أخبار

قائمة هواتف هواوى / Honor التى ستحصل على Android 10 مع واجهه EMUI 10

هواتف هواوى التى ستحصل على اندرويد 10 مع واجهه EMUI 10


مع صدور النسخة الرسمية لنظام التشغيل العملاق اندرويد Android ومع كل تحديث جديد فى نظام التشغيل  الجميع يتسأل هل هاتفي سيحصل على التحديث الجديد أم لا ، وخصوصا مع نظام التشغيل  Android 10 الذي يحتوى على مميزات عديدة ، نتعرف اليوم على أجهزة هواوى التى ستحصل على تحديث أندرويد 10 مع واجهه EMUI 10  .

أولا : أهم مميزات واجهه هواوى الجديدة EMUI 10  

1- تغييرات تجميلية حيث قامت شركة هواوى بتغيير الشكل التقليدي الى شكل جديد كليا" يشبه واجهه سامسونج .

2- من التغييرات التجميلية الاخري التى اضافتها هواوى ادخال العديد من الرسوم المتحركة فى جميع انحاء نظام التشغيل لكي تجعل واجهه المستخدم أكثر استجابه .

3- أحد المميزات الرئيسية الوضع المظلم حيث يوفر الوضع المظلم لوحة ألوان باهته قليلا" بدلا" من السود والابيض . هذا الوضع مريح جدا" للعينين اثناء تصفح الهاتف فى الوضع المظلم .

4- تشتهر هواوى بروعة كاميرا الهواتف الذكية وأضافت هواوى مع واجهه EMUI 10   العديد من المميزات الجديدة الى كاميرا الهاتف ولعل ابرزها أدخال خيارات جديدة لتصنيف الالوان .

ثانيا : قائمة هواتف هواوى التى ستحصل على Android 10 مع واجهه EMUI 10 

تبدأ Huawei في طرح إصدار واجهة EMUI 10 التجريبية هذا الشهر والذي يستند علي نظام  Android 10. ستبدأ النسخة التجريبية في الصين .

من المتوقع أن يكون هواتف Huawei P30 و P30 Pro أول من يحصل عليه ، وسيكون في النصف الأول لشهر نوفمبر 2019 . بعد ذلك ، ستتلقى سلسلة Mate 20 ، بما في ذلك Mate 20 X و Mate 20 RS Porsche Design و Honor 20-series و Magic 2 EMUI 10.

بالإضافة إلى ذلك ، تؤكد القائمة التي أصدرتها هواوي أيضًا على انضمام كل من Huawei P20 و P20 Pro و Mate RS Porsche Design إلى الإصدار التجريبي العام من EMUI 10 في النصف الثاني من هذا الشهر.

ستوفر EMUI 10 تصميم UI جديد ، وخطوط جديدة ، و Dark Mode ، وضبط الإعدادات السريعة المحسنة ، وواجهة الكاميرا الجديدة ، والإيماءات المتغيرة ، ودعم الرسوم المتحركة الجديدة والعديد من المميزات الجديدة .

ويمكنك التعرف على باقي الاجهزة التى ستحصل على نظام التشغيل Android 10 

من هنا 

 

 

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: