العاب اندرويد 2017تطبقات أسبوع

تطبيقات وألعاب أندرويد مدفوعة بقيمة 22 $ مجانًا لفترة محدودة


بعض التطبيقات والألعاب المدفوعة في متجر Google Play متوفرة بشكل مجاني في متجر Google Play حاليًا . لكننا نود الإشارة إلى أن هذه العروض قائمة وقت كتابة هذا المقال.

التطبيقات المجانية لفترة مؤقتة

تطبيق ملصقات رائع يمكنك استخدامه في إرسال الملصقات عبر منصات الدردشة. وكل ما تحتاجه هو تحديث تطبيق واتساب للإصدار الأخير.

لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق تعليمي حاصل على تقييم 4.6 في متجر  Google Play يمكن أن يتعلم الأطفال من خلاله القراءة والكتابة والتلوين. ويمكنك تنمية مهارات طفلك على الرسم والتفكير الإبداعي. ورسم صور مبدعة باستخدام فرش رسم سهلة وممتعة وحفظها على الهاتف المحمول.

لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق من تطبيقات الإنتاجية حاصل على تقييم 4.5 في متجر Google Play. وهو أداة رائعة لتسجيل الاجتماعات مصمم خصيصًا للأغراض التجارية والذي يسمح لك بتسجيل الصوت أثناء اجتماعات العمل وتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد.

لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق سهل الاستخدام يمكنك الاعتماد عليه في تحويل أكثر من 200 عملة. وهو أفضل أداة للمسافرين لحساب سعر الصرف في مختلف البلدان.

لتحميل التطبيق من هنا

تطبيق تسجل صوت حاصل على تقييم 4.1 في متجر Google Play والذي يساعدك في تسجيل صوت عالي الجودة بنقرة واحدة على التطبيق والتصدير لبطاقة SD.

لتحميل التطبيق من هنا

الألعاب المجانية لفترة مؤقتة

لعبة من الألعاب الخفيفة التي تتطلب من اللاعب تركيز لسحب أوعية النقود المتماثلة تمامًا بنقرة واحدة بسيطة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة من الألعاب الكلاسيكية التي يكون فيها اللاعب فريقًا ويقاتل من أجل المجد في أفضل تجربة مجانية متعددة اللاعبين.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة من ألعاب الذكاء حاصلة على تقييم 4.1 في متجر Google Play و 50 ألف مرة تنزيل. كل ما عليك هو النقر على الشاشة من أجل ركل إحدي الكرات المغناطيسية.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ألغاز رائعة تتميز بسهولة التحكم وكل ما عليك هو الحفاظ على السير في الاتجاه الصحيح بالضغط على الزر الأيمن للحفاظ على عربة الفشار.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة من ألعاب الإثارة حاصلة على تقييم 4.4 في متجر Google Play وهي لعبة RPG بها مشاهد طفولية جميلة ومثيرة وبها أكثر من 50 وضع من أوضاع التحدي واستخدام روبوتات لمحاربة الأعداء في المعركة.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة ذكاء من الألعاب التعليمية التي تساعد في تعلم الرياضيات بطريقة ممتعة وجديدة حيث قضت هذه اللعبة على روح الملل المصاحبة للرياضيات. وتتيح اللعبة إمكانية رسم الإجابات مباشرة على الشاشة.

لتحميل اللعبة من هنا

 

لعبة إثارة حاصلة على تقييم 4.5 في متجر Google Play من مجموع 25 ألف تقييم، تشتمل على 70 مستوى للعب مع خرائط جميلة وخلفية موسيقية تساعد على الاسترخاء تمامًا.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة من الألعاب الاستراتيجية تم إطلاقها في منتصف مايو الماضي وحصلت على تقييم 4.2 في متجر Google Play. وتدور أحداث اللعبة حول تعرض المملكة والأميرة للظلام في هدوء تام، وعلى اللاعب أن يكون فريقه من الأبطال الأسطورين لمواجهة الوحوش.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة من ألعاب المحاكاة حاصلة على تقييم 4.4 في متجر Google Play من أصل 18717 تقييم وتصل عمليات التثبيت إلى 500 ألف مرة. حيث يقوم اللاعب ببناء مزرعة سحرية خاصة به مع إمكانية أتمتة أسلحته وترقية المعدات الخاصة به.

لتحميل اللعبة من هنا

لعبة من ألعاب القتال الكلاسيكية التي يحارب فيها البطل لينقذ العالم قبل فوات الأوان ويستخدم سيفه في مقاومة  الأرواح الشريرة، وفي طريقه سوف يحصل على صندوق ممتلئ بالمجوهرات واللآلئ الجميلة.

لتحميل اللعبة من هنا

الوسوم
إغلاق