هواوي تكشف عن ستة منتجات جديدة MateBook X و MateBook 14 و FreeBuds Pro و Watch GT 2 Pro


Spread the love

قامت شركة التكنولوجيا العملاقة هواوى بتوسيع منتجاتها ، في مؤتمر مطوري هواوي 2020 (HDC 2020) ،قامت بإصدار مجموعة منتجات متنوعة وهى عبارة عن، Watch Fit و Watch GT 2 Pro و FreeLace Pro و FreeBuds Pro و MateBook 14 Ryzen 4000 و MateBook X 2020.

تعمل هواوي على تعزيز نظام الإيكو سيستم الخاص بها 1+8+N، والتى تعرف باسم استراتيجية المنتج الجديدة، حيث يُمثل رقم “1” الهواتف الذكية، و “8” تمثل أجهزة التلفزيون ، والسماعات، والساعات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة اللياقة البدنية ،والنظارات ، وما إلى ذلك، و “N” تمثل النظام المشترك للمنتجات أو ما يُعرف باسم ايكو سيستم.

فى موضوعنا سوف نتعرف على منتجات هواوي الجديدة والمتمثلة فى ، Watch Fit و Watch GT 2 Pro و FreeLace Pro و FreeBuds Pro و MateBook 14 Ryzen 4000 و MateBook X 2020.

Huawei Watch Fit

هواوي تكشف عن ستة منتجات جديدة MateBook X و MateBook 14 و FreeBuds Pro و Watch GT 2 Pro

كشفت شركة هواوى النقاب عن أول ساعة ذكية لها تدعم الرسوم المتحركة السريعة، وتأتى بشاشة مستطيلة رائعة من نوع AMOLED بقياس 1.64 بوصة بدقة عرض 456 × 280.

قامت هواوي بالجمع بين 44 أسلوبًا قياسيًا للياقة البدنية، بما في ذلك حرق الدهون وتخفيف عضلات الكتف ونحت الجسم وغيرها التدريبات.

تم تصميم 12 نمطًا مختلفًا لتوفير طريقة سريعة وسهلة للمستخدمين للتمرين في أي لحظة، كما تحتوي الساعة أيضًا على 13 نمطًا للجري لعشاق الركض ويمكنها تحليل سرعة الجري بشكل علمي في الوقت الفعلي، لمساعدة المستخدمين على تحسين التدريبات الخاصة بهم.

تأتي الساعة مع 96 وضعًا للتمرين ، وتدعم نظام تحديد المواقع العالمي المدمج ، ومعدل ضربات القلب PPG ، ومقياس الضغط الجوي، تُدعم الساعة معيار مقاومة الماء 5ATM.

Huawei Watch GT 2 Pro

هواوي تكشف عن ستة منتجات جديدة MateBook X و MateBook 14 و FreeBuds Pro و Watch GT 2 Pro

بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققته ساعة Huawei Watch GT 2، قامت هواوي بإطلاق Huawei Watch GT 2 Pro بتصميم مميز ورائع ، مع بطارية ضخمة تدوم لمدة تصل الى اسبوعين، كما تحتوي على أكثر من 100 وضع للتمرين بالإضافة إلى ميزات تتبع اللياقة الإحترافية.

تم تصنيع الساعة بمواد فاخرة من التيتانيوم و السيراميك، بتصميم دائري عصري أكثر من رائع مع شاشة رائعة من نوع AMOLED.

وعلى حسب تصريحات هواوي تتوافق الساعة مع تقنية +Huawei TrueSeen 4.0 التي تمت ترقيتها لتوفير قراءات أكثر دقة لمعدل ضربات القلب، وأنماط تمرين جديدة بما في ذلك التزلج والتزلج على الجليد والجولف.

Huawei FreeLace Pro

هواوي تكشف عن ستة منتجات جديدة MateBook X و MateBook 14 و FreeBuds Pro و Watch GT 2 Pro

أطلقت هواوي سماعة Huawei FreeLace Pro، وهي عبارة عن سماعة بلوتوث تلتف حول العنق، تتميز بالغاء الضوضاء حتى فى الأماكن المزدحمة.

تأتي سماعة Huawei FreeLace Pro بتصميم رائع وجذاب، مع خامات جيدة جدًا من الألمونيوم والماغنسيوم.

سماعات Huawei FreeLace Pro تقوم بتقليل الضوضاء المحيطة بشكل رائع حتى 40 ديسيبل.

تُقدم سماعة Huawei FreeLace Pro تجربة صوتية رائعة، مع بطارية ضخمة تدوم لمدة يوم كامل، وتُدعم الشحن السريع، فشحن البطارية لمدة 5 دقايق يوفر تشغيل الموسيقي لمدة 5 ساعات.

Huawei FreeBuds Pro

هواوي تكشف عن ستة منتجات جديدة MateBook X و MateBook 14 و FreeBuds Pro و Watch GT 2 Pro

أطلقت هواوي سماعة الأذن اللاسلكية Huawei FreeBuds Pro ، وهى أول سماعات أذن استريو لاسلكية في العالم تدعم إلغاء الضوضاء الديناميكي الذكي.

زعمت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أنها تستخدم حلًا متكاملًا للأجهزة والبرامج يسمح لسماعات TWS بذكاء بتحديد نوع الضوضاء المحيطة بناءً على محيط المستخدم المباشر مما يجعله ينتقل بين ملفات التعريف العامة.

تُدعم السماعة خاصية الغاء الضوضاء حتى 40 ديسيبل، مقارنة بالـ FreeBuds 3 التى تُدعم خاصية الغاء الضوضاء حتى 15 ديسيبل فقط.

تتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android و iOS و Windows للسماح للمستخدمين بالتبديل بين الأجهزة بسلاسة.

تأتى السماعة مع معالج HiSilicon Kirin A1 كما تحتوي على 3 ميكروفونات فى كل سماعة، وتدعم إصدار Bluetooth 5.2، وتحتوي الحافظة على بطارية بسعة 580 مللى أمبير ، تكفى لمدة تصل الى 30 ساعة من تشغيل الموسيقي، وتحتوي السماعة على بطارية داخلية بسعة 55 مللى أمبير.

Huawei MateBook 14 Ryzen 4000

هواوي تكشف عن ستة منتجات جديدة MateBook X و MateBook 14 و FreeBuds Pro و Watch GT 2 Pro

كشفت HUAWEI أيضًا عن جهاز اللاب توب HUAWEI MateBook 14، الذي يتميز بتصميم رائع للغاية وشاشة عرض بحجم 14 بوصة وبدقة 2K ، ويتميز بـ أداء قوي حيث يأتى مع معالج Ryzen 4000 H Series .

اهتمت هواوي بدرجة حرارة الجهاز، وقامت بتزويده بـ مراوح من نوع Huawei Shark Fin لتقيل درجة حرارة الجهاز.

يأتى الجهاز بثلاثة إصدارات مختلفة ، حيث يأتى الطراز الأول بشاشة تعمل باللمس، مع معالج رسومي Ryzen 7 ، ويأتي بذاكرة وصول عشوائى رام 16 جيجابايت ، وتخزين 512 جيجابايت.

كما يحتوي الجهاز على العديد من المميزات الذكية مثل Multi-screen Collaboration لمساعدة المستخدمين على البقاء منتجين حتى أثناء التنقل.

يحتوي زر الطاقة على مستشعر بصمة ، لفتح الجهاز عن طريق بصمة اليد، ويأتى الجهاز مع شاحن هواوي السريع بقوة 65 واط، من خلال منفذ USB Type -C.

Huawei MateBook X 2020

هواوي تكشف عن ستة منتجات جديدة MateBook X و MateBook 14 و FreeBuds Pro و Watch GT 2 Pro

أضافت هواوي تحفة فنية الى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها، يتميز جهاز Huawei MateBook X 2020 بوزن خفيف جدًا يبلغ 1 كجم فقط، ويبلغ سمكه 13.6 مم فقط.

يعد جهاز HUAWEI MateBook X الجديد أول جهاز كمبيوتر محمول يتميز بشاشة عرض كاملة 3K Infinite FullView ،  تدعم اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات مثل Fingers Gesture Screenshot، مع تصميم الشاشة بلا حواف.

يأتى الجهاز مدعومًا بمعالج Intel® Core Core™ i7-10510U  من الجيل العاشر ، تعد لوحة اللمس أكبر بنسبة 26 بالمائة مقارنة بالجيل السابق ، و تتميز بتقنية HUAWEI Free Touch لتقديم رود فعل سريعة.

تتميز الجهاز بلوحة مفاتيح كاملة الحجم الجديدة بمفاتيح مقص توفر مسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 ملم، مع نظام صوتى رباعى.

يأتى بذاكرة وصول عشوائى رام 16 جيجابايت ، وتخزين 512 جيجابايت، يأتى الجهاز مع شاحن هواوي السريع بقوة 65 واط، من خلال منفذ USB Type -C.

السعر والتوافر

الجهاز التوافرالإصدار السعر  باليورو
HUAWEI WATCH FITسبتمبر129
HUAWEI WATCH GT 2 ProسبتمبرSport329
HUAWEI WATCH GT 2 ProسبتمبرClassic349
HUAWEI FreeLace Proسبتمبر119
HUAWEI FreeBuds Proأكتوبر199
HUAWEI MateBook 14أكتوبرR7 4800H/16GB/512GB/Touch Screen1049
HUAWEI MateBook 14أكتوبرR5 4600H/16GB/512GB949
HUAWEI MateBook 14أكتوبرR5 4600H /8GB/256GB849
HUAWEI MateBook Xأكتوبرi7/16GB/512GB1799
HUAWEI MateBook Xأكتوبرi5/16GB/512GB1599

 

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: