15 ميزة مخفية في لعبة ببجي PUBG للعب كالمحترفين

تعرف على أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل

تُعد لعبة بابجي واحدة من أشهر ألعاب الـ باتل رويال على الساحة، وأشهر الألعاب بشكل عام. ونرى الكثير من الأشخاص يلعبونها على المقاهي وفي الشوارع وغيرها، يلعبها ملايين من اللاعبين حول العالم وبالأخص في العالم العربي حيث انتشرت اللعبة بشكل كبير جدًا. ولكن ليس الكل يلعب بنفس المستوى والبعض الآخر لا يعرف طريقة اللعب الاحترافية.

في مقالنا سوف نتعرف على بعض المميزات المخفية لتطوير المهارة والسعي نحو الفوز. والحصول على أعلى مستوى في اللعبة كالمحترفين.

1- التوقيت الصحيح للمظلة، تجنب المعارك المبكرة

الثواني القليلة الأولى من اللعبة حاسمة للغاية. تحصل على ميزة كبيرة اعتمادًا على المكان الذي تهبط فيه. ابتعد عن مناطق الازدحام الشديد إذا كنت مبتدئًا. من الأفضل عدم الهبوط في أي مكان به مجموعة كبيرة من المنازل.

بدلاً من ذلك ، اذهب أكثر قليلاً وانزل في مدينة أصغر. ستجد دائمًا المسروقات والأسلحة المطلوبة ، وسيكون صيد اللاعبين الآخرين أسهل. ابدأ بزيارة جاتكا وميلتا.

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

2- ترقب لاعبين إضافيين

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

احترس من علامات الحركة عندما تزور موقعًا جديدًا. مثلاً إذا رأيت باب مفتوحًا والذخيرة اختفت، تأكد من أن شخص مر من هنا وربما لا يزال بالداخل. لذا عليك التقدم ببطء.

وبالمثل ، سواء كنت تختبئ في منزل أو بعد نهب الذخيرة والاسلحة ، يجب أن تغلق الأبواب. هذا يمنحك تفوق على الخصم من خلال عنصر المفاجأة.

3- قم بتعديل درعك باستمرار

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

عندما تقاتل في معركة في PUBG ، يتأثر درعك بشكل كبير. لذا من الأفضل الاستمرار في تبديله. من الجيد أن تنتقل من مستوى أعلى من الدرع إلى مستوى أقل من الدرع. وستكون الحماية التي ستحصل عليها أكبر.

4- لا تتغاضى عن البندقية

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

قد لا يبدو أن البندقية هي السلاح الناري المناسب من النظرة الأولى. ومع ذلك ، البندقية مهمة جدًا بالنسبة لغالبية القتال عن قرب ،  تتألق البندقية في البداية عندما تداهم مناطق وتطارد فرقًا أخرى.

5- اختر السلاح الذي يعجبك والتزم به

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

ستحتاج إلى موارد واسلحة  يمكن الاعتماد عليها إذا كنت تلعب من أجل الفوز. ستكتشف السلاح الذي تعتمد عليه بشكل أفضل، لذا حاول تحديد موقع السلاح. وبمجرد أن تفعل ذلك ، التزم بها. حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن سلاح أقوى.

6- عندما تكون في قتال لا تركض في خط مستقيم

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

عندما تكون تحت الضغط ، لا تركض في خط مستقيم. هذه طريقة شبه مؤكدة للموت. اركض بطريقة متعرجة أو عشوائية بدلاً من ذلك. سيُقلل من الضغط عليك، وفرص الاصابة أقل.

7- لا تستلقي أثناء تعرضك للقنص

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

عندما تتعرض للقنص من بعيد رد فعلك الأول هو الاستلقاء على الأرض . هذا أكبر خطأ ارتكبته . لقد وجدك القناص بالفعل ولديه نقطة جيدة يمكن من خلالها إطلاق النار عليك. كل ما عليهم فعله هو التصويب عليك وإطلاق النار أثناء الاستلقاء.

بدلاً من ذلك ، اتبع الاقتراح من المرحلة السابقة عندما يتم قنصك. اركض في طريق متعرج وعشوائي، واركض بأقصي سرعة ممكنه.

8- استخدام سماعات الرأس

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

في PUBG ، الصوت مهم للغاية. يمكن أن تكون محادثة صوتية أو مطالبات جماعية أو حتى خطوات. ستفقد هذه الإشارات إذا كنت لا ترتدي السماعات ، حتى تتمكن من معرفة مكان العدو.

9- التضاريس غطاءً جيدًا مثل أي مبنى أو جدار

عادة ما تكون المباني غطاء جيد للبقاء على قيد الحياة ، خاصة إذا كان بإمكانك تغطية المدخل الوحيد ، لكنها تحتوي على الكثير من المخاطر. مثلاً ستؤدي القنابل الملقاة بشكل جيد إلي النهاية ، وإذا علم شخص ما أنك هناك ، فيمكنه الانتظار عند المخرج حتي تخرج . إذا كنت تبحث عن مكان جيد للصمود لفترة من الوقت ، فحاول العثور على سلسلة من التلال أو الانحدار أو التل حتى لا يتمكن خصومك من ضربك. سيوفر هذا غطاءًا قويًا مع خطوط رؤية أفضل من المبنى ، والأهم من ذلك ، الكثير من خيارات الهروب.

10- تعزيز صحتك

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

حتى لو كنت بصحة جيدة ، فبمجرد وصولك إلى آخر 15 شخصًا  ، من الجيد البدء في تناول مشروبات الطاقة ومسكنات الألم هذه للحصول على دفعة قوية وتجديد صحتك. هناك عدة أسباب لذلك ، مثل عدم القلق بشأنه بعد معركة متأخرة في اللعبة ، بالإضافة إلى احتمال أن تُكسبك علامة واحدة من الانتعاش الصحي معركة متقاربة. في كلتا الحالتين ، إذا كانت متوفرة لديك ، فيجب أن تحصل على التعزيزات في وقت مبكر حيث لا فائدة من حفظها.

11- انتقاء المعارك

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

الجميع يريد أن يكون الشخص الذي يقتل 20 يخرج المنتصر ، لكن فرص حدوث ذلك ضئيلة للغاية. (ما لم تكن كفنًا  أو خبير في اللعب ، لذلك من أجل البقاء على قيد الحياة ، يجب عليك اختيار معاركك. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك خوض أي معارك ، ولكن فقط اختر المعارك التي تعرف أنه يمكنك الفوز بها. إذا لاحظت شخصًا يحمل سلاح AWM ودرعًا كاملًا من المستوى الثالث ، فتجنبه . لكن شاهد شخصًا يحمل بندقية فقط بينما يكون لديك 4x AR يُمكنك التغلب عليه بسهولة. قبل المواجهة خذ ثانية إضافية لتقييم كل موقف قتالي وإذا بدا الأمر صعبًا ، فربما يمكنك الركض في الاتجاه الآخر.

12- استخدام سيارة

تلعب المركبات دورًا أساسيًا في PUBG Mobile ، سواء كانت حماية فورية أو كوسيلة للتنقل بشكل أسرع من مكان إلى آخر. للبقاء على قيد الحياة.

يمكن للاعبين الفرار من المعارك والبقاء غير مرئيين متى ظهر الأعداء على الخريطة. كما أنها تعمل كغطاء في الحلقات النهائية ، حيث يوجد عدد قليل جدًا من العوائق للاختباء وراءها.

13- الاستفادة من العتاد

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

يجب أن يحمل اللاعبون دائمًا أسلحة مفيدة مثل القنابل وقنابل الدخان وزجاجات المولوتوف. تعتبر قنابل الدخان مفيدة بشكل خاص عندما يتقدم اللاعبون في مستويات الرتب ويحتاجون إلى الاختفاء والاختباء من الخصوم في منطقة مفتوحة. خلال المعارك الشديدة ، تكون القنابل الدخانية والقنابل اليدوية مفيدة للغاية.

14- اللعب مع فريق

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

إذا أراد المستخدمون الوصول إلى Conqueror أو المستويات الأعلى في PUBG Mobile ، فمن المستحسن اللعب جنبًا إلى جنب مع فريق بدلاً من اللعب بعشوائية. يمكن أن يساعد اللعب مع لاعبين مألوفين في بناء التناسق ، وزيادة فرصهم في الفوز . قد يفقد اللاعبون نقاطًا أثناء اللعب مع زملائهم في الفريق بشكل عشوائي ، حيث قد يفتقرون إلى التنسيق والتواصل المناسبين.

15- الدرع والخوذة

15 ميزة مخفية في لعبة بابجي للعب كالمحترفين

تحتوي اللعبة علي ثلاثة مستويات مختلفة من الخوذ والدروع التي تساعدك على الحماية من الرصاص، وتقليل الضرر الناتج عن الاصابة. المستوى الأول والأكثر انتشارًا يقلل الضرر الناتج من الرصاص بنسبة 30% ، والمستوى الثاني يُقلل الضرر بنسبة 40%. وأخيراً المستوى الثالث ومن النادر العثور عليه  يمتص 55% من الضرر.

مع العلم أن الدروع والخوذ تتأثر بالإصابات، وتمتلك معدل ضرر محدود ، وبعد عدد من الضربات تتحطم تماماً وتختفي. ويبقى اللاعب بدون دروع ومعرض للإصابة. لذا من المهم استبدال الدروع والخوذ المتضررة من وقت لآخر.

التعليقات مغلقة.