أخبار

كيفية تفعيل الوضع المظلم علي هواتف سامسونج Galaxy S10 / Note 10

كيفية تفعيل الوضع المظلم علي هواتف سامسونج


نعلم جيدًا المميزات التي يقدمها وضع dark mode علي الهاتف ، التي تتمثل في توفير طاقة البطارية ويقلل الضغط علي عينيك في الأماكن المظلمة ،

فإذا كنت من محبي وعشاق dark mode علي هاتفك فقد قامت سامسونج بإصدار واجهة One UI التي تدعم الوضع المظلم علي مستوي النظام بالكامل مع Android Pie ، لكن الآن بعد أن تم تقديم الوضع المظلم رسميًا في نظام التشغيل Android 10. بدأ المطورين في تحديث تطبيقاتهم بواجهة تدعم الوضع المظلم ، إذا كان التطبيق يدعم الوضع المظلم وتم تمكين الميزة في إعداد النظام ، فسوف يتحول التطبيق إلى واجهة dark mode بشكل افتراضي (ما لم تحدد خلاف ذلك في إعدادات التطبيق).

تم إصدار نظام التشغيل Android 10 بواسطة Google قبل شهرين فقط ، ولم تقم أغلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتحديث هواتفهم بما فيهم Samsung ، التي تقوم حتي الآن بتشغيل Android 10 beta لهواتف Galaxy S10 و Galaxy Note 10 ولكن من المحتمل ألا يصدر التحديث المستقر قبل عدة أسابيع . ونظرًا لأن Android 10 قد تم طرحه مؤخرًا ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل تحديث جميع تطبيقاتك المفضلة إلي الوضع المظلم .

ولكن الآن أصبح بإمكانك تشغيل الوضع المظلم في جميع التطبيقات على نظام التشغيل Android 10 ، بما في ذلك هواتف Galaxy S10 أو Galaxy Note 10 الذي يقوم بتشغيل الإصدار التجريبي مع واجهة One UI 2.0 .

يجدر الإشارة إلي من الممكن أن تواجة بعض المشكلات في واجهة المستخدم في بعض التطبيقات،  المشكلة الأكثر شيوعًا تتمثل في نصًا غير قابل للقراءة

كيفية تفعيل الوضع المظلم علي هواتف سامسونج Galaxy S10 / Note 10

1- قم بإلغاء قفل خيارات مطور برامج Android ، وللقيام بذلك عليك التوجة إلي الإعدادت ، ثم الضغط علي حول الهاتف ثم الذهاب إلي معلومات الإصدار ثم قم بالضغط 7 مرات متتالية بعدها ستري خطوات العد التنازلي وبعدها رسالة منبثقة بتشغيل وضع المطور .

2- العودة إلى قائمة الإعدادات وانتقل إلى الأسفل للعثور على خيار جديد يسمى خيارات المطور .

3- أضغط علي خيارات المطور ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجد الخيار استدعاء  وضع Force Dark.

4- قم بتفعيل الوضع المظلم .

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: