تطبقات أسبوعتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتسجيل المكالمات آليًا


تعد ميزة "تسجيل المكالمات" واحدة من أكثر الميزات أهمية للهواتف الذكية لكن لا تتوافر هذه الخاصية بشكل افتراضي لجميع الهواتف.

يمكنك استخدام هذا النوع من التطبيقات لتسجيل المكالمات المهمة أو إذا كنت ترغب في حفظ تسجيل المكالمات لاستخدامه كدليل في المستقبل. وفي حين أن متجر Google Play يضم العديد من هذه التطبيقات، قمنا باختيار أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات لعرضها لكم.

أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد

  • تطبيق Automatic Call Recorder

يوفر مسجل المكالمات التلقائي ACR ثلاثة خيارات لتسجيل المكالمات تلقائيًا. حيث يمكنك تسجيل جميع المكالمات أو تسجيل مكالمات جهات الاتصال المحفوظة لديك فقط أو تسجيل المكالمات لأرقام غير معروفة. ويتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وجميع خيارات التسجيل متاحة بوضوح.

  • تطبيق Call recorder

يسجل تطبيق Call recorder جميع مكالماتك الصادرة والواردة تلقائيًا دون أي مشكلة. ويوفر ميزة حذف التسجيلات القديمة مع خيار لاسترداد المحذوف ودعم التخزين السحابي  Gmail و Google Drive و One Drive.

  • تطبيق Cube Call recorder

يتميز هذا التطبيق بتسجيل المكالمات الصوتية لواتساب، وفيسبوك، وتليجرام و فايبر وجميع تطبيقات التراسل الصوتي الأخرى.

  • تطبيق Call recorder Automatic

أحد تطبيقات الأندرويد الجيدة في تسجيل المكالمات وهو يتشابه في عمله مع التطبيقات الأخرى في تسجيل المكالمات سواء الصادرة أو الواردة تلقائيًا. ويمنحك خيارات لاختيار جهات الاتصال واستبعاد البعض الذي لا ترغب في تسجيله.

  • تطبيق RMC Call recorder

يتيح لك RMC Call recorder فلترة تسجيلات المكالمات بناء على "الرقم المعروف" و "الرقم غير المعروف"، وجهات الاتصال المحددة (صادرة/ واردة). ويمكن حماية هذا التطبيق باستخدام كلمة مرور كما يدعم التكامل مع Google Drive و Dropbox.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: