كيفية تحقيق ربح عبر الإنترنت من خلال تطبيق Fiverr


Spread the love

تتوافر العديد من المنصات على الإنترنت التى يُمكن تحقيق الربح من خلالها من خمسات و موقع Fiverr الأشهر والأسهل على الإطلاق، فى موضوعنا سوف نتعرف على منصة Fiverr وأيضًا التطبيق الخاص بالموقع، وكيفية تحقيق أرباح من خلال منصة Fiverr .

محتويات المقالة:-

  • ما هو Fiverr
  • نبذة عن منصة Fiverr
  • كيف يعمل Fiverr
  • الخدمة المُقدمة من Fiverr
  • كيف تبدأ في Fiverr
  • تكلفة الخدمة على موقع Fiverr
  • أفضل الفئات لتحقيق الأرباح على منصة Fiverr

ما هو Fiverr

Fiverr واحد من أكبر المنصات الإلكترونية التى تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والوظائف الصغيرة بما فى ذلك التصميم الجرافيكي وكتابة الإعلانات وتحرير مقاطع الموسيقى والأفلام.

ببساطة Fiverr سوق عبر الإنترنت ، يمكن من خلاله شراء وبيع الخدمات الرقمية عبر الإنترنت.

نبذة عن منصة Fiverr

تأسست منصة Fiverr فى عام 2010 ، بهدف توفير منصة عبر الإنترنت، حيث يُمكن للموظفين المُستقلين وأصحاب الأعمال الحرة، الإعلان عن خدماتهم الرقمية وإدراجها فى قوائم عبر الإنترنت.

يتوفر على الموقع ملايين من النماذج الجاهزة، لكل أنواع المناسبات وجميع الأشخاص ، سواء كنت مصممًا أو مطور ويب أو محامياً أو حتى موسيقيًا ، أو حتى ترغب فى توثيق حفل زفافك.

نمت منصة Fiverr لتصبح واحدة من أكبر مواقع الويب التى تقدم تبادل الخدمات عبر الإنترنت.

كيف يعمل Fiverr؟

تعمل منصة Fiverr تمامًا مثل أي سوق آخر، يقوم البائعون بسرد خدماتهم ويقوم المشترون المهتمون بهذه الخدمات بطرح أسئلة وإذا كانوا راضين عن الإجابات ، يقومون بشرائها.

المقابل الذي يحصل عليه الموقع

يعمل Fiverr كـ وسيط يضمن أن كلا الطرفين سعداء بالنتيجة النهائية، فى مقابل ذلك يقتطع موقع Fiverr نسبة 20٪ من كل معاملة. بمجرد قيام البائع بتسليم الأوردر وتأكيد المشتري التسليم ، سيدفع Fiverr للبائع في غضون أسبوعين.

إذا كان لديك موهبة أو مهارة خاصة أو إذا لم يكن لديك أي مواهب قُم بالدخول على الموقع واستفيد من المهارات الموجودة ، ربما تكون جيد فى تصميم الشعارات أو مواقع الويب أو دعوات الزفاف، أو ربما يمكنك مساعدة الأعمال التجارية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

مهما كانت موهبتك يمنحك Fiverr الفرصة لمشاركة هذه المهارات مع بقية العالم عبر الإنترنت. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك كسب المال أثناء القيام تنمية مهاراتك. https://www.androidworld9.com/35996

البائع

إذا كنت تعمل بالقطعة ولديك موهبة وتبحث عن عمل، فموقع Fiverr يُمكن البائع من سرد الخدمة الخاصة به Android WorlD، بالإضافة الى المبلغ الذي يريد الحصول عليه مقابل الإستفادة من الخدمة، باختصار تعتمد فرصتك كبائع على موقع فيفر بخبرتك فى المجال.

المشتري

إذا كنت تبحث عن شراء خدمة ، سواء كانت خاصة بالعمل أو شخصية أو إعلان تجاري ما، فموقع فيفر يحتوي على العديد من النماذج الرائعة لمساعدتك في إنشاء الخدمة التى تريديها.

الخدمة المُقدمة من Fiverr

Fiverr عبارة عن منصة اتصال ثنائية الاتجاه ، مما يعني أن كلاً من المشترين والبائعين لديهم الفرصة للعثور على بعضهم البعض، حيث يمكن للمشتري تصفح الملف الشخصي للبائع الذي يستوف متطلباته، أو يمكن للبائع البحث في طلبات المشتري للمهام التي تتناسب مع مهاراتهم.

بمجرد أن يجد البائع والمشتري بعضهما البعض ، سيتفقان على هدف محدد وإطار زمني وسعر أيضًا محدد مقابل الحصول على الخدمة.

كيف تبدأ في Fiverr

الربح من خلال الإنترنت أصبح أسهل من أى موقع مضي مع Fiverr، يُمكنك البدء فى منصة Fiverr من خلال الخطوات البسيطة التالية من فريق عمل Android World.

التسجيل فى الموقع للحصول على حساب جديد

فى البداية يجب أن تمتلك حساب فى موقع Fiverr، يُمكنك التسجيل من خلال حسابك على الفيس بوك أو حساب جوجل، أو تسجيل الدخول عن طريق الايميل الخاص بك، رابط تحميل التطبيق من المتجر من هنــــــــــــــا.

بمجرد إدخال الإيميل واسم المستخدم وكلمة المرور ، ستتلقى رسالة تحتوي على رابط تأكيد بالبريد الإلكتروني، بعد تأكيد حسابك الجديد ، حان الوقت لبدء التصفح بحثًا عن العمل.

إنشاء ملف تعريف للبائع

ملف التعريف الخاص بك ، واحد من أهم النقاط لعرض خبراتك ومهاراتك وتاريخك للمشترين، ملف التعريف هو أول ما يراه المشترون عند تحديد الشخص المناسب لأداء الخدمة المطلوبة.

قُم بإنشاء الخدمة

الآن بعد ما أصبح لديك حساب على موقع فايفر وملف تعريف مكتمل، ستحتاج الى تعريف عن الخدمة التى تقوم بمشاركتها مع المشترين، مع تقديم كافة المعلومات عن الخدمة.

إرسال العروض إلى المشترين

على الرغم من أنه يُمكن الانتظار ، حتى يتمكن المشترون من المرور على ملفك الشخصي، وطلب الخدمة، أو يُمكنك الحصول على العديد من المشترين إذا كنت تبحث أنت عن المشترين، كيف تقوم بذلك؟

يقوم بعض المشترين بنشر طلبًا للحصول على خدمة، تحتوي على الخدمة المطلوبة، ومتى يحتاجون اليها، والمبلغ الذي يرغبون فى دفعه، وأنت بصفتك بائع يُمكنك تصفح هذه الطلبات وإرسال العروض مباشرةً الى المشترين.

تكلفة الخدمات على موقع Fiverr

إنشاء حساب على Fiverr مجاني بالكامل، هذه واحدة من أفضل ميزات الموقع، أيضًا لن تتكلف اى مبلغ مقابل التصفح أو مشاهدة الخدمات المتاحة على الموقع.

يدفع المشتري المبلغ مُقدمًا لموقع Fiverr مقابل الحصول على الخدمة بالإضافة الى الرسوم الإدارية، وتعتمد الرسوم على المبلغ المدفوع.

مثلاً عند طلب خدمة تكلف 10 دولار مثلاً يحصل الموقع على 2 دولار ما يُمثل 20% من قيمة الخدمة، ويحصل البائع على 8 دولار ما يُمثل 80% من المبلغ المدفوع.

أفضل الفئات لتحقيق الأرباح على منصة Fiverr

يحتوي الموقع على جميع أنواع المهارات والمواهب تقريبًا، هناك أكثر من 200 فئة وظيفية مختلفة على الموقع، سنقوم بعرض أفضل الطرق لكسب المال على منصة Fiverr.

1- تطوير المواقع

المبلغ المدفوع 100 دولار – 2000 دولار لكل تصميم

يمكن القول إن تصميم وبناء موقع على شبكة الإنترنت هو واحد من الوظائف ذات الأجور الأعلى في Fiverr، يزداد الطلب على تصميم مواقع التجارة الإلكترونية، يبحث المشترون بشكل خاص عن البائعين الذين يمكنهم تصميم المواقع على منصات مثل WordPress و Squarespace و Shopify.

2- تصميم الجرافيك

المبلغ المدفوع 10 دولار – 1000 دولار لكل تصميم

لا يزال تصميم الجرافيك واحدًا من أكثر الفئات شعبية على موقع Fiverr ، سواء كنت متخصصًا في تصميم الصور أو الشعار أو تصميم بطاقات العمل.

3- التأليف

المبلغ المدفوع 50 دولار – 2000 دولار لكل للإعلان

ليس عليك أن تكون خبيرًا لكسب الأموال على موقع Fiverr إذا كنت تستطيع التأليف، يُمكنك الحصول على مشترين من خلال تقديم خدمات كتابة الإعلانات.

4- مقاطع الفيديو

المبلغ المدفوع 100 دولار – 10000 دولار لكل تصميم

تُعد صناعة مقاطع الفيديو أحد القنوات الأكثر ربحًا عبر جميع الخدمات المتوفرة على موقع Fiverr، نما الطلب على هذه الأنواع من الخدمات بأكثر من 100٪ خلال السنوات القليلة الماضية ، مما يجعلها خيارًا مربحًا لمن لديهم خبرة في الفيديو.

5- الترجمة

المبلغ المدفوع 100 دولار – 1000 دولار لكل مقال

إذا كنت تستطيع التحدث بأكثر من لغة ، فيمكنك بسهولة كسب أموال عن طريق ترجمة المستندات للآخرين، تبحث الشركات بفارغ الصبر عن بائعين متعددي اللغات يمكنهم ترجمة مستندات ومقالات مختلفة.

6- التسويق

المبلغ المدفوع 50 دولار – 2000 دولار لكل خدمة

يزداد الطلب على التسويق كل يوم خصوصًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: