أخبار

تنزيل خلفيات MIUI 12 و Super Earth و Mars Live لجميع هواتف اندرويد


كشفت شركة Xiaomi النقاب عن واجهة MIUI 12 الجديدة قبل بضعة أيام في الصين، قدمت الشركة بعض الميزات اللافتة بما في ذلك مجموعة من خلفيات Super Wallpaper الرائعة، ومجموعة من الرسوم المتحركة ، الآن أصبح بمقدورك تحميل هذه الخلفيات على جميع هواتف اندرويد Android.

تم سحب هذة الخلفيات عن طريق مطوري XDA-Developers، لذا هذه الملفات وتطبيقات APK آمنة وموثوقة للتشغيل على معظم الهواتف والأجهزة اللوحية، مع ذلك يمكن فقط لأجهزة Android التي تعمل بالإصدار 8.1 أو أحدث تنزيل الخلفيات الحية وتثبيتها.

خلفيات MIUI 12

يأتي أحدث إصدار من MIUI بإجمالي 29 خلفية جديدة بدقة 2340 × 1080 بكسل، تتوافق مع جميع أجهزة أندرويد، وهي عبارة عن 6 مجموعات مختلفة تتمثل في ( Natural Texture, Geometry, Dynamic Nebula, Minimalist Scenery, Black & White, Mars ).

يُمكنك تحميل جميع الخلفيات 29، بملف واحد مضغوط من الرابط التالى.

رابط تحميل خلفيات MIUI 12

الخلفيات الحية

بالإضافة الى الخلفيات الثابتة تتضمن واجهة MIUI 12 ، خلفيات حية جديدة Wallpaper Earth و Super Wallpaper Mars، تم استخراجها بملف APK عن طريق مطوري XDA-Developers.

مع العلم أن هذه الخلفيات تعمل فقط على هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO الذي يعمل بواجهة MIUI 11، على عكس الخلفيات الثابتة التى تعمل على اى هاتف.

يُمكنك الحصول عليها من خلال الروابط التالية.

رابط تحميل Super Wallpaper Earth 

رابط تحميل Super Wallpaper Mars 

اقرأ ايضًا:

يُمكنك الحصول على أفضل الخلفيات والخلفيات الجديدة HD من قناتنا على تليجرام من هنـــــــا .

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: