليلاً عن التطبيقين الآخرين، اللذان يقدمان إضافة مؤثرات صوتية على صوتك الشخصي، بحيث أن هذا التطبيق يقوم بترجمة نصوص قمت بكتابتها أو ملفات نصية قمت برفعها، هذا التطبيق يُسمى Narrtor’s آي الناطق أو الراوي، بالإضافة لكونة مجاني على المنصتين الآندرويد والآيفون.

بمجرد إنتهائك من التسجيل أو النتيجة النهائية، يمكنك الضغط على زر الحفظ عبارة عن دائرة وبدالخا ملف عليه رمز سهم لأسفل، وعند القيام بالضغط عليه يمكنك حفظ ما قمت به في قائمة الموسيقى.

يُمكنك أيضاً تغيير الصوت عن طريق الضغط على زر القائمة في أعلى يمين الصفحة الرئيسية داخل التطبيق عبارة عن ثلاث نقاط، ويمكنك الضغط بعدها على Configuration ومن ثم Voice وننصحك بأن تختار Cortana لأنها أفضل ذكاء صناعي على الإطلاق للهواتف المحمولة، ولا تقلق، هي مطورة من قبل مايكروسوفت العملاقة، ويمكنك أيضاً تغيير اللغة كما شئت.

لتحميل التطبيق – آندرويد أو آيفون

إغلاق