أخبار

أفضل تطبيقات للتسوق حول العالم وفي مصر في 2019


زاد استخدام تطبيقات التسوق الألكتروني في الفترة الأخيرة لما تقدمة من مزايا عديدة أبرزها توفير الوقت والمجهود للذهاب للتسوق والمعاناه في الحصول علي السلع المطلوبة بالجودة المطلوبة وتوافرها في المتجر من عدمه ، من خلال التطبيق يمكنك قراءة تقييمات العملاء والبحث عن المنتجات المطلوبة بالأضافة إلي العروض والتخفيضات من خلال التطبيق .

في مقالنا سنتعرف علي أفضل تطبيقات التسوق حول العالم وفي مصر .

1- Amazon

يتيح لك تطبيق Amazon Shopping إمكانية التسوق لملايين المنتجات وإدارة طلبات Amazon من أي مكان. قم بالتصفح ، والتسوق حسب القسم ، قارن الأسعار ، اقرأ التقييمات العملاء، شارك المنتجات مع الأصدقاء ، وتحقق من حالة طلباتك.

يمكن للعملاء التسوق بملايين المنتجات على أي موقع من مواقع أمازون في جميع أنحاء العالم .

مسح باركود المنتج والصور لمقارنة الأسعار والتحقق من توافر المنتج باستخدام المسح الضوئي.

رابط التحميل من المتجر 

2- Wish

تطبيق Wish أكثر من رائع في عمليات التسوق والشراء من علي الأنترنت فالتطبيق يقوم بربط المتسوقين مباشرة بأكثر من 100 مليون مصنع ، لذلك يمكن للمتسوقين إيجاد سلع بأسعار معقولة بدون وسيط ، التطبيق يقوم بعرض التخفيضات اليومية علي جميع المنتجات .

يمكنك قراءة تقييمات العملاء وعرض صور المنتج ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بمشترياتهم للعثور على أفضل الصفقات.

سياسة الإرتجاع لمدة 30 يوم .

جمع النقاط مع كل عملية شراء واستبدلها لكوبونات شراء .

ابحث عن الخصومات على الأزياء العصرية والأحذية والأدوات المنزلية وأدوات المطبخ والسلع المنزلية وعناصر الأطفال ومستحضرات التجميل والمجوهرات والساعات والإكسسوارات والمزيد.

رابط التحميل من المتجر 

3- Walmart

البحث عن أفضل المنتجات بأسعار منخفضة كل يوم وأنت في المنزل .

التوصيل للمنازل. تلقي على باب منزلك أو مكتبك والاستفادة القصوى من الوقت .

اشتري جميع إحتياجاتك ، من الفواكه والخضروات واللحوم  والمشروبات الروحية وجميع المواد الغذائية ، إلى الحفاضات ، ومستلزمات النظافة والجمال ، ومواد التنظيف المنزلي ، بما في ذلك لعب الأطفال ، والأدوية .

رابط التحميل من المتجر 

4- Postmates

التطبيق يقوم بتوصيل الطعام من جميع المطاعم المفلضة علي مدار 24 ساعة يومياً وطوال السنة .

يدعم التطبيق طلبات الطعام من أكثر من 500000 مطعم .

قم بتتبع طلبك في الوقت الفعلي ، مما يجعلك على اطلاع دائم على موعد التسليم.

أول تطبيق لتقديم ما تريد وقتما تريد. يقوم بتقديم  الطعام من أي مطعم والبضائع من أي متجر.

التطبيق يعمل في الولايات المتحدة والمكسيك .

رابط التحميل من هنا 

5- Google Shopping

تطبيق Google Shopping يوفر لك قائمة التسوق الأكثر سهولة إلي هاتفك فيمكنك حفظ العناصر المفضلة لديك ومتابعة الشراء في وقت لاحق .

امسح أي باركود أثناء تجوالك لمقارنة الأسعار والحصول على توصيات إضافية للمنتج لمساعدتك في العثور على المنتج المناسب بالسعر المناسب. توفيرا للوقت والمال.

يمكنك الوصول إلى التعليقات والتقييمات لمنتجك بسرعة ، مما يساعدك في اتخاذ قرار الشراء الصحيح باستخدام أفضل محرك بحث للتسوق.

رابط التحميل من المتجر

6- Letgo

تطبيق Letgo تطبيق التسوق المثالي على الإنترنت لشراء وبيع أي شئ لا حاجة لزيارة متجر السيارات المستعملة أو متجر المواد الغذائية للعثور على أفضل الصفقات المحلية على المواد المستخدمة . ستجد هنا مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة المشابهة ، من السيارات المستعملة للبيع ، والسلع المنزلية ، والإلكترونيات المستعملة ، والملابس القديمة ، والأثاث المستعمل ، والكتب المستعملة ، والسيارات المستعملة ، ومعدات التمارين الرياضية ، والألعاب القديمة والإلكترونيات ، إلى المنازل والشقق للإيجار أو البيع. إنه كل ما يمكنك أن تتمناه .

رابط التحميل من المتجر 

7- eBay

قم بالشراء والبيع بأمان باستخدام تطبيق التسوق eBay ، استعرض ملايين القوائم وابحث عن الملابس أو أدوات الطاقة أو السيارات أو الأجهزة الإلكترونية الأكثر مبيعًا أو الأثاث الأنيق لمنزلك. وأكثر من ذلك.

تسوق أحدث منتجات في أزياء النساء والرجال والأطفال ، واكتشف جميع العروض علي الملابس وملابس اللياقة البدنية والأحذية والإكسسوارات .

قم ببيع الملابس ، والالكترونيات ، والسيارات ، والتكنولوجيا - يمكنك بيع أي شيء تقريبا مع موقع eBay .

رابط التحميل من المتجر 

8- Target

تطبيق Target متعة التسوق بسهولة يمكنك التصفح بسرعة حسب الفئة أو أفضل العروض أو ببساطة البحث لإنشاء قائمة أمحتياجاتك بسهولة أو الشراء عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون في المتجر ، يمكنك استخدام ماسح الباركود للتأكد من السعر ومقارنة الأسعار ، التطبيق بسيط جداً مع واجهه سهلة الأستخدام .

رابط التحميل من المتجر 

9- Jumia

تطبيق Jumia  تجربة مميزة وأكثر من رائعة للتسوق عبر الأنترنت تجمع لك بين الأمان ، جودة المنتجات، ارخص الاسعار، بالاضافة الى سهولة استخدام التطبيق. وخيارات الدفع الآمنة تشمل الدفع عند الاستلام، الدفع عن طريق الموبايل أو الدفع باستخدام بطاقة الائتمان  من خلال نظام الدفع الآمن Jumia Pay.

تمتع بأكبر العروض والخصومات عند التسوق من خلال التطبيق مع العديد من المزايا .

فلاش سيل يوميًا علي المنتجات الأكثر مبيعًا.
مسابقة البحث عن الكنز مع جوائز مميزة.
سرعة الوصول للعروض.
تخفيضات حصرية عبر التطبيق فقط.
شحن مجاني وسريع في بعض المدن حول افريقيا.
قسائم شراء حصرية عبر التطبيق فقط.

يوفر جوميا مصر للتسوق خدمة التوصيل للمنازل باسعار مخفضة ، ويوجد سلع معينه يتم توصيلها مجانا ، تقسيم الموقع سهل الاستخدام فيشمل أقسام للأزياء و الأجهزة المنزلية و الأجهزة التكنولوجية و مستلزمات الأطفال و اكسسوارات السيارات.

رابط التحميل من المتجر 

10- Souq

أحدي شركات أمازون ، يتيح لك تطبيق Souq  أن تستعرض و تشتري جميع المنتجات بخصومات كبيرة و عروض يومية من ضمن مجموعة كبيرة من المنتجات تحتوي على اكثر من ٦٠٠،٠٠٠ منتج من كل فئات التسوق مثل: الازياء، الاناقة و الملابس، الالكترونيات و الهواتف الذكية و الموبايل، اجهزة التابلت و الايباد، اللابتوب، العطور الأصلية، الكاميرات الديجيتال، الساعات الاصلية، معدات الرياضة، الازياء و الاناقة، عروض المكياج، الاحذية، المطبخ، الصحة و الجمال و معدات الطعام.

يتيح لك الفع بعدة طرق : الدفع عند الاستلام، الدفع عن طريق بطاقات الائتمان مثل فيزا و ماستر كارد و باي بال و نظام الاقساط الشهرية. تطبيق سوق كوم ايضا يوفر لك نظام ارجاع السلع مجانا.

رابط التحميل من المتجر 

11- Modanisa‏

أفضل موقع للتسوق للملابس النسائية ، يحتوي علي أكبر تشكيلة أزياء عصرية ومحتشمة .

تطبيق Modanisa‏ يوفر لك تشكيلة متنوعة من الملابس للمحجبات. من العباءة إلى التونيكات و الفساتين و الملابس الخارجية، ناهيك عن ملابس النوم، و ملابس السباحة والثياب الرياضية ... كل شيء في متناول يدك. إكتشف أحدث الإتجاهات و تسوق حصرياً الملابس للمناسبات والسهرات، و الشالات و جميع أنواع الإكسسوارات التي صممت من طرف كبار المصممين.

التطبيق متوفر ب 5 لغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية والتركية .

يقدم عروض مستمرة وكوبونات خصومات ، ويقدم العديد من الخدمات ومنها سرعة الشحن ، تعدد طرق الدفع لتسهيل عملية الشراء لدى العميل .

خدمة الارجاع او الاستبدال خلال 14 يوم من تاريخ التسليم  .

رابط التحميل من المتجر 

12- Noon

أنتشر مؤخراً في السوق المصري بما يقدمة من منتجات متنوعة وأسعار مناسبة وكوبونات خصم وعروض مميزة .

يحتوي علي مجموعة متنوعة من المنتجات من أفضل الماركات في كل الفئات مثل الإلكترونيات والأزياء ومنتجات الصحة والجمال والعطور والبقالة ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية .

شحن مجاني مع توصيل لباب بيتك .

يقدم الموقع خيارات دفع متعددة ، الدفع النقدي عند الأستلام أو ببطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو حتى الدفع بالأقساط الشهرية .
سياسة إرجاع سهلة خلال 15 يوم عمل .

رابط التحميل من المتجر 

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: