برامجتطبيقاتمشاكل و حلول

كيفية الحصول علي سحب مجانية لحفظ الصور


 

هل يسمح لك هاتفك بحفظ كافة الصور التي تريد أن تحتفظ بها ؟

ربما تكون إجابتك لا يسمح..لكن جهاز الكمبيوتر الخاص بي يسمح بذلك، نعم بكل تأكيد سيسمح بذلك لفترة من الوقت حتى تبدأ في المعاناة من بطئ في الأداء والتي على اثرها ستقوم بالتضحية ببعض الصور والفيديوهات، لكنك لا تضحي بمجرد صور، بل أكثر ذكريات ومناسبات ومواقف ربما تكرر مرة اخرى وربما لا.

ربما يتيح لك موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أن تحتفظ بأعداد مهولة من الصور والفيديوهات، لكن المشكلة تكمن أنك لن تستطيع تحميل الصور مرة اخرى، بالاضافة لوجود الآلاف من الصور التي  لا تحب نشرها للجميع فما الحل !!

 

يتيح لك الاحتفاظ بأكبر مساحة من الصور مع المحافظة على الجودة التي رفعت بها  من خلال إنشاء صفحة شخصية توفر العديد من الأدوات المساعدة لتنظيم الصور الخاصة بك كما توفر العديد من التصميمات التي تستطيع استخدمها ودمجها مع الصور، بالاضافة إلى إمكانية التحكم في خصوصية الصور وانتقاء الأشخاص أو حجبهم بكل سهولة، قيمة الإشتراك في موقع سامسونج تبدأ من 6 دولار وحتى 42 دولار.

 

يتميز موقع فليكر عن بقية المواقع الآخرى بأنه يتيح 1 تيرا بايت مجانًا، دون الحاجة إلى الإشتراك أو دفع أية رسوم، لكن في المقابل ستضطر للتعرض لبعض الإعلانات أثناء التصفح، أتاح فليكر في بداية العام الجاري 1000 صورة فقط لكل حساب أو الإشتراك في فليكر للتمتع بمساحة غير محدودة، يحاول الموقع يحاكي تجربة انستجرام من خلال السماح بوضع تعليق أو إعجاب على صور الآخرين.

 

يعتبر من المواقع التي تهتم بجمع المصورين المحترفين في مكان واحد، فإذا كنت تبحث عن موقع يفيدك في مرحلة التغذية البصرية أو الكادرات الإحترافية فهذا الموقع هو الحل الأمثل 500px يتيح حسابات مجانية دون الحاجة للإشتراك، لكن بالطبع في المقابل ستتعرض للعديد من الاعلانات المزعجة أثناء التصفح.

 

يوفر العديد من الأدوات التي تساعد في تعديل الصور مثل السطوع والألوان والوضوح، كما يتيح حسابات مجانية بمساحة تخزين 2 جيجا بايت،  و حسابات اخرى مدفوعة بمساحات تخزين تفوق الـ500 جيجا بايت وبسعر يبدأ من 60 دولار وحتى 400 دولار بالسنة.

 

لحسن الحظ لست في حاجة لامتلاك كاميرا كانون لإستخدام هذا الموقع بل العكس تمامًا الموقع يتيح حسابات مجانية بمساحة تخزين وصلت إلى 15جيجا بايت ويوفر أيضًا حسابات مدفوعة بمساحة تخزين  100 جيجا بايت وحتى 10 تيرا بايت بسعر 129 دولار بالشهر.

 

 

يساعدك في خلق سحب مجانية لحفظ الصور والملفات كقرص صلب متنقل، ولا حاجة لتثبيت البرنامج على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يساعدك في خلق مجلد مشترك تقوم بمشاركته مع الأصدقاء بمجرد إرسال الرابط عبر الإميل أو الرسائل، يوفر لك دروبكس مساحة سحابية مجانية قدرها 2 جيجا بايت، يمكن زيادتها عن طريق الاشتراك في دروبوكس بلس والذي يتيخ سحابة مجانية مدفوعة قدرها 1 تيرا بايت قدرها 10 دولار بالشهر.

خاص بأجهزة أبل وماك يقوم البرنامج بخلق مجتمع وهمي لكل مستخدمي هواتف أبل عن طريق رفع صورهم وملفاتهم باستخدام البرنامج مع إمكانية عمل إشارة للمكان والوقت والأشخاص الموجودين بالصورة ويستطيع كل الأصدقاء المستخدمين للبرنامج والمسموح لهم، برؤية ماتقوم برفعه، تستطيع الحصول على 5 جيجا بايت كسحابة تخزين مجانية تزيد إلى 50 جيجا بايت عند دفع 1 دولار بالشهر.

يتيح رفع الصور وتعديلها بالعديد من الأدوات التي توفرها جوجل، كما يتم توفير الخدمة بشكل مجاني أي تستطيع الحصول على سحابة مجانية من التخزين كما تشاء ولكن إذا أردت رفع صور بحجم وجودة عالية تقوم بدفع 2 دولار بالشهر لتحصل على سحابة تخزينية للصور الضخمة.

خاص بمستخدمي برامج ادوبي تستطيع إنشاء البورتفوليو الخاص بك من خلال مجموعة من النماذج التي تستخدم الصور الخاصة بك التي قمت برفعها تستطيع عمل العديد من التعديلات بها من خلال مجموعة من الأدوات التي توفرها ادوبي تستطيع الحصول على مساحة تخزينية تصل إلى 2 جيجا بايت بسعر 10 دولار

 

يوفر موقع أمازون العديد من الخدمات بالاضافة إلى خاصية سحب التخزين المجانية والتي تحتوي على عدد من الاختيارات فمثلا اختيار family vault  يتيح رفع الصور وتعديلها ويشترك فيه من ثلاثة إلى خمس اعضاء كأسرة واحدة لحفظ الصور والملفات بسعر 100 دولار بالسنة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: