هواتف هواوي التي سيصلها نظام هارمونى Harmony OS

بعد المشاكل التي واجهتها ، تمكنت Huawei من إخراج نفسها من الأزمة. واستطاعت أن تتحدي الجميع وأثبتت قدرتها على البقاء. لقد قامت هواوى بإنشاء نظام تشغيل خاص بها، سوف يتم تشغيله على جميع الأجهزة الخاصة بها.

لعل اهم خطوة قامت بها الشركة، هي انشاء نظام التشغيل الخاص بها، البديل لنظام Android الخاص بـ جوجل. التي لازالت تتحكم بالشركات المُصنعة للهواتف الذكية حتى الآن.

أصدرت Huawei التحديث التجريبي لنظام هارموني Harmony OS 2.0 لمجموعة من الهواتف والأجهزة اللوحية. وهي Huawei P40 و Huawei P40 Pro و Huawei Mate 30 و Huawei Mate 30 Pro و Huawei Mate Pad Pro.

هواتف هواوي التي سيصلها نظام هارمونى Harmony OS

يمكن الحصول HarmonyOS 2.0 Beta لتلك الأجهزة عبر الهواء ، من خلال التسجيل في هذا الموقع من هنـــــــــــــــــــــــا (الموقع باللغة الصينية). بعد الموافقة ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني وسيتم دفع التحديث إلى هاتفك أو جهازك اللوحي بعد يومين من التأكيد. ستجد تعليمات التثبيت على تلك الصفحة أيضًا.

يعد Harmony OS مجرد تغيير في نظم التشغيل الأساسي، من نظام Huawei السابق. هذا يعني أن Android + EMUI سيعمل الآن كـ Harmony OS2.0 + EMUI.

بعد الانتقال الى نظام هارموني ستجد واجهة المستخدم مألوفة تمامًا . تشترك Harmony و EMUI في الكثير من الخصائص. يمكن لـ Harmony تشغيل تطبيقات Android بشكل جيد.

ومع ذلك ، لا تعتمد Huawei على تطبيقات Android فقط. أعلنت عن مسابقة للمطورين بجوائز يبلغ مجموعها 1.5 مليون يوان صيني للحصول على لتطبيقات الجديدة لـ Harmony. أصدرت الشركة IDE بالإضافة إلى محاكي للمطورين لتسهيل الاختبار.

بعد تجربة النظام الجديد ، يمكنك العودة إلى EMUI 11  من هنــــــــــــــــــا . أيضًا (الموقع باللغة الصينية). تأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل القيام بتجربة نظام HarmonyOS 2.0 أو التراجع ستؤدي إلى مسح بيانات الجهاز بالكامل.

بعد الإعلان عن نظام التشغيل، قال يانغ هايسونغ ، نائب رئيس قسم برمجيات الأعمال الاستهلاكية في هواوي ، في مقابلة مع وسائل الإعلام أنه اعتبارًا من اليوم. تجاوز عدد المطورين المشاركين في مشاريع تطوير Harmony عدد 100000 مطور.

شاهد ايضًا:

كل ما تريد معرفته عن نظام التشغيل Harmony OS تاريخ الإصدار والأجهزة المؤهلة

التعليقات مغلقة.