Softwareأخباردروس تعليميةشروحاتمشاكل و حلولمعلومة

كيف تتجاوز تسجيل الدخول لحساب جوجل على معظم أجهزة تابلت لينوفو

كيفية تجاوز تسجيل الدخول لحساب جوجل وتجاوز خطوة استعداة ضبط المصنع


كيف تتجاوز تسجيل الدخول لحساب جوجل إذا كنت غير قادر على الدخول لجهاز تابلت من لينوفو ، ونسيت كلمة المرور الخاصة بك ، لذا حاول استخدام الطريقة الموضحة في الأسفل لاستعادة الجهاز بدون اللجوء الى استعادة ضبط المصنع له.

الجدير بالذكر أن هذه الطريقة تم اختبارها على Lenovo Tab3 70i و Android patch patch level 01 ، و اصدار اندرويد 5.1.

مع العلم ان هذه الطريقة ستعمل على معظم الـ Tablets من لينوفو , وكالعادة لن نقوم بنشر طريقة معينة او اي موضوع على موقعنا الا وقد قمنا بتجربته أولا.

لنبدأ بكيفية تجاوز حساب جوجل:

حاول اتباع التعليمات المكتوبة مع تطبيقها بطريقة صحيحة كما هو موضح بالصور , ستجد صورة اسفل كل خطوة توضح شكل الشاشة.

  1. قم بتوصيل جهازك ب "WI-Fi" ثم أضغط على "NEXT او التالي" من شاشة "Welcome" ، ثم اضغط على "Skip او تخطي" من شاشة "أدخل بطاقة SIM".
  2. ستظهر لك شاشة "التحقق من حسابك او Verify your account" اضغط على "أدخل بريدك الإلكتروني او Enter your email"بحيث تظهر لوحة مفاتيح Android.
  3. الآن "ضغطة طويلة" على رمز "@" من لوحة مفاتيح Android ، حتى ترى نافذة منبثقة "INPUT OPTIONS" ، ثم اضغط على "إعدادات لوحة مفاتيح Google" ، ثم اضغط على الـ "3 نقاط" الموجودة في الزاوية اليمنى العليا ، واختر "حول لوحة مفاتيح Google ".
  4. اضغط على "ترخيص مفتوح المصدر او Open Source License " ، ثم "اضغط لفترة طويلة" على أي نصمن النافذة التي ستظهر حتى ترى خيارات (اختر الكل ، نسخ ، مشاركة ، بحث ويب) ، ثم اضغط على "مشاركة" ، ثم اضغط على أيقونة "GMAIL".

وبهذا نكون قد نجحنا الآن في فتح تطبيق "GMAIL".

  1. الآن من شاشة "مرحبًا بك في Gmail او Welcome to Gmail" ، أضغط على "تخطي أو Skip" ، ثم أضغط على "إضافة عنوان بريد إلكتروني" ، ثم اختر "شخصي IMAP / POP" ، ثم انقر على "NEXT أو التالي" ، ثم أضف الآن "حساب Outlook" الخاص بك، بعد ذلك اضغط على "التالي أو Next". ثم اكتب كلمة المرور الخاصة بك ، وانقر على "تسجيل الدخول".
  2. والات من شاشة "خيارات الحساب" ، اضغط على "NEXT أو التالي" ، ومرة أخرى "NEXT أو التالي" ، بعد ذلك اضغط على "خذني إلى جيميل او Take me to GMAIL".
  3. من أعلى الزاوية اليسرى ، اضغط على رمز "⇐" للرجوع ، الآن سوف تكون في "INBOX أو البريد الوارد" لحساب Outlook الخاص بك.
  4. اضغط على رمز "Ξ" من أعلى الزاوية اليسرى ، ثم اضغط على "إعدادات أو Setting" ، اضغط الآن على رمز الـ"3 نقاط" من أعلى الزاوية اليمنى ، ثم اختر "إدارة الحسابات أو Manage Accounts" ، ثم اضغط على "متابعة او Continue".

دعونا نفتح Google Chrome:

  1. بعد الخطوة السابقة ستظهر لنا الاعدادات الخاصة بالهاتف اختر منها "APPS" ، ثم "Manager Apps" ، والآن ، اسحب لليسار لظهور خيار " All Options" حيث ستتمكن من رؤية قائمة التطبيقات كلها.
  2. - من هناك ، يمكنك السحب سريعًا للانتقال إلى أسفل وتحديد تطبيق "CHROME" ، ثم اضغط على "LAUNCH" لفتح Google Chrome بنجاح ، تجاوز حساب Google Tab3 7.
  3. -اضغط على "قبول ومتابعة" ، ثم "لا شكرًا" ، واكتب الآن في شريط البحث الخاص بجوجل “Bypass frp applications and files techeligible“، ثم افتح اول نتيجة بحث والتي ستظهر بنفس الكلمات التي كتبتها.
  4. اسحب للاعلى واضغط على “[Quick Shortcut Maker [DOWNLOAD“، وابدأ في تحميل هذا الملف.
  5. بمجرد انتهاء التحميل اضغط على "المفتاح الخلفي" من جهاز التابلت للرجوع للخلف ، واستمر في الضغط على "المفتاح الخلفي" حتى تصل إلى شاشة "Manager Apps" والتي كانت تتوفر بها قائمة بالتطبيقات والتي قمنا منها بفتح Google Chrome.
  6. الآن ، اضغط على تطبيق "Download" ، ثم اضغط على "LAUNCH أو فتح" ، وهناك سترى تطبيق “quick shortcut maker” الذي قمنا بتنزيله ، فقط اضغط عليه للتثبيت.

ملاحظة:

أثناء تثبيت التطبيق إذا ظهر لك شاشة تفيد انك لا تستطيع تثبيت التطبيق ، ما عليك سوى الضغط على "الإعدادات أو Setting" ثم "Security أو الحماية" وتمكين خيار "مصادر غير معروفة او Unknown resources" ، ثم محاولة تثبيت التطبيق وبعد ذلك الضغط على "فتح".

الخطوة الأخيرة :

  1. اكتب في شريط البحث "“Google Account Manager" ، واضغط على نتيجة البحث وحدد منها "Google Account Manager" الذي يحتوي على "type Email and Password" ، بعد ذلك اضغط على "TRY".
  2. -الآن اضغط رمز الـ "3 نقاط" اعلى الزاوية اليمنى ، ثم اضغط على "Browser Sign-in" ، وهنا وصلنا إلى خيار إضافة" حساب Gmail "صالح جديد ، فقط قم بإضافة أي حساب gmail خاص بك وهكذا تتم العملية بنجاح.
  3. ، اضغط باستمرار على "زر العودة" من جهاز التابلت الخاص بك حتى تصل إلى خيار "التحقق من الاتصال أو Checking connection" ، كما هو موضح في الصورة التالية ، ثم سترى شاشة "تمت إضافة الحساب".

والات لقد نجحت في تجاوز حساب Google بسهولة وأمان وإزالة حماية "استعادة ضبط المصنع" من جهازك.

ملخص الخطوات:

  • قم بتوصيل جهازك ب "WI-Fi".
  • افتح "Source License" من إعدادات لوحة مفاتيح google.
  • حدد اي نص للمشاركة مع "Gmail".
  • إضافة "حساب Outlook" في تطبيق gmail.
  • افتح "Google Chrome" ، وقم بتنزيل "Quick Shortcut Maker" ثم بتثبيته.
  • إضافة حساب Gmail جديد.

المصدر: techeligible

الوسوم

Emad AboNar

مهتم بأخبار التكنولوجيا بشكل عام والهواتف الذكية وأندرويد بشكل خاص.
إغلاق