أخبار

افضل 5 ميزات فى هاتف سامسونج جلاكسي Galaxy S20 Ultra بعد التجربة

مميزات وعيوب هاتف سامسونج جلاكسي S20 الترا


ما زالت سامسونج تُبدع في عالم التكنولوجيا، منذ الإعلان عن سلسلة Galaxy S20، وغيرت مفهوم الهاتف الذكي عند الجميع، وقدمت تحفة فنية تحت مسمى Galaxy S20 Ultra، ليست فقط فى التصميم فحسب ولكن ما يحمله من عتاد قوي جدًا، يستحق لقب هاتف العام حتى الآن.

في مقالنا سوف نستعرض أفضل 5 ميزات فى هاتف سامسونج جلاكسي Galaxy S20 Ultra، وهل يستحق هذا المبلغ الكبير.

افضل 5 ميزات فى هاتف سامسونج جلاكسي Galaxy S20 Ultra بعد التجربة

محتويات المقالة:-
مميزات هاتف جلاكسي Galaxy S20 Ultra
1- شاشة فائقة الوضوح
2- عمر البطارية
3- واجهة سامسونج One UI 2.0
4- هاتف مستقبلي
5- تحفة فنية

مميزات هاتف جلاكسي Galaxy S20 Ultra

1- شاشة فائقة الوضوح

تتربع سامسونج على عرش صناعة الشاشات، وتُقدم أفضل الشاشات سواء فى الهواتف الذكية. تأتي سلسلة هواتف Galaxy S20 بشاشة فائقة الوضوح، أقل ما يُقال عليها شاشة نابضة بالحياة.

الشاشة تُقدم تجربة مثيرة في عالم الهواتف الذكية، ألوانها مشرقة يُمكن استخدامها مع ضوء النهار بسهولة، تأتى من نوع  Dynamic OLED بدقة +QHD.

تُدعم الشاشة معدلات عرض حتى 120 هرتز، وسرعة استجابة لمس 240 هرتز، تجعل تجربة الهاتف سريعة وسلسة، مع شاشة عرض فائقة الوضوح.

2- عمر البطارية

يحتوي S20 Ultra على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللى أمبير، تُقدم أداء رائع جدًا، عند استخدام معدلات عرض 120 هرتز، مع ايقاف جميع مميزات توفير طاقة البطارية، تدوم البطارية من 6 الى 7 ساعات تشغيل متواصل.

أما اذا اردت أن تدوم البطارية لفترات أطول، يُمكنك تقليل معدلات العرض، الى 60 هرتز للحفاظ على طاقة البطارية لأطول فترة ممكنة.

3- واجهة سامسونج One UI 2.0

طورت سامسونج من الواجهة الخاصة بها One UI، التى عانت من بطئ منذ إصدارها أول مرة، ولكن مع واجهة One UI 2.0 الجديدة، الوضع يختلف تمامًا.

تُقدم الواجهة تجربة رائعة، و سلسة وسريعة، و تُعد من أفضل الواجهات المتوفرة لنظام تشغيل Android، وتحتوي على العديد من المميزات أبرزها:

ميزة الاستخدام بيد واحدة، الذي يتم تشغيلها من التمرير السريع لأسفل زر الصفحة الرئيسية، حيث تضع كل الشاشة فى متناول يدك.

خاصية Good Lock وهي عبارة عن مجموعة من التطبيقات، التى تسمح لك بتخصيص العديد من الإعدادات الخاصة بك، مثل شاشة القفل، والقدرة على اختيار الرموز التي تظهر في شريط الحالة، أو تخصيص شريط التنقل، وما الى ذلك.

4- هاتف مستقبلي

يحتوي هاتف Galaxy S20 Ultra على معالج رائد، من كوالكوم من نوع Snapdragon 865، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 12 جيجابايت، فالهاتف يُقدم تجربة تفوق الوصف حتى مع معالج سامسونج Exynos 990.

الهاتف يقوم بتشغيل جميع الالعاب الثقيلة بسهولة بالغة، بالاضافة الى التصفح بسلاسة، مع واجهة مستخدم منظمة وسلسة.

فى الوقت الحالى لن تحتاج الى كل هذا العتاد القوي لإنجاز أقوي المهام، فـ 12 جيجابايت رام أكثر من كافية، وحتى الآن لا تستطيع الاستفادة منها، لذلك فهو هاتف مستقبلي ولن تضطر الى تغييرة قبل فترة طويله.

5- تحفة فنية

من الصعب جدًا اختيار الميزة الخامسة منفردة على حساب أخرى، فـ الهاتف عبارة عن تحفة فنية تحتوي على العديد من المميزات، مثل تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، والشحن اللاسلكي والشحن العكسي.

بالإضافة الى الشحن اللاسلكي السريع، أيضًا ذاكرة تخزين تبدأ من 128 جيجابايت، ودعم منفذ لبطاقة SD، وذاكرة وصول عشوائى أكثر مما تحتاجه، وبطارية عملاقة.

أخيرًا يُدعم الهاتف الجيل الخامس من الاتصالات 5G، ولن ننسى الكاميرا الاحترافية التى تُقدم أداء مبهر، يُمكنك التعرف على خصائص الكاميرا من هنا.

الخلاصة:

ابدعت سامسونج في ابهار جميع المستخدمين والشركات المصنعة للهواتف الذكية، ورفعت سقف المنافسة، وقدمت هاتف عملاق يُغد واحدًا من أفضل الهواتف الذكية حتى الآن، أما بالنسبة لثمن الهاتف المرتفع، فالهاتف يستحق كل هذا المبلغ. هاتف Galaxy S20 Ultra تجربة استثنائية مُقدمة من سامسونج.

 

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: