أخبار

أفضل 10 تطبيقات موسيقي في 2019

أفضل 10 تطبيقات Music في 2019


يحتوي متجر التطبيقات Google Play علي ألآف التطبيقات لتشغيل الموسيقي ، البعض منها جدير بالثقة بما يقدمة من خدمات تتماشي مع رغبة المستخدم بعيداً عن الأعلانات المزعجة التي تظهر بأستمرار  ، لقد قمنا بأختيار أفضل 10 تطبيقات للأستماع إلي الموسيقي وتم تصنيفها كأفضل تطبيقات الموسيقي في جميع أنحاء العالم في عام 2019 بعدد التنزيلات . 

1- Spotify

Spotify هي أكبر خدمة بث موسيقي في العالم ، حصل التطبيق علي 17,5 مليون عملية تحميل في شهر أغسطس بزيادة قدرها 17% عن أغسطس 2018 ، فالتطبيق يمكنك من البحث عن أغانيك المفضلة وتحميل الأغاني علي جهازك  بإستخدام ميزة تنزيل الأغاني ويمكنك مزامنة الموسيقي مع جميع الأجهزة الخاصة بك ويحتوي على العديد من المميزات الأخري فالتطبيق بدون أعلانات أو عروض تجارية التطبيق للأغاني فقط ، ويمكنك أنشاء قوائم تشغيل خاصة بك ويمكنك مشاركة قوائم التشغيل مع أصدقائك .

رابط التحميل من المتجر

2- YouTube Music 

يأتي تطبيق YouTube Music  في المرتبة الثانية في عدد التحميلات من المتجر في شهر أغسطس بعد تطبيق Spotify تم تحميل التطبيق أكثر من 12.2 مليون مرة بزيادة قدرها 74% عن العام الماضي ، التطبيق يتيح لك العثور علي الموسيقي المفضلة وأكتشاف موسيقي جديدة تتماشي مع ما تبحث عنه من موسيقي ، كما يمكنك العثور بسهولة علي  الألبومات والأغاني والعروض الحية .

رابط التحميل من المتجر

رابط تحميل آخر من هنا  

 

3- Drum Pad Machine 

تطبيق Drum Pad Machine  أكثر من رائع ويحتوي علي العديد من المميزات ولعل أهم هذه المميزات يمكنك من خلال التطبيق تأليف موسيقي كالمحترفين بالأضافة إلي صناعة ايقاعات رهيبة ، يحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط الموسيقي المختلفة كالهيب هوب وغيرها .

التطبيق رائع وبه العديد من المميزات أكتشفها من خلال تحميل التطبيق من المتجر .

رابط التحميل من المتجر

4- Shazam

تطبيق Shazam هو أحد التطبيقات الموسيقي الأكثر شعبية في العالم ، ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص ، التطبيق يمكنك من البحث علي الأغاني من خلال كلمات من الأغنية ، ومعاينة الأغاني وأضافتها إلي قوائم التشغيل يمكنك الأستماع إلي الموسيقي حتى لو لم تكن متصلا بالأنترنت مع ميزة تحديد الموسيقي Shazam Offline . كما يمكنك مزامنة جميع الأجهزة الخاصة بك من خلال التسجيل علي التطبيق .

رابط التحميل من المتجر 

5- Gaana 

يوفر لك تطبيق Gaana  العديد من الأغاني والموسيقي مع وصول غير محدود للأغاني عبر الأنترنت بالأضافة إلي الراديو  ، أكتشف أيضاً الأغاني الجديدة والقديمة أعتماداً علي الحالة المزاجية وأضافتها إلي قوائم التشغيل الخاصة بك ، كما يمكنك أيضاً تشغيل Gaana Online Radio للأستماع إلي الموسيقي دون أنقطاع خاصة الموسيقي الهندية .

رابط التحميل من المتجر 

6- JioSaavn Music

مع تطبيق JioSaavn Music أستمع إلي الموسيقي الخاصة بك في أي وقت وأي مكان قم بالأستمتاع مع أكثر من 50 مليون أغنية من جميع أنحاء العالم ، يمكنك تحميل وأستماع أغانيك المفضلة دون أتصال بالأنترنت .

رابط التحميل من المتجر 

7- Smule

الكثير منا يمتلك صوتاً جميلاً مع تطبيق Smule استغل صوتك مع أستخدام العديد من المؤثرات الصوتية ومقاطع الفيديو أثناء غناء أغانيك المفضلة بصوتك ، يمكنك أن تغني منفرداً أو مع أحد أصدقائك يقوم بأستخدام التطبيق أو مع العديد من المغنيين حول العالم عبر الأنترنت ، التطبيق يوفر العديد من المييزات أبرزها أضافة جودة الاستوديو من خلال تأثيرات صوتية رائعة ،  استخدم تنقية الصوت وسجّل أغنياتك إلكترونيًا واحصل على تعليقات فعلية على أدائك ،  يمكنك تطبيق عوامل تصفية الفيديو لإضفاء لمسة احترافية إلى تسجيلاتك يمكنك الأختيار ما بين السلفي، والعتيق، والأبيض والأسود، والبني .

رابط التحميل من المتجر 

8- SoundCloud 

تطبيق SoundCloud غني عن التعريف التطبيق يتيح لك سماع العديد من الأغاني والموسيقي ، كما يمكنك البحث عن الأغاني والموسيقي الجديدة والأكثر تحميلاً ، وتجميع المسارات وقوائم التشغيل واكتشاف الوسائط الكوميدية والأخبار مع العديد من مقاطع فيديو رقص الهيب هوب ، يمكنك تسجيل الدخول علي تطبيق SoundCloud من خلال Facebook و Google+ أو التسجيل بهما .تسجيل الأصوات ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook, وTwitter .

رابط التحميل من المتجر 

9- StarMaker

إذا كنت من محبي الموسيقي وتريد مشاركة موسيقي بصوتك مع العديد من الأصدقاء فتطبيق StarMaker يستخدمة أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم ، تطبيق StarMaker يقدم أكبر مجموعة من الأغاني العربية والعالمية ، يمكنك إنشاء مقطوعات بصوتك مع الموسيقي أو بدون ، وحدك أو مع مجموعه من خلال مؤثرات الكاميرا الحصرية التي يقدمها التطبيق مع المؤثرات الصوتية ، يحتوي التطبيق علي خاصية جديدة تقدم لك مسرح مفتوح يمكن أن تتسابق فيه بالغناء مع عرض الكلمات، ستتحدى خمس أشخاص آخرين عن طريق أخذ الميكروفون أسرع منهم. الخاصية هي عرض مواهبك لنرى من هو ملك الغناء لايف.

رابط التحميل من المتجر 

10- Groovepad

مع تطبيق Groovepad أطلق العنان لأحلامك الموسيقية لتنبض بالحياة واعزف مقطوعاتك الموسيقية الرائعة ، سيعلمك تطبيق Groovepad إنشاء المقطوعات الموسيقية وتأليف ألحانك الموسيقية الخاصة وعزف مقطوعات موسيقية مختلفة . كل ما عليك هو اختيار أنواع  الموسيقي المفضلة لديك والنقر على الأزرار لعمل الإيقاعات وإنشاء مقطوعتك الموسيقية جرب وقم بمزج الأنماط وقم بإنشاء ألحان مذهلة وقم بتطوير مهاراتك في إنشاء الإيقاعات الموسيقية بإتقان خطوة بخطوة مع Groovepad . ويمكنك مشاركة المقطوعات الموسيقية مع اصدقائك .

رابط التحميل من المتجر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: