أفضل 15 لعبة جماعية متعددة اللاعبين لهواتف الاندرويد

يزداد الإقبال على الألعاب الجماعية بشكل كبير، ومعظم الألعاب في الوقت الحالي تُدعم اللعب الجماعي. لزيادة التشويق والإثارة. من بين ملايين الألعاب على المتجر قمنا بتجميع أفضل 15 لعبة متعددة اللاعبين لهواتف الاندرويد 

أفضل الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين علي هواتف الأندرويد :-

  1. AdventureQuest 3D
  2. Among Us
  3. Asphalt 9: Legends
  4. Call of Duty: Mobile
  5. Crossy Road
  6. Legends of Runeterra
  7. Minecraft
  8. Old School Runescape
  9. Pokemon Go
  10. PUBG Mobile
  11. Riptide GP: Renegade
  12. Supercell games
  13. Fortnite
  14. UNKILLED
  15. Zynga’s With Friends games

 

1- AdventureQuest 3D

كن جزءًا من عالم AdventureQuest 3D المتنامي عبر الإنترنت ، لعبة AdventureQuest 3D واحدة من أحدث الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين على الهواتف الذكية ، اللعبة مخصصة لكل محبي ألعاب MMORPG الخيالية والسيوف والقتال ، اللعبة صعبة جدًا وممتعة في نفس الوقت لدرجة أن هناك فرصة بنسبة 99٪ للموت قبل بدء المهام في اللعبة ، وهناك طريق واحد للنجاة عليك البحث عنه .

اللعبة مختلفة تمامًا عن الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين المعروفة فيمكنك تجربة أساليب القتال المختلفة مع مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين والأبطال الذي يمكنك صناعتهم بنفسك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

2- Among Us

واحدة من الألعاب الشعبية الرائعة. تتشابه بشكل كبير مع Werewolf و Town of Salem. تجري أحداث هذه اللعبة الإستراتيجية متعددة اللاعبين على سفينة فضاء ، ويمكنك اللعب مع أربعة إلى 10 لاعبين عبر شبكة Wi-Fi المحلية أو عبر الإنترنت.

المهمة الاساسية اكمال المهام المختلفة حول السفينة. ولكن هناك دجال بينكم يخطط لذبح الجميع بطريقة مروعة. وستحتاج إلى معرفة أي واحد منكم هو الطرف القاتل.

يحاول المحتال إبعاد الآخرين عن طريق تخريب الأشياء، وخلق أعذار وإخفاء جرائم القتل. إذا لعبت كعضو في الطاقم ، فأنت تحتاج فقط إلى التأكد من إكمال مهامك أثناء محاولة اكتشاف من هو المحتال. اللعب بصفتك المحتال يعني أن هدفك هو قتل الجميع قبل أن يكتشفوا من هو المذنب.

رابط تحميل اللعبة من متجر التطبيقات Google Play

 

3- Asphalt 9: Legends

تُعد لعبة Asphalt 9: Legends من أحدث ألعاب Gameloft الشهيرة في ألعاب سباقات السيارات اللعبة مقدمة من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne ، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين في عالم السيارات وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة اللعبة .

تتميز لعبة Asphalt 9: Legends بقائمة رائعة من أفضل السيارات المعدلة والتي تم إعداداها مخصوصًا للعبة والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، السيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات متنوعة في طرق مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات السرعات العالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكابح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.

تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات عالية و جرافيك عالي والمدى الديناميكي رائع جدًا والمؤثرات البصرية والجزئية مذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.

اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل سيارة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في المنافسة.

لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجموعة تضم أصدقائك عبر الإنترنت وإلحاق كل المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي.

أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها لتكسر بها حاجز الصوت. يمكنك الضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Call of Duty: Mobile

منذ انطلاق سلسلة الألعاب الشهيرة  call of duty فى عام 2003 الحاصلة علي العديد من الجوائز بسبب الواقعية وجودة مقاطع الفيديو  علي الكمبيوتر في بداية الأمر ثم انتشرت لتشمل أنظمة الألعاب المختلفة ( بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، ويندوز، اكس ، اكس بوكس ) حتى وصلت الي الهواتف الذكية علي نظام التشغيل أندرويد وأثارت حماسة اللاعبين حول العالم وتربعت علي عرش الألعاب وحصدت الكثير من الجوائز  بما تحتويه من جرافيك عالي واقعي وقوي جداً  فاللعبة ممتعة جداً تطير بك إلي عالم مليء بالأثارة والتشويق ، مهمتك الرئيسية في اللعبة تكمن في تدمير العدو بأي وسيلة والحصول علي الخرائط والمعلومات السرية من خلال حرب مشتعلة  بإستخدام مجموعه متنوعة من الأسلحة الحديثة ، كالمسدسات والمدافع والقنابل اليدوية والرشاشات والدبابات ، والعديد من الاسلحة التي تُمكنك من القيام بالمهام المطلوبة .

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

5- Crossy Road

Crossy Road واحدة من أروع العاب المنصات، هدفك هو عبور الطرق والجداول المختلفة دون أن تقع. هدفك البقاء أطول فترة ممكنة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب ووضع متعدد اللاعبين . يمكنك أنت وأصدقاؤك الاتصال بشبكة WiFi ثم اللعب معًا . يدعم لاعبين إلى أربعة لاعبين. اللعبة رائعة ولكنها ليست بروعة بابجي وفورتنيت

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Legends of Runeterra

Legends of Runeterra لعبة ورق قائمة على الأدوار ، فى عالم ملئ بالإثارة ، تتمركز اللعبة حول هزيمة خصمك .

اللعبة بسيطة للغاية ويُمكنك فهمها بسهولة، تتشابه مع Gwent ، يحصل كل لاعب على دوره فى الهجوم، بينما يحصل الخصم على فرصة للدفاع عن نفسه بأفضل ما يستطيع.

كل بطاقة لها هجومها الخاص بها  ، والعديد منها لديه قدرات خاصة. فـ هناك أيضًا بطاقات إملائية لها مستويات متفاوتة من السرعة (بعضها فوري ، والبعض الآخر يأخذ منعطفًا أو اثنين).

تنقسم البطاقات إلى هجوم ،و بطاقات دفاع ، وأخري للدعم. البطاقة الأخيرة تقوم بتعزيز الحلفاء القريبين بالحواجز ويعزز الدفاع والهجوم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

7- Minecraft

لعبة Minecraft بدأت منذ عام 2009 فهي لعبة من نوع، ألعاب الاستكشاف والبقاء. إنها شائعة للغاية لدرجة أنها تحمل عددًا من الأرقام القياسية العالمية ، وهي المفضلة لدى اللاعبين الأصغر سنًا. تتميز اللعبة برسومها البسيطة مما جعلها سريعا أحد أفضل ألعاب المغامرات علي الهواتف الذكية .

 

8- Old School Runescape

تعتبر لعبة Old School Runescape أيضًا من الألعاب القديمة في القائمة تم إصدارها في عام 2013 اللعبة مشتقة من RuneScape الذي تم إصدارة في 2007 ، وتعتبر اللعبة الوحيدة في العالم التي تتشكل من قبل اللاعبين ، حيث يقوم المطورون بإصدار محتوى جديد منتظم تم التصويت عليه من قبل المشجعين.

اللعبة رائعة جدًا عبارة عن عالم ضخم وعليك إجتيازه مع العديد من المهام والعثور علي المسروقات والمتاجرة مع أكثر من 260 مليون لاعب حول العالم وتواجة العديد من الأشرار .

هناك نسخة مجانية من اللعبة  متاحة علي متجر التطبيقات Google Play ولكنها لا تحتوي علي مميزات  الإصدار المميز .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- Pokemon Go

Pokemon Go واحدة من أشهر الالعاب في عام 2016. على الرغم من أن شعبيتها قد تقلصت قليلاً ، إلا أن اللعبة لا تزال خيارًا جيداً . “يمكن للاعبين استكشاف العالم الحقيقي من حولهم أثناء اصطياد البوكيمون ، وإيجاد Pokestops. تشمل الإضافات الجديدة البوكيمون الأسطوري ومعارك الغارة والمزيد. يمكنك حتى تجارة بوكيمون في اللعبة الآن. يستمر المطورين في تطويرها و وضع الكثير من الاضافات المشوقة و الممتعة، إنها واحدة من ألعاب Android المجانية الرائعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

10- PUBG Mobile

لم تستغرق لعبة PUBG Mobile  وقتًا طويلاً حتي تصل إلي صدارة تصنيفات الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين حول العالم . وحصدت العديد من الجوائز فمنذ إنطلاقها حصلت علي جائزة أفضل لعبة موبايل لعام 2008 في حفل جوائز جولدن جويستيك ،

وحصلت أيضًا علي أفضل لعبة بتقييم المعجبين و أكثر لعبة تنافسية وجوائز جوجل بلاي Google Play لعام 2018 .

اللعبة رائعة جدًا وممتعة بشكل لايصدق وتعمل بشكل ممتاز علي الأجهزة الحديثة وبدقة عالية وتدعم HDR ، فكرة اللعبة تنزل علي جزيرة بها 99 لاعبًا أخر ، وأخر شخص يظل واقفًا هو الفائز ، ستجد كل أنواع الأسلحة والمعدات في الجزيرة.

انها شعبية وممتعة ، وأنها تعمل بشكل جيد على معظم الأجهزة الحديثة. تنزل على جزيرة بها 99 لاعبًا آخر. آخر شخص يقف يفوز. ستجد كل أنواع الأسلحة والمعدات في الجزيرة. العب بجودة عالية وتحكم باللعبة بسلاسة مع سهولة في التنقل. تُقدّم  اللعبة رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

11- Riptide GP: Renegade

تُعتبر لعبة Riptide GP: Renegade من أكبر وأحدث ألعاب سباقات الموتوسيكلات لهواتف الأندرويد، يمكنك إثارة المشاغب والقيام بالأعمال المثيرة والدخول في المغامرات الرائعة، وتحدي رجال الشرطة.
مع اللعبة التي تأتي بجرافيك أكثر من رائع فتشعر بواقعية اللعبة وواقعية المياه والتموية والحركة المثيرة ، مما يعطي شعور رائع أثناء اللعب.

 

12- Supercell games

طورت شركة Supercell بعض الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين الأكثر شعبية في الذاكرة الحديثة كـ Clash Royale و  Clash of Clans و Boom Beach و Clash of Clans و Boom Beach وكلها ألعاب استراتيجية وحروب فكرة اللعبة يقوم اللاعبون ببناء قواعدهم ومعسكراتهم وتدريب الجيوش ويقاتلون بعضهم البعض للحصول على الموارد . وكانت أبرزهم لعبة الحروب الشهيرة Clash of Clans . تعتبر لعبة Clash of Clans من الألعاب الاستراتيجية الجماعية الرائعة فيمكنك أنشاء قبيلتك الخاصة وإضافة العديد من اللاعبين حول العالم أو الانضمام إلي قبيلة نشطة للدخول في الحروب والمعارك المستمرة وربح العديد من الجوائز .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

13- Fortnite

واحدة من الألعاب الرائعة التى تشبه بشكل كبير لعبة PUBG Mobile، مع بعض الاختلافات البسيطة، اللعبة تعتمد على الرسومات الرسومات الكرتونة المشرقة، كما لو كنت تشاهد فيلم.

تعتمد اللعبة على بعض الأسلحة الحقيقة التى تزيد من اثارة اللعبة.

فى لعبة Fortnite ينزل اللاعب الى أرض المعركة بمظلة من حافلة مربوطة الى بالون ضخم، على عكس PUBG Mobile، حيث ينزل اللاعبون بالمظلات من طائرة شحن إلى جزر مترامية الأطراف ذات قواعد عسكرية.

رابط التحميل 

14- UNKILLED

لعبة Unkilled لعبة رائعة وحاصلة علي العديد من الجوائز فمن خلال اللعبة يمكنك أختيار شخصية واحدة من خمسة شخصيات فريدة وانضم إلي فريق النخبة المعروف باسم Wolfpack  وهو فريق مهمات مكلف بمكافحة تهديدات الزومبي واكتشاف السر وراء الطاعون الكارثي. إنها لعبة قائمة على المهام الصعبة مع أكثر من 150 مهمة متوفرة حاليًا (ومتنامية). سيكون لديك أيضًا أسلحة لجمعها وترقيتها ، بالإضافة إلى العديد من الأصدقاء الذين تريد إنزالهم مع وضع اللاعبين المتعددين عبر الأنترنت .  بالإضافة إلى ذلك يمكنك بناء جيش من الزومبي ومهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين. إنه نوع من أنواع مثل Kill Shot Virus و Clash of Clans المخلوطة معًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

 

15- Zynga’s With Friends games

طورت شركة Zynga العديد من الألعاب متعددة اللاعبين الرائعة. وهي تشمل Words With Friends ، و Draw Something ، و Chess With Friends ، و Gems With Friends ، والكلمات المتقاطعة مع الأصدقاء ، وأحدث ألعابهم ، Words With Friends 2. تتيح لك كل لعبة الاقتران مع صديق أو شخص غريب عبر الإنترنت في لعبة تنافسية. إنها ليست ألعاب معقدة للغاية. ومع ذلك ، فهي صديقة للعائلة ، ويسهل الدخول إليها ، وسهلة اللعب. تتيح لك جميع الألعاب تسجيل الدخول إلى Facebook للعثور على الأصدقاء بسهولة أكبر. اللعبة مناسبة للأطفال وسهلة وممتعة للعب مع الأصدقاء أو الأقارب.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

التعليقات مغلقة.