أفضل 10 العاب رياضية لهواتف الأندرويد

لكل عشاق ومحبي الألعاب الرياضية حان الوقت لإطلاق العنان لروح المرح بداخلك فقد قمنا بتوفير مجموعة من أفضل الألعاب الرياضية علي الإطلاق من بين ملايين الألعاب الرياضية الموجودة علي متجر التطبيقات Google Play التي تحتوي علي التشويق والأثارة والمتعة مع رسومات وجرافيك عالي الدقة.

أفضل الألعاب الرياضية لهواتف الأندرويد:-

  1. eFootball PES 2020 
  2. NBA 2K20
  3. MLB 9 Innings 19
  4. Madden NFL Mobile Football
  5. Football Manager 2019 Touch
  6. Touchgrind Skate 2
  7. Table Tennis Touch
  8. Grand Mountain Adventure‏
  9. Snowboard Party: World Tour‏
  10. Score! Hero‏

1– eFootball PES 2020 

تعتبر لعبة eFootball PES 2020 من أفضل العاب كورة القدم علي الإطلاق وتمثل محاكاة أكثر من رائعة لكرة القدم ، وقد جلب التحديث الأخير للعبة PES 2020 تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، على الصعيدين المحلي وعبر الإنترنت. بالأضافة إلي الإثارة المميزة والتي يمكن تجربتها فقط عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي .

تأتي اللعبة بمزيد من التشويق من خلال الأستحواذ علي الكرة بشكل غير مسبوق بفضل تقنية Finesse Dribble الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الأسباني الشهير Andrés Iniesta.

لقد تم إضافة نظام “Inspire” ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها أعضاء الفريق القريبون، وتضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلك إلى الكمال.

توفر لعبة “eFootball” تجربة اللعب المحلي مع صديق لدية نفس اللعبة ، أو تسجيل صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. ويمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والاستمتاع بأفضل ألعاب الرياضات عالية الجودة.

إذا قمت بإختيار اللغة اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة فسيتم عرض “eFootball Winning Eleven 2020”. أما إذا قمت بإختيار اي لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض “eFootball PES 2020”

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

2– NBA 2K20

تتميز لعبة NBA 2K20 بجودة عالية الدقة وجرافيك أكثر من رائع ، وتعتبر محاكاة مميزة للدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة أبرزها وضع Run The Streets الجديد تمامًا بالإضافة إلي مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة تناسب جميع اللاعبين.

اللعبة تضم مجموعة من أشهر لاعبي NBA وفرقهم ، قصص الدروي الأمريكي للمحترفين.

يمكنك التواصل مع لاعبين متعددين حول العالم ولعب MULTIPLAYER بسهولة من خلال ميزة Quick Match الجديدة التى تمكنك من البحث عن منافس بسرعة وسهولة، مع مقاطع صوتية جديدة تضم أغاني من Drake و Diplo و T-Pain لزيادة التشويق والمتعة للوصول إلي قمة الدوري الاميريكي للمحترفين لكرة السلة.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

3– MLB 9 Innings 19

لعبة البيسبول MLB 9 Innings 19 مرخصة رسميًا من قبل MLB و MLBPA بالأضافة إلي رسومات 3D مذهلة، اللعبة تمكنك من متابعة Live Player للحصول على أحدث إحصائيات اللاعبين والجدول الزمني لموسم 2019.

تمثل اللعبة تجربة ثلاثية الأبعاد مع رسومات  واقعية وحركات سلسة ، يمكنك اختبار نظام المحاكاة المتقدم للتشغيل التلقائي واللعب السريع.

اللعبة مصممة خصيصًا لأساليب اللعب المختلفة ومصممة خصيصا لأسلوب لعبك.

انضم إلى المنافسة الشرسة بين اللاعبين الآخرين MLB 9 Innings في جميع أنحاء العالم في Clutch Hits Mode.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

4– Madden NFL Mobile Football

تأتي لعبة Madden NFL Mobile Football بتحديثات أفضل من أي وقتٍ مضي ، مع أوضاع NFL الديناميكية و GAMEPLAY التنافسية ، والمخططات الهجومية الجديدة مع قدرات بناء فريقك حولها.

تمكنك لعبة Madden NFL Mobile Football من بناء فريقك من NFL Superstars and Legends وتواجه في النهاية مع العديد من اللاعبين حول العالم أو المنافسة مع أصدقائك في Arena H2H أو Overdrive .

ابدأ رحلتك إلى السوبر بول من خلال اختيار امتياز NFL الخاص بك وتولي منصب المدير العام قم بشراء اللاعبين  ، واستكمل الأهداف اليومية لإضافة لاعبين جدد بينما تواجه سيناريوهات متعددة طوال موسم اتحاد كرة القدم الأميركي.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

5– Football Manager 2019 Touch

لعبة Football Manager 2019 Touch هي طريقة مبسطة لتجربة مميزة لتصبح مديرًا فنيًا لأكبر أندية كرة القدم في العالم. إذا كنت تفكر في الطموح ومحاكاة التدريب في كورة القدم  من خلال 116 ناديًا مختلقًا في 51 دولة وللمرة الأولى التي تشمل البوندسليجا المرخصة بالكامل.

يمكن تسريع “أيام المباراة” من خلال ميزة “النتيجة الفورية” .

إذا كنت تفضل الرؤية التكتيكية بشكل محاكي للواقع ، فتأخذ اللعبة إلي وضع ثلاثي الأبعاد . ويدعم أيضًا تقنية VAR ؟

تتضمن لعبة FM19 Touch أيضًا مجموعة من التحديات الفريدة التي تواجه المدير الفني ،مثل معركة الهبوط المتوترة أو أزمة إصابة أبرز اللاعبين التي تؤثر علي حركة اللاعبين و كيف ستتعامل معها؟

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

6– Touchgrind Skate 2

تمامًا كما هو الحال في التزلج الحقيقي فإن Touchgrind Skate 2 لعبة مهارة تستغرق 10 دقائق لفهمها ، ومن خلال اللعب يمكنك تعلم العديد من المهارات ، والتحديات الكاملة ، واطلاق العنان لأجزاء جديدة من التزلج.

يمكنك الحصول علي أعلى نتيجة في وضع المنافسة المحدود ، واشترك في تحديات متتالية وكاملة في وضع جلسة Jam.

التحكم في اللعبة بطريقة مبتكرة مع محاكاة حقيقية للتزلج بطريقة ممتعة وأكثر من رائعة مع دقة عرض عالية وواقعية ورسومات 3D مذهلة .

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

7– Table Tennis Touch

توفر لعبة Table Tennis Touch رسومات مذهلة بالإضافة إلي طرق لعب عالية السرعة وطرق لعب متعددة جعلت لعبة تنس الطاولة رقم 1 في العالم. اللعبة لاتحتاج الأتصال بالإنترنت.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

8– Grand Mountain Adventure‏

تمثل لعبة Grand Mountain Adventure‏ مغامرة جميلة في عالم مفتوح يمكنك ركوب ألواح التزلج الخاصة بك والمغامرة في الجبال الشاسعة التي تجتاحها مغامرة Grand Mountain. يمكنك اللعب دون اتصال بالإنترنت ، اللعبة تحتوي علي العديد من المميزات مع العديد من التحديات المتنوعة.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

9– Snowboard Party: World Tour‏

تمثل لعبة التزلج علي الجليد Snowboard Party: World Tour‏ لعبة رائعة وممتعة وتجربة جديدة مع 21 موقع مميز وفريد ، قم بالقفز من الطائرة الخاصة بك ومتابعة التزلج .

يمكنك اللعب مع أصدقائك بكل سهولة أو تحدي الدارجين علي الأنترنت من جميع أنحاء العالم باستخدام المتصدرين على الانترنت .

تستطيع كسب الخبرات وتطوير السمات الخاصة بك لتحقيق الأنجازات المختلفة مع أكثر من 150 مستوي .

يمكنك تخصيص الدراجة المفضلة لديك مع مجموعة مختارة من الملابس من أكثر من 80 طقم لبس مختلف بما في ذلك الجلود الحصرية .

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

10– Score! Hero‏

أطلق عنان البطل من داخلك مع لعبة Score! Hero‏ الرائعة مع أكثر من 660 مستوي تحدي مختلف .

اللعبة تحتوي علي رسومات عالية الدقة وجرافيك ثلاثي الأبعاد مع أسلوب تحكم في اللعبة أكثر من رائع .

يمكنك ربح العديد من الجوائز وتسجيل الأهداف وتغيير الأندية .

يمكنك التواصل مع أصدقائك علي Facebook للتنافس معهم.

يمكنك معرفة المتصدرين والأنجازات المفتوحة من خلال Google Play .

يمكنك مزامنة التقدم بين الأجهزة مع Google Play Cloud.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay