أخبار

كيفية تحديث هواتف هواوي و هونر يدوياً Manual Update Huawei And Honor

طريقة تحديث الهواتف يدوياً عبر Firmware Finder


مع كل تحديث جديد فى نظام التشغيل اندرويد Android  الذي اسسته شركة جوجل ، وأعلنت الشركة أن نظامها الذكي منذ اطلاق النسخة الأولي من 10 سنوات حتى الأن يعمل على أكثر من 2.5 مليار جهاز نشط حول العالم من فئات مختلفة ، ومع كل تحديث جديد يفاجئ بعض الاشخاص بأن هواتفهم غير مدعومة لنظام التشغيل الجديد . اليوم سوف نقوم بالشرح طريقة تحديث هواتف هواوى وهونر يدوياً بطريقة سهلة جداً . مع العلم أن الموقع غير مسؤل عن اي ضرر .

1- عليك أخذ نسخة احتياطية من بيانات هاتفك الذكي .

2-  تأكد من شحن الهاتف بالكامل قبل الشروع فى التحديث . أو على الأقل 80% من البطارية مشحونه .

3- الاتصال بشبكة  Wi-Fi  ثابتة وسريعة .

4- تحميل تطبيق Firmware Finder من متجر App Store .

رابط تحمبل التطبيق 

5- قم بفتح التطبيق والموافقة على جميع أذونات التطبيق . وتأكيد أخلاء المسئولية .

6 - سيقوم التطبيق بالتعرف على اسم الهاتف ، اذا لم يتعرف التطبيق على اسم الهاتف  قم بوضعه يدوياً  بالدخول على الاعدادات ثم > النظام ثم > حول ، سيظهر اسم الهاتف ورقم والموديل . ملحوظة بنكتب رقم الموديل .

7- سوف تقوم بالضغط على اسم الهاتف بعد ظهورة على التطبيق أو بعد وضعه يدوياً . ستظهر لك قائمة بالعديد من التحديثات الخاصة بموديل الهاتف .

8- حدد أحد إصدارات البرنامج الثابت الذي تريد تثبيته ، بعد ذلك سيتم التحقق عن طريق Check Firmware Access من الإصدار متوافق مع هاتفك أم لا . اذا لم يكون البرنامج متوافق مع هاتفك قم باختيار البرنامج أخر من القائمة حتى تصل الى برنامج ثابت متاح لهاتفك مع ملاحظة اختار البرنامج كبير الحجم .

9- بمجرد التحقق من البرنامج الثابت الذي تم تنزيله والتحقق من توافقه مع هاتفك الذكي ، يمكنك الضغط على  التنزيل لتنزيل الملفات .

10 - بعد الانتهاء من التحميل ستقوم بالذهاب الى اعدادات Wi-Fi لتوهم الجهاز بان التحديث من خادم معين حتى تتم العملية بنجاح ، ستقوم بالضغط على اسم الشبكة وتختار تعديل الشبكة ثم الضغط على خيارات متقدمة سيظهر لك اسم الخادم قم بالضغط على يدوي سيظهر اسم المضيف ستكتب به localhost   ، ومنفذ الخادم وستكتب به 8080 .

  • Proxy host name: localhost
  • Proxy port: 8080

ثم اضغط على حفظ التغييرات .

11- العودة الى التطبيق واختيار In-App Proxy والضغط على OK، وتعمل هذه العملية على تحويل التطبيق إلى خادم لتحديث النظام  ، واخيراً اذا لم التحديث  متوافق مع هاتفك فسيرفض التنصيب على هاتفك حتى تتفادي الوقوع فى مشاكل مسبقاً . وبعد الانتهاء من التحديث قم بحذف اعدادات البروكسي من اعدادات Wi-Fi .

ومبروك عليك التحديث 

 

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: