تطبقات أسبوع

أفضل 16 لعبة جديدة لهواتف الأندرويد في مارس 2019


إذا كنت من المستخدمين الذين يبحثون باستمرار عن أفضل ألعاب الأندرويد في متجر جوجل بلاي، إليك أفضل ألعاب أندرويد للأسبوع الأول من مارس 2019.

أفضل ألعاب الأندرويد في مارس 2019

  • لعبة Medieval Dynasty

لعبة Medieval Dynasty هي لعبة أندرويد مجانية تتطلب أندرويد 4.0 والأحدث، وتم إطلاقها حديثًا في متجر جوجل بلاي وحاصلة على 1000 مرة تثبيت.

تنتمي لعبة Medieval لألعاب التخطيط الاستراتيجي، وتدور أحداثها في العصور الوسطى (476: 1492 م) من خلال سلسلة أحداث تاريخية مرتبطة ببعضها البعض. حيث يتقمص اللاعب دور الملك الذي يتوجب عليه تلبية مطالب الرعية وحماية المملكة من الاحتلال باستخدام السيوف والدروع وبناء الحصون عبر 4000 جولة.

لعبة SkyLanders متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة SkyLanders

لعبة SkyLanders هي لعبة تقمص أدوار متاحة لأجهزة أندرويد 4.3 والأحدث وحاصلة على تقييم 4.4 في متجر جوجل بلاي. واللعبة غنية بالألوان الجذابة وتتطلب مهارات وقدرات فريدة من نوعها لإنشاء فريق وهزيمة الأعداء.

لعبة SkyLanders متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Mister Kung- Fu

لعبة Mister Kung- Fu هي لعبة أندرويد مجانية يصل حجمها إلى 2.3 ميجابايت. وتعتمد Mister Kung- Fu التي تشبه الألعاب الكلاسيكية القديمة على مقاومة الأعداء الذين يهاجمونك بمهارة الكونغ فو وقتل الثعابين التي تسقط من كل مكان.

لعبة Mister Kung- FU متوفرة مقابل 2.49 دولار في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Plunder Kings

لعبة Plunder Kings هي لعبة أندرويد جديدة يقوم فيها اللاعب بدور واحد من ثلاثة قراصنة مختلفين مزودين بطائرات بدون طيار. ويسعى اللاعب لتحقيق أهداف كاملة من أجل إحراز المكاسب.

لعبة Plunder Kings متوفرة مقابل 2.99 دولار في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة DISTRAINT 2

لعبة DISTRAINT 2 هي لعبة مغامرات تتميز ببساطتها في أداء الحركات. كل ما عليك هو التحرك نحو اليمين واليسار ثم جمع العناصر وحل الألغاز لإحراز تقدم في اللعبة مع رسومات فريدة من نوعها وموسيقى تصويرية رائعة.

لعبة DISTRAINT 2 متوفرة مقابل 6.99 دولار في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة The Castle of Burgundy

لعبة The Castle of Burgundy هي لعبة جديدة تتطلب أندرويد 4.4 والأحدث. يكرس اللاعبون جهودهم فيها لزيادة حجم ممتلكاتهم من العقارات، والتجارة، والماشية وقيادتها نحو الصدارة.

لعبة The Castle of Burgundy متوفرة مقابل 9.99 دولار في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Squeelings

لعبة Squeelings لعبة أندرويد مجانية تمامًا، وهي من الألعاب المسلية الخفيفة التي يحتضن فيها اللاعب بعض الكائنات اللطيفة التي تظهر أمامه ليُشعرهم بالحب والدفء.

لعبة Squeelings متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة A Life in Music

لعبة A life in Music مستوحاة من الألبوم الكلاسيكي A Life in Music لجون ويليامز. وتحول هذه اللعبة المقطوعة التراثية إلى محاكاة رقمية وتفاعلية من خلال التركيز على سرد القصة بطريقة تشجع على الاسترخاء.

لعبة A Life in Music متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Pocket Mini Golf

لعبة Pocket Mini Golf هي لعبة رياضة تتطلب أندرويد 4.3 والأحدث. وتعتبر Pocket Mini Golf لعبة جولف مصغرة تختبر مهارة اللاعب وتقدم أدوات تحكم جيدة لتجنب المياه والطواحين الهوائية وغيرها من معوقات اللعب.

لعبة Pocket Mini Golf متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Dodgeball Duel

لعبة Dodgeball Duel هي لعبة كلاسيكية بسيطة يقوم فيها اللاعب برمي الكرة في اتجاه المنافس والتقاطها في اليد اليمنى أو اليسرى. ويعتمد الفوز في المباراة على من يستطيع استخدام يديه في رد الكرة والتقاطها أطول فترة ممكنة.

لعبة Dodgeball Duel متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Reflections

لعبة Reflections هي لعبة ألغاز ممتعة يقوم فيها اللاعب برسم خطوط على الشاشة بحيث يقوم اللاعب برسم الخط بشكل صحيح حتى لا تتردد الكرة في اتجاه غير مناسب.

لعبة Reflictions متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Downhill Masters

لعبة Downhill Masters هي لعبة سباق دراجات يصطدم فيها اللاعب بأي متسابق آخر حتى يفقده توازنه مع وجود أوضاع مختلفة للسرعة للاختيار من بينها.

لعبة Downhill Masters متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Miracle Pororo

لعبة Miracle Pororo هي لعبة تقمص أدوار مستوحاة من البرنامج التليفزيوني الكوري الشهير "بورورو البطريق الصغير". وسوف يقضي اللاعب كل وقته في بناء فريق وتحرير أصدقائه الذين تم احتجازهم كرهائن.

لعبة Miracle Pororo متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Life After

لعبة Life After هي لعبة أندرويد جديدة حاصلة على تقييم 4.2 في متجر جوجل بلاي. وتدور أحداث اللعبة حول البحث عن طوق نجاة من العدوى المتفشية في مدينة والخروج لمواجهة المزيد من الناجين.

لعبة Miracle Pororo متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Alita: Battle Angel

لعبة Alita هي لعبة أندرويد جديدة مستوحاة من فيلم الأكشن الأمريكي Alita: Battle Angel. وهي لعبة تقمص أدوار تتطلب أندرويد 2.3 والأحدث. وتتميز اللعبة برسومات جرافيكية عالية الجودة تعرض التفاصيل بشكل مذهل.

تتيح لك لعبة Alita تخصيص المظهر الذي ترغب في الظهور به واختيار الأسلحة والعتاد اللازمة لمواجهة الأعداء لكن الأمر كله يعتمد على وضع تكتيكات مُحكمة.

لعبة Miracle Pororo متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Critter Clash

لعبة Critter Clash هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين تم إطلاقها في متجر جوجل بلاي أواخر فبراير الماضي. ويستطيع اللاعب في Critter Clash محاربة اللاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي والتقدم لمستويات أعلى من خلال البطولات التي يحققها من خلال الاعتماد على فريق من الأسود والنمور والدببة.

تشتمل لعبة Critter Clash على أحداث مثيرة في الغابة، ومهام يومية وأسبوعية تشجع على الدخول في تحدي جديد للفوز والحصول على المكافأة.

لعبة Critter Clash متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا
  • لعبة Idle Hero TD

لعبة Idle Hero هي لعبة أندرويد جديدة متاحة في متجر جوجل بلاي منذ  7 مارس الماضي لكنها لا زالت في مرحلة التجريب ولم يتم إطلاقها بشكل رسمي.

لعبة Idle Hero هي لعبة محاكاة خيالية فيها أبطال في أراضي ممتلئة بالذهب ويهاجمهم الوحوش الشريرة لأغراض غير معروفة، وكلما استطعت هزيمة هذه الوحوش سوف تحصل على نقاط أعلى. ويتمثل الهدف الرئيسي للاعبين في استخدام الأبطال لمقاومة الوحوش من الوصول للكنز في نهاية المتاهة.

لعبة Idle Hero متوفرة بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها من هنا

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق