تجميعه لأفضل 20 لعبه لهواتف اندرويد هذا الشهر


Spread the love

يقع المستخدم في حيرة عند محاولة تحميل لعبة جديدة. من بين العديد من الألعاب المتوفرة. على متجر التطبيقات. فيظل يبحث مرارًا وتكرارًا عن العاب جديدة. وبعد تحميل اللعبة ربما يمل منها لأنها غير مناسبة، نحن نقوم بتوفر الوقت والجهد عليك ونعمل على تقديم مجموعة من أروع الألعاب المتنوعة لهذا الشهر.

  1. محتويات المقالة:-
  2. Alien: Blackout
  3. Among Us
  4. Transmission
  5. Castlevania: Symphony of the Night
  6. AnimA
  7. Asphalt 9: Legends
  8. Battle Chasers: Night War
  9. GRIS
  10. Death Road to Canada
  11. Pokémon Café Mix
  12. Penguin Isle
  13.  One-Punch Man: Road to Hero 2.0
  14. Tiny Room Stories: Town Mystery
  15. Hades’ Star
  16. SimpleMMO
  17. Game Dev Tycoon
  18. Clash Royale
  19. Exploding Kittens
  20. Mini Metro
  21. Madden NFL Mobile Football

1- Alien: Blackout

لعبة Alien: Blackout واحدة من أقوي ألعاب الرعب المثيرة. تدور أحداث اللعبة حول احتجازك على متن محطة فضائية Weyland-Yutani. داخل سفينة Xenomorph. وفى وسط الظلام الدامس يظهر لك مخلوق Alien: Isolation.

يقوم هذا المخلوق بمهاجمتك أنت وطاقمك. عليك اتخاذ الخيارات المتاحة والمحفوفة بالمخاطر، من خلال عناصر التحكم المعطلة والتالفة داخل المحطة الفضائية.

عليك البقاء على قيد الحياة على سبعة مستويات مرعبه، من خلال توجيه طاقم أماندا ريبلي عن بعد، من خلال مهام صعبة جدًا، وتتصاعد باستمرار باستخدام أنظمة الطوارئ في المحطة فقط.

رابط تحميل اللعبة من متجر التطبيقات Google Play

2- Among Us

واحدة من الألعاب الشعبية الرائعة. تتشابه بشكل كبير مع Werewolf و Town of Salem. تجري أحداث هذه اللعبة الإستراتيجية متعددة اللاعبين على سفينة فضاء ، ويمكنك اللعب مع أربعة إلى 10 لاعبين عبر شبكة Wi-Fi المحلية أو عبر الإنترنت.

المهمة الاساسية اكمال المهام المختلفة حول السفينة. ولكن هناك دجال بينكم يخطط لذبح الجميع بطريقة مروعة. وستحتاج إلى معرفة أي واحد منكم هو الطرف القاتل.

يحاول المحتال إبعاد الآخرين عن طريق تخريب الأشياء، وخلق أعذار وإخفاء جرائم القتل. إذا لعبت كعضو في الطاقم ، فأنت تحتاج فقط إلى التأكد من إكمال مهامك أثناء محاولة اكتشاف من هو المحتال. اللعب بصفتك المحتال يعني أن هدفك هو قتل الجميع قبل أن يكتشفوا من هو المذنب.

رابط تحميل اللعبة من متجر التطبيقات Google Play

3- Transmission

واحدة من العاب الالغاز الرائعة، تدور لعبة Transmission. حول انشاء شبكات اتصال وتكشف عن نقاط قوتها. عليك اجراء اتصالات بطرق مختلفة ومتعددة، ومع كل مستوي تصبح اللعبة أكثر صعوبة.

استمتع باللعب مع أكثر من 70 مستوي مختلف. مع موسيقي تصويرية مذهلة بشكل كبير. مع رسومات رائعة، كما انها مجانية بالكامل.

رابط تحميل اللعبة من متجر التطبيقات Google Play

4- Castlevania: Symphony of the Night

تأتى لعبة Symphony of the Night ضمن سلسلة الألعاب الشهيرة Castlevania. تم إطلاق اللعبة فى أوائل مارس وكانت بمثابة مفاجأة. الى عشاق ومحبي سلسلة العاب Castlevania. وتُعد واحدة من أفضل الألعاب التي يُمكنك الحصول عليها. و مع سلاسة فى التحكم خاصةً اللعب باستخدام وحدة التحكم.

Symphony of the Night هي لعبة كلاسيكية. تُمثل نوع جديد تمامًا من الألعاب، لا نزال نراه حتى يومنا هذا. فكرة اللعبة أنت تتبع ألوكارد ، ابن دراكولا ، وهو يبحث عن Richter المفقود.

تجول في القلعة الغامضة والخطيرة بينما تجد قدرات جديدة. وتفتح الاختصارات ، وتصبح أكثر قوة. يمكنك أيضًا اللعب كـ Richter نفسه (حتى تلتقي بشخصية معينة).

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- AnimA

Anima واحدة من أروع العاب RPG. مستوحاة من أعظم الألعاب القديمة. وصممت بشغف من قبل عشاق العاب RPG. وتم إصدارها في عام 2019.

تتميز لعبة Anima ، بديناميكية عالية مع العديد من المميزات الرائعة. مع فرصة لتخصيص شخصيتك بالكامل داخل اللعبة، استنادًا الى اسلوب لعبك. مع الحفاظ على النمط الساحر للكلاسيكيات القديمة.

واحدة من الألعاب المجانية الرائعة وتشبه Path of Exile. ويُمكنك لعبها بدون اتصال بالانترنت. مع أكثر من 40 مستوي من مستويات اللعب المختلفة، وأكثر من 10 مستويات فريدة وسرية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Asphalt 9: Legends

تُعد لعبة Asphalt 9: Legends من أحدث ألعاب Gameloft الشهيرة. في ألعاب سباقات السيارات اللعبة مقدمة. من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne. استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين، في عالم السيارات وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة اللعبة .

تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بقائمة رائعة من أفضل السيارات المعدلة. والتي تم إعداداها مخصوصًا للعبة. والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، السيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات متنوعة في طرق مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات السرعات العالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكابح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات عالية و جرافيك عالي والمدى الديناميكي رائع جدًا والمؤثرات البصرية والجزئية مذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.

اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل سيارة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في المنافسة.

لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجموعة تضم أصدقائك عبر الإنترنت وإلحاق كل المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها لتكسر بها حاجز الصوت. يمكنك الضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- Battle Chasers: Night War

BattleChasers: NightWar هي لعبة JRPG حائزة على العديد من الجوائز. وتقدم واحدة من أكثر تجارب RPG. تُعتبر لعبة BattleChasers: NightWar واحدة من أكثر الألعاب اكتمالاً. والاكتمال هنا يشير أنه لا توجد اى مشتريات داخل التطبيق.

تدور أحداث اللعبة حول قصة فتاة شابة، تُدعي جولي. حيث تتولى السعي للعثور على والدها المفقود منذ فترة طويلة. ينضم الى جولى فريق من الممثلين الداعمين. الذي يضم نولان الساحر الحكيم الذي يسافر دائمًا مع كاليبرتو. وهو غولم حرب قديم تم بناؤه للمعركة.

ينضم أيضًا الى جولي غاريسون. وهو صديق والدها أرموس. ويشعر بأنه مضطر إلى حماية جولي على طول رحلتها. وأخيرًا Red Monika. وهو من الخارجين عن القانون الذين تمكنوا من ربط الخط الفاصل بين الخير والشر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- GRIS

Gris هي فتاة شابة مفعمة بالأمل تائهة في عالمها الخاص. تتعامل مع تجربة مؤلمة تعرضت لها في حياتها. تتجلى رحلتها المليئة بالحزن عبر ملابسها. والتي تمنحها قدرات جديدة للانتقال بشكل أفضل من واقعها الخافت.

اللعبة مُهدئة تجعلك تشعر بإحساس غريب. سواء كان ذلك من خلال اللعب نفسه. أو التصميم الفني المذهل ، أو الموسيقى التصويرية الرائعة. اجمع كل هذه العناصر معًا وستحصل على تجربة واحدة قوية.

لا يتم سرد القصة من خلال النص أو الحوار أو المقاطع. بدلاً من ذلك ، عليك التفكير ومعرفة ما يجري باستخدام وجهة نظرك الخاصة. كل شيء تقريبًا عن هذه اللعبة هو تحفة فنية. وحتى الرسوم المتحركة. ستتمكن من حل بعض الألغاز البسيطة ، ومعالجة بعض المنصات. وغيرها من التحديات لتوجيه Gris خلال رحلتها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- Death Road to Canada

واحدة من أروع الالعاب المدفوعة التى تُكلف تقريبًا 10 دولارًا. تدور أحداث اللعبة حول، يجب عليك أن تقود فرقة من الشخصيات المتنوعة. فى مهمة مميتة الى كندا. على طول الطريق ستحتاج إلى استكشاف والحصول علي الإمدادات. من الأماكن المختلفة على طول الطريق. للحفاظ على صحة فريقك ومعنوياته.
تم انشاء كل شيء فى لعبة Death Road to Canada. بشكل عشوائي مما يجعلها لعبة فريدة من نوعها. ومن أروع العاب RPG.
يُمكنك إنشاء شخصيتك واصدقائك، أو تصميم مخصص لشخصيات البداية الخاصة بك. بسمات مختلفة لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة. اللعبة مُكلفة بعض الشئ ولكنها تستحق التجربة. خصوصًا إذا كنت من محبى العاب الزومبي.

10- Pokémon Café Mix

Pokémon Café Mix عبارة عن لعبة ألغاز صغيرة وممتعة. تقوم بتكليفك بإعداد الأطباق والمشروبات، لمجموعة متنوعة من عملاء Pokémon. عليك ابتكار مجموعة جديدة من الحلوي.

لكى تتمكن من اكتساب اصداقاء جدد. وستكون قادرًا على توسيع نطاق عملك للسماح، بدخول المزيد من بوكيمون.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

11- Penguin Isle

واحدة من الالعاب المسلية والبسيطة. و هي عبارة عن لعبة بسيطة، حيث يمكنك إنشاء موطن لمجموعة متنوعة، من طيور البطريق المختلفة. الهدف الرئيسي من اللعبة الاسترخاء. لذا تحتوي اللعبة على موسيقي هادئة ورائعة.

كما تحتوي اللعبة على رسوم متحركة رائعة، ومناظر مريحة للعين. على الرغم من أنها ليست لعبة إثارة ، إلا أن لعبة Penguin Isle هي لعبة رائعة للاسترخاء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

12- One-Punch Man: Road to Hero 2.0

استنادًا إلى سلسلة الأنيمي الناجحة ، يضعك One-Punch Man: Road to Hero 2.0 مسؤولاً عن مجموعة. رد فعل Hero Association على هجمات الوحوش المختلفة.

اجمع بطاقات الأبطال واستخدم حركات خاصة للتأكد من الحفاظ على الهدوء أثناء عملك في قصة الأنمي. هناك وضع لاعب مقابل لاعب إذا سئمت من محتوى لاعب واحد ، وإذا كنت تبحث حقًا عن تحدٍ جديد ، يمكنك خوض التجربة القصوى أيضًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

13- Tiny Room Stories: Town Mystery

لعبة Tiny Room Stories: Town Mystery من ألعاب الأندرويد المميزة ، فكر اللعبة عليك حل الألغاز الموجودة في الغرف ، استراتيجيات اللعبة والمؤامرات مثيرة للاهتمام.

أنت تلعب دور المحقق الذي يعود إلى بلدة والده. لتجدها مهجورة تمامًا. إن مهمتك هي معرفة ما حدث. عن طريق استخدام كل مهاراتك البوليسية. لاستكشاف الألغاز.

تشتمل اللعبة على العديد من المميزات أبرزها الجرافيك الذي يظهر كل التفاصيل الصغيرة، بالأضافة إلى الأصوات المثيرة ، و يمكنك اللعب بسهولة .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

14- Hades’ Star

Hades ’Star هي لعبة إستراتيجية فريدة. أنت تتحكم في إمبراطورية متنامية. تبدأ بكوكب واحد في ركنك الخاص من الفضاء. بمرور الوقت ستتوسع لامتلاك العديد من النقاط الاستيطانية المتقدمة. وقيادة أسطول هائل. والبحث عن التكنولوجيا المتقدمة. والمشاركة في مهام متنوعة.

يضعك Hades ‘Star مسؤولاً عن إمبراطورية تمتد إلى النجوم. موارد وجيوش إمبراطوريتك الوليدة. هي ملكك للقيادة وأنت توسع حكمك عبر أنظمة نجمية جديدة. وتقوم ببناء وتخصيص رقائق جديدة. وتحسين طرق التجارة. ستلتقي بإمبراطوريات أخرى.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

15- SimpleMMO

انتشرت الألعاب متعددة اللاعبين على الانترنت، بشكل كبير. ولكنها دائمًا تكون صعبة للغاية، ولكن هذه المرة لعبة SimpleMMO من الالعاب الجماعية البسيطة جدًا، تعتمد SimpleMMO بالكامل على النص ، مما يسهل اللعب والفهم ، ويمكنك بسهولة. الانضمام إلى لاعبين آخرين لمواجهة عالم الخيال المثير للاهتمام.

أنها في الواقع لها بعض العمق الحقيقي. ويمكنك المشاركة في معارك اللاعبين ، وتصبح تاجرًا ، وحتى تصبح قاتل محترف.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

16- Game Dev Tycoon

لعبة Game Dev Tycoon تضعك مكان مطور متواضع. فى فترة الثمانينيات. يتم تصنيع الالعاب فى مرآبهم. اصنع لعبة ناجحة ، وستكون قادرًا على الانتقال إلى مكتب. وتوظيف فنانين ومطورين للمساعدة.

قُم بإنشاء ألعاب أكبر وأفضل مع نضوج الصناعة. إنها فكرة بسيطة ، ولكنها جذابة ، وسرعان ما ستُبهر بالتقارير التي تتحدث عن مدى نجاح ألعابك الأخيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

17- Clash Royale

واحدة من الالعاب الرائعة فى حلبة المصارعة. تضع هذه اللعبة لاعبين في معركة وجهاً لوجه. باستخدام التعاويذ والمخلوقات والتوابع لتدمير أبراج وقلعة خصومهم. يمكنك جمع مجموعة كبيرة من الوحدات والتعاويذ. وترقيتها كلما جمعت المزيد. مما يجعلها أكثر قوة. إنها لعبة ممتعة للغاية.

سوف تجمع الجوائز عندما تفور،وبالمثل ، سوف تفقد الألقاب عندما تخسر. ستحصل أيضًا على تشكيل عشائر لمشاركة البطاقات. وتحدي عشاق التسلق . وستتوفر لديك مجموعة متنوعة من الفرص لإلغاء قفل البطاقات الجديدة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

18- Exploding Kittens

Exploding Kittens  من العاب الورق متعددة اللاعبين ، مع بعض الفن والضحك والكثير من المرح لك ولأصدقائك أثناء اللعب.

فكرة اللعبة تقوم أنت وأصدقائك من 2 الى 5 اشخاص سواء من الاصدقاء أو من على الانترنت، تقوم برسم بطاقات حتى يسحب أحدهم بطاقة Exploding Kitten. اللعبة مسلية ومدفوعة ولا تصلح للاطفال دون 13 سنه .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

19- Mini Metro

لعبة Mini Metro أفضل محاكاة للمترو لأجهزة الأندرويد. فكرة اللعبة تقوم بتصميم خريطة مترو لمدينة نامية، قُم برسم  المسارات بين المحطات وابدء بتشغيل القطارات. عند فتح محطات جديدة، أعد رسم مساراتك للحفاظ على كفاءتها. قرر أين تستخدم مواردك المحدودة.

عليك وضع استراتيجية حول الطريقة التي تريد أن يعمل بها نظامك. وهل يمكنك تحسين الخط الذي أنشأته بالفعل وجعله أكثر كفاءة.

اللعبة من الألعاب الاستراتيجية الممتعة مع موسيقي تصويرية رائعة، اللعبة مجانية بالكامل ولا تحتوي على اعلانات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

20- Madden NFL Mobile Football

تأتي لعبة Madden NFL Mobile Football بتحديثات أفضل من أي وقتٍ مضي ، مع أوضاع NFL الديناميكية و GAMEPLAY التنافسية ، والمخططات الهجومية الجديدة مع قدرات بناء فريقك حولها.

تمكنك لعبة Madden NFL Mobile Football من بناء فريقك من NFL Superstars and Legends وتواجه في النهاية مع العديد من اللاعبين حول العالم أو المنافسة مع أصدقائك في Arena H2H أو Overdrive .

ابدأ رحلتك إلى السوبر بول من خلال اختيار امتياز NFL الخاص بك وتولي منصب المدير العام قم بشراء اللاعبين  ، واستكمل الأهداف اليومية لإضافة لاعبين جدد بينما تواجه سيناريوهات متعددة طوال موسم اتحاد كرة القدم الأميركي.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: