أخبار

أفضل 10 تطبيقات VPN فى 2019

أفضل 10 تطبيقات VPN المجانية في 2019 للأندرويد


بعدما شاهدنا تعثر الوصول إلي العديد من المواقع فى مصرنا الحبيبه والوطن العربي علي رأسهم Facebook messenger كان لابد من توفير طرق أخري بديلة للدخول الي تلك المواقع بسهولة فقد قمنا بتوفير أفضل 10 تطبيقات VPN للدخول إلى المواقع بشكل آمن، تعد تطبيقات VPN من أذكي الطرق للحفاظ علي بياناتك وحماية خصوصيتك على الإنترنت والتصفح بشكل آمن وسريع وأيضاً تطبيقات VPN مهمة جداً اذا قمت بالدخول الي شبكه Wifi عامة أو مزود خدمة الانترنت غير موثوق به.

ما هو VPN ؟

VPN اختصار ل Virtual Private Network وهي عبارة عن شبكة افتراضية خاصة لا وجود لها في الواقع ولكنها مع ذلك تؤدي دورها بالكامل في حماية الخصوصة ومن أكثر الشبكات أماناً  وأكثرها أنتشاراً بين الشركات الكبري .

فوائد استخدام تطبيقات VPN .

1- يوفر اتصال آمن وسريع .

2- يمنع الحكومات والمتسلليين من مراقبة نشاطك على الانترنت .

3- يتيح لك الدخول علي المواقع المحجوبة علي الانترنت .

4- سهولة تشغيلة وادارتة .

5- الحفاظ علي بياناتك وحماية خصوصيتك .

أفضل تطبيقات VPN .

1- UFO VPN

تطبيق UFO VPN تم تصميمه خصيصًا لأجهزة الاندرويد مع سرعة إنترنت  سريعة ومستقرة وآمنة ، يوفر التطبيق أكثر من 2000 سيرفر في 16 دولة التطبيق مناسب جداً لتشغيل الألعاب ومشاهدة التليفزيون أون لاين .

رابط التحميل من المتجر 

2- NordVPN 

تعتبر خدمة وتطبيق NordVPN  من أكبر خدمات VPN الموجودة حيث يضم أكثر من 5000 سيرفر في أكثر من 60 دولة بالأضافة الي السرعات العالية التي يقدمها التطبيق في الأتصال بالانترنت بما في ذلك زر الأتصال للوصول السهل والسريع بالأنترنت . يغيّر NordVPN عنوان IP الخاص بكم فتبدون وكأنكم تتصفحون مواقع الويب من مكان مختلف وعدم وجود قيود جغرافية. يمكنك تجربة التطبيق لمدة أسبوع .

رابط التحميل 

3- OpenVPN Connect

يعد تطبيق OpenVPN Connect واحد من أفضل التطبيقات المجانية الموجودة على متجر التطبيقات جوجل بلاي ما يميز تطبيق OpenVPN Connect أنه مجاني بالكامل ولا يوجد لديه إعلانات ، على الإطلاق.ولا يوجد به أي شروط خاصة، مما يضمن اتصالاً سريعًا ويستخدمة أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم .

رابط التحميل

4- Hotspot shield 

تطبيق Hotspot shield يحظى بقدر كبير من الثقة فيما يتعلق بالأمان والخصوصية وإمكانية الوصول علاوة على أدائه المتميز في السرعة والثبات في الأتصال بالأنترنت ، مع إمكانية اجتياز العوائق الجغرافية والوصول إلى المحتوى العالمي من أي مكان، بضغطة واحدة فقط .

رابط التحميل 

5- ProtonVPN

تطبيق ProtonVPN تابع لشركة سويسرية مقرها في جنيف خاضغة للقانون السويسري ، الذي يتمتع ببعض أقوى أشكال حماية الخصوصية في العالم. يستخدم ProtonVPN الأصفار مع Perfect Forward Secrecy ، مما يعني أنه لا يمكن التقاط وفك تشفير التصفح والدخول علي الويب ، حتى لو تعرض مفتاح التشفير للخطر في المستقبل . النسخة المجانية جيدة جداً ومن أفضل النسخ المجانية المتاحه حالياً علي متجر التطبيقات .

رابط التحميل 

6- SpeedVPN 

يعتبر تطبيق SpeedVPN أحد أفضل التطبيقات المجانية ، انه يتميز بميزة فريدة سوف يحذرك من الشبكة بعد 60 دقيقة مما يتيح لك إعادة الأتصال حسب الحاجة ، الطبيق بسيط جداً ومجاني ويعمل علي حماية الخصوصية في الأتصال بالأنترنت .

رابط التحميل 

7 - SurfEasy

قم بتأمين بياناتك علي جميع أجهزة أندرويد. يوفر SurfEasy للمستخدمين خدمة VPN سهلة الاستخدام يمكن استخدامها على ما يصل إلى خمسة أجهزة والتمتع بإنترنت فائق الأمان يحمي بياناتك في المنزل أو في المقاهي . التطبيق مجاني يحتوي علي مميزات تعتبر جيدة بالنسبة للتطبيقات المجانية أما النسخة المدفوعة تحتوي على مميزات اضافية

رابط التحميل 

8- Thunder VPN

تطبيق Thunder VPN من أحدث تطبيقات VPN يتضمن سيرفرات غير محدودة ويمكنك الدخول الية بدون تسجيل أو تتبع بيانات المستخدم ، كما أن واجهه المستخدم سهلة جداً وبسيطة في الأستخدام  التطبيق مجاني  .

رابط التحميل 

9- TunnelBear VPN

تطبيق TunnelBear VPN تطبيق رائع يقوم بإخفاء هويتك وموقعك وحركة الدخول الي المواقع الخاصة بك ، واجهه التطبيق سهلة جداً وبسيطة وتثق به العديد من المواقع العالمية في حماية البيانات والخصوصية .

رابط التحميل 

10- Yoga VPN

يعد تطبيق Yoga VPN  من بين أفضل تطبيقات VPN المجانية لديه خوادم في 7 دول مع سيرفرات غير محدودة ، التطبيق  سهل وبسيط للغاية لأجل هاتفك أو حاسوبك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد . ولا يوجد تسجيل دخول أو أسم مستخدم مع عدم تسريب بيانات المستخدم .

رابط التحميل 

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: