تسريب جديد يكشف مميزات نظام Android 12

كل ما تريد معرفته عن "Android 12" الميزات والخصائص الجديدة وتاريخ الإصدار


Spread the love

نحن على أعتاب الكشف عن الإصدار التجريبي الأول للمطورين، وينتظر عشاق التكنولوجيا الإصدارات التجريبية للتعرف علي مميزات نظام التشغيل Android 12. ولكن قد لا نضطر الى الانتظار كل هذا الوقت لإلقاء نظرة ، والتعرف على كل ما يُخبئه Android 12. وذلك، بعدما نشر مطوري XDA أول نظرة علي نظام التشغيل Android 12.

تشارك Google الوثائق وأكواد المصدر مع المطورين، من أجل منحهم الوقت للاستعداد للإصدار التجريبي. تم تسريب مسودة مبكرة مزعومة لمستند أجرته Google لتلخيص التغييرات في Android 12 عبر الإنترنت ، وتم استخراج لقطات شاشة تعرض واجهة المستخدم الجديدة والتغييرات الوظيفية من المستند. بينما لا يمكننا تأكيد صحة لقطات الشاشة هذه تمامًا.

جميع الميزات الجديدة المتوقعة Android 12

الإعدادات السريعة

في لقطة الشاشة ستُلاحظ أن واجهة المستخدم، تعرض فقط أربعة مربعات للإعدادات السريعة بدلاً من الستة المعتادة ، مع تحول الرموز إلى شكل دائري عند تنشيطه. مما يؤدي إلى زيادة حجم كل رمز. تم تبديل مواضع التاريخ والساعة.

تسريب جديد يكشف مميزات نظام Android 12

إشعارات الخصوصية الجديدة

اهتمت جوجل بالخصوصية كما توضح الصورة المسربة، ما إذا كانت كاميرا الهاتف والميكروفون قيد الاستخدام أم لا ، فعند الضغط على المؤشر يظهر لك التطبيقات التي تستخدم الكاميرا والميكروفون ، وسيسمح لك التغيير في إعدادات الخصوصية بإيقاف تشغيلها بشكل كامل.

. هذه الخاصية مشابهة تمامًا للميزة الموجودة في أجهزة iOS. يذكر أيضًا أنه سيتم دمج هذه الميزة في جميع الأجهزة التي ستستخدم Android 12.

تسريب جديد يكشف مميزات نظام Android 12

ظل الإشعارات

لم يعد ظل الإشعارات شفافًا كما السابق. تُظهر لقطة الشاشة المسربة ظل اشعارات غير شفاف. ولكن غير معروف هل يُمكن تخصيص اللون من عدمه. ومع ذلك ، من المحتمل أن يعتمد اللون على التبديل إلى الوضع المظلم.

تسريب جديد يكشف مميزات نظام Android 12

أدوات المحادثة

حتي الآن لا نعرف إذا كان جوجل تُخطط لإجراء إصلاح شامل لـ الأدوات. أو علي الأقل إجراء بعض التغييرات. ويظهر هذا بشكل واضح في الصورة المسربة. يمكننا أن نرى أداة محادثات جديدة. قد تبرز الرسائل الأخيرة أو المكالمات الفائتة أو حالات النشاط. الأداة التي يتم عرضها صغيرة ويبدو أنها كبيرة بما يكفي لاستيعاب عرض رسالة ، أو مكالمة أو حالة واحدة في كل مرة ولكن بحجم مصغر.

تسريب جديد يكشف مميزات نظام Android 12

المميزات والخصائص الجديدة في Android 12

المصدر

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: