أخبار

كل ما تُريد معرفتة عن شركة فيفو في مصر وخدمات ما بعد البيع

مراكز صيانة وأماكن بيع هواتف فيفو في مصر


تتسابق شركات الهواتف المحمول في الدخول إلي السوق المصري وتوفير كافة احتياجات المستهلك المصري من خلال تقديم منتجات بجودة وعتاد قوي مع أسعار تنافسية ، اليوم نحن بصدد التعرف علي شركة (فيفو) إحدي شركات الهواتف الذكية التي جاءت حديثاً إلي السوق المصري لتنافس الشركات الموجودة خصوصاً في الفئة المتوسطة التي تعتبر محور اهتمام الجميع خصوصاً شركات الهواتف الصينية مثل Realme و Xiaomi التي اثبتت وجودها في السوق المصري خلال فترة قصيرة .

نبذة مختصرة عن شركة فيفو .

شركة تقنية صينية ضمن شركات ( بي بي كي إليكترونيكس التي تقوم بتسويق هواتفها الذكية بأسماء العلامات التجارية  أوبو و ون بلس و فيفو )  تقوم شركة فيفو بصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت، وقد تأسست عام 2009 في مدينة دونغ غوان الصينية وتعتبر عضو رئيسي في سوق الهواتف الأسيوي. وتقوم الشركة بتطوير برامج خاصة لإصدارات هواتفها .

تعمل شركة فيفو في أكثر من 30 سوقاً حول العالم ، ففي عام 2014 دخلت السوق التايلاندية. ومالبثت الشركة إلا أن تابعت هذا التوسع السريع ليصل للهند وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا وفيتنام وميانمار والفلبين.

ثم دخلت في عام 2017 إلي سوق الهواتف الذكية في روسيا وسريلانكا وتايوان وهونغ كونغ وبروناي وماكاو وكمبوديا ولاوس وبنغلاديش ونيبال ، ثم بعد ذلك انتشرت في العديد من الدول لتتوسع في نشاطها.

شركة فيفو في السوق المصري

تستهدف الشركة التركيز علي المستخدمين الشاب من خلال تقديم منتجات مزودة بأحدث التكنولوجيا ، كما صرح ديفيد كي الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر يُعد السوق المصري من الأسواق الرئيسية والهامة لنا في المنطقة. وذلك لما تتمتع به مصر من تعداد سكاني هائل بالإضافة للفرص المتميزة المتوفرة والمطروحة دائما للعلامات التجارية الجديدة في السوق المصري .

وقال إن فيفو تسعي لطرح أحدث منتجاتها وخدمتها وأكثرها تطوراً وابتكاراً في السوق المحلي من أجل تلبية احتياجات المستهلك المصري خاصة جيل الشباب.

وتابع قائلا الشباب المصري شغوف دائماً بالتقنيات التكنولوجية فائقة الجودة التي يجب أن تتميز بأسعارها الاقتصادية المناسبة .

وأضاف ديفيد كي تعتمد سلسلة هواتف Y Series على مفهوم “مدعوم من الشباب”، حيث تمزج هذه الهواتف بين الخصائص الاحترافية للكاميرا الثلاثية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتأثيرات البصرية للهواتف الذكية التي تعتمد على تقنيات العرض الكامل Halo Full View™.

منتجات الشركة في السوق المصري

vivo Y15

يعتبر هاتف vivo Y15 ضمن الهواتف المميزة للشركة في الفئة المتوسطة فالهاتف يأتي بمعالج من شركة ميديا تك من نوع Helio P22 مع كاميرا خلفية ثلاثية مع شاشة بمقياس 6.35 انش  ونوتش بشكل الـ Water Drop وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير .

يتوفر جهاز Y15 باللون الأزرق المائي والأحمر الخمري بأسعار تبدأ من 3299 جنيهاً .

الهاتف vivo Y15
الشاشةIPS LCD  بمقياس 6.35 انش
الكاميرا الخلفيةثلاثية: 13 + 8 + 2 ميجا مع فلاش LED
الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل
المعالج(Mediatek MT6762 Helio P22 (12 nm
الرام4 جيجا بايت
الذاكرة64 جيجا ويدعم ذاكرة خارجية حتي 256 جيجا
البطارية5000 مللي أمبير

vivo Y17

يأتي هاتف vivo Y17 بكاميرا ثلاثية مع تكنولوجيا الذكاء الأصطناعي للحصول علي صور بورتريه وصور لاندسكيب رائعة وبدون أي مجهود ، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي بدقة 20 ميجا بكسل مع تكنولوجيا تجميل الوجه التي تمنحك القدرة على التقاط الصور بأدق التفاصيل حيث تعتمد هذه التكنولوجيا على تحسين ملامح الوجه بشكل تلقائي ، مع معالج من شركة ميديا تك من نوع MT6765 Helio P35 وبطارية عملاقة .

يتوفر جهاز Y17 باللون الأزرق والبنفسجي الأرجواني بأسعار تبدأ من3799 جنيهاً .

الهاتف vivo Y17
الشاشةIPS LCD  بمقياس 6.35 انش
الكاميرا الخلفيةثلاثية: 13 + 8 + 2 ميجا مع فلاش LED
الكاميرا الأمامية20 ميجابكسل
المعالجMediatek MT6765 Helio P35
الرام4 جيجا بايت
الذاكرة128 جيجا ويدعم ذاكرة خارجية حتي 256 جيجا
البطارية5000 مللي أمبير

خدمات ما بعد البيع 

تسعي شركة فيفو لتصدُر المشهد في السوق المصري بسرعة وبقوة ، حيث أطلقت الشركة أول مركز لخدمات ما بعد البيع لتوفير أفضل مستويات الخدمة لعملائها في مصر ، تعتبر خدمة ما بعد البيع جزء من استراتيجية التسويق الشاملة التي تقوم بها شركة فيفو في مصر وتُعدّ أحد أهمَ العناصر التِّي تُساهم في ترويج منتجات الشركة ، وزيادة مبيعاتها . لذلك أهتمت الشركة بتوفير مركز لخدمات ما بعد البيع حتي تضمن ولاء المستخدم المصري وتحقيق الأنتشار التي تسعي له الشركة .

يقع مركز خدمة العملاء في منطقة النزهة بمدينة نصر (بمتجر 5 بالطابق الارضي، عمارة 11 بعمارات الشركة السعودية المصرية) يعمل من السبت إلى الخميس أسبوعيا بداية من الساعة 10.30 صباحاً وحتى الـ 7:00 مساءً ، ويمكنكم الاتصال به على رقم 022417686 .

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: