افضل 100 تطبيق لهواتف الاندرويد في 2021 الجزء الأول

يحتوي متجر التطبيقات على مجموعة شاملة ومتنوعة من جميع التطبيقات ، ولكن هل فكرت يومًا في الحصول على التطبيق المثالي المناسب. مثلاً افضل تطبيقات الرسم والتصوير والتعديل على الصور والفيديو، والتعرف على آخر الأخبار. وغيرها من التطبيقات الهامة التي لا غني عنها في هاتفك .

تم تنظيم هذه التطبيقات الـ 100 المُختارة بعناية إلى 13 فئة ، بما في ذلك تطبيقات الموسيقى والإنتاجية والأمان والمرافق ، لذلك من السهل العثور على التطبيقات التي تناسب احتياجاتك سواءًا كانت للتصفح أو البحث عن الاطعمة والتسوق والسفر.

تطبيقات التصفح

1- Brave Privacy Browser

صورة متصفح Brave Privacy Browser

يقدم متصفح Brave Privacy Browser العديد من الميزات التي تهدف إلى حماية أمنك وخصوصيتك . أثناء التصفح  على سبيل المثال ، يتضمن أدوات حظر مضمنة للإعلانات والنوافذ المنبثقة والنصوص وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. حتى أنه يقوم بتنفيذ امتداد HTTPS في اي مكان ، بحيث يمكنك التأكد من أن اتصالاتك بالمواقع آمنة. البرنامج رائع وصغير الحجم .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Firefox

صورة Firefox

,واحد من أروع تطبيقات التصفح خاصةً أنه لا يقوم بجمع بياناتك ،  التطبيق يأتي مع مجموعة كاملة من إعدادات الأمان – بما في ذلك خيار لحماية معلوماتك من المعلنين و وضع التصفح الخاص. مثل الإصدار المخصص للكمبيوتر

يحتوي Firefox للهواتف على مجموعة قوية من الإضافات ، وإدارة ممتازة لعلامات التبويب ، وصفحة بدء ديناميكية للإشارات المرجعية و أحدث العناوين. يمكنك حتى مزامنة الإعدادات والمحفوظات وعلامات التبويب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Microsoft Edge

صورة Microsoft Edge

يتيح لك Microsoft Edge مزامنة صفحات الويب والإشارات المرجعية وسجل التصفح بسهولة بين جهاز Android ومستعرض Edge على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Tor Browser

Tor Browser Image

واحد من اروع التطبيقات التي تهتم بالخصوصية. حيث يعمل تطبيق Tor Browser وفقًا لمبدأ “يجب أن يتمتع مستخدمو الإنترنت بوصول خاص إلى شبكة ويب غير خاضعة للرقابة”. لأنه يعالج أنواعًا معينة من تهديدات الخصوصية . قد يعمل متصفح Tor بشكل أبطأ من المتصفحات الأخرى ، نظرًا لأعماله الداخلية المعقدة ، ولكن ليس بطيئًا للمهتمين بالخصوصية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

التواصل

1- Duolingo

Duolingo Image

انضم إلي أكثر من 300 مليون متعلم لغة حول العالم مع تطبيق   Duolingo الأكثر شعبية لتعلم اللغات ، التطبيق مجاني و ممتع وفعال و كأنة لعبة ، يحتوي على أكثر من 30 لغة للاختيار من بينها .

يقوم Duolingo بتغيير الطريقة التي يتعلم بها الأشخاص اللغات باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لتخصيص كل درس من أجلك. مارس القراءة والكتابة والمحادثة والاستماع والمحادثة مع العديد من الأشخاص وانضم إلي أكبر مجتمع في العالم من متعلمي اللغة .

يدعم التطبيق عدة لغات أهمها الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الصينية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ، الروسية ، الأيرلندية ، الهولندية ، الدانماركية ، السويدية ، التركية ، النرويجية ، البولندية ، العبرية ، الإسبرانتو ، الفيتنامية ، الأوكرانية ، الويلزية ، اليونانية ، الهنغارية ، الرومانية .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Facebook Messenger

Facebook Messenger Image

Facebook Messenger هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب نحن نعلم أن الكثير من الأشخاص لا يحبون التطبيق نتفق على أنه لا يزال بحاجة إلى الكثير من العمل ومع ذلك ، نظرًا لأن معظم الأشخاص الذين تعرفهم على Facebook  فمن الأسهل استخدام هذا التطبيق للتحدث معهم عن طريق الفيديو شات او المكالمات الصوتية بدلاً من إقناعهم تحميل تطبيق جديد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الإعلانات الجديدة المزعجة , بالتأكيد هذ التطبيق ليس مثاليا ولكنه على الأقل إنه مجاني.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Google Translate

Google Translate Image

يعتبر تطبيق Google Translate واحد من أروع تطبيقات الترجمة، يوفر التطبيق ترجمات رائعة. وأصبحت أكثر موضوعية بفضل التعلم الآلى. ، بين أكثر من 100 لغة مختلفة ، مما يسمح لك بالاستماع إلى الترجمات بصوت عالٍ وترجمة النصوص والكتابة بخط يدك على الشاشة.

يمكنك تمييز الكلمات أو العبارات المفضلة لديك بنجمة للوصول إليها دون اتصال بالإنترنت ، يمكن استخدام اختصارات Siri على نظام التشغيل iOS 12 للمحادثات ثنائية اللغة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- LinkedIn

LinkedIn Image

ربما يكون معظم الأشخاص على دراية بـ LinkedIn كخدمة تتم زيارتها فقط للاستفادة مما تُقدمه الخدمه.  يهدف تطبيق LinkedIn إلى عرض خبراتك على الويب . هناك صفحات الملف الشخصي بالغة الأهمية التي تعرض خبرتك في العمل ، والأدوات المفيدة للتواصل ، لكن الخدمة تتضمن الآن مقاييس للزوار وملف الأخبار لإضفاء طابع اجتماعي أكثر بالتأكيد. إنها في بعض الأحيان أسهل طريقة للتواصل وإجراء اتصال تجاري.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Snapchat

Snapchat Image

باستخدام Snapchat ، يمكنك التقاط الصور وتبادلها بسرعة مع صديق أو عدة أصدقاء. يدعم التطبيق أيضًا مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى مكالمات الصوت والفيديو. المهم هو أن كل ما تنشره يتلاشى بعد يوم مثل الحالات على الواتساب والفيس بوك. إنها مجرد طريقة ممتعة وسريعة الزوال لمشاركة العالم من حولك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Signal

Signal Image

هناك العديد من التطبيقات التي تُدعم بالأمان والخصوصية ، ولكن تم إنشاء Signal من الألف إلى الياء بهدف السماح للأشخاص بالتواصل بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن الأمان والخصوصية. تطبيق Signal هو بديل كامل للهاتف والرسائل القصيرة (على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد كتطبيق مستقل أيضًا) لإرسال واستقبال المكالمات والرسائل المشفرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- Textra

Textra Image

Textra هو بديل ممتاز للرسائل على Android. يشتمل التطبيق على العديد من خيارات التخصيص التي لن تجدها في تطبيق مراسلة الهاتف ، بما في ذلك ألوان جهات الاتصال المخصصة وأنماط الفقاعة النصية وأيقونات الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على ميزات إضافية مثل جدولة النص ، والقدرة على إدراج جهات الاتصال في القائمة السوداء ، وخيار إعادة تسمية المحادثات الجماعية. تمتلك Textra أيضًا الوضع الليلي.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- WhatsApp

WhatsApp Image

في عالم مليء بتطبيقات المراسلة ، يعد WhatsApp من بين أكثر التطبيقات نجاحًا ، حيث يضم قاعدة مستخدمين هائلة ومخصصة. أضف إلى ذلك إصدار ويب متكامل يتيح للمستخدمين نقل محادثاتهم إلى الكمبيوتر. هذا التطبيق المملوك لـ Facebook.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- Your Phone Companion

Your Phone Companion Image

يتيح لك تطبيق Your Phone Companion من Microsoft ربط هاتف Android والنص من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. على سبيل المثال ، يمكنك أيضًا الوصول بسرعة إلى الصور من الكاميرا ، وكذلك إدارة إشعارات جهازك. يعد إعداد التطبيق أمرًا سهلاً ، ومن المؤكد أنه أكثر راحة لكتابة ردود أطول على لوحة مفاتيح فعلية بدلاً من كتابة رسالة على هاتفك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

تطبيقات الأطعمة

1- Blue Apron

Blue Apron Image

إذا كنت لا تريد التفكير في شراء المكونات ، ولكنك لا تزال ترغب في الطهي ، فإن Blue Apron هو خيار ممتاز. بفضل عمليات التسليم الموثوقة والوجبات الرائعة للاختيار من بينها ، تتيح لك خدمة توصيل الطعام هذه تخطي الرحلة إلى متجر البقالة. يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول الأنيق إدارة حسابك وجدولة عمليات التسليم وحفظ أي وصفات تريد زيارتها مرة أخرى.

رابط التحميل 

2- Cookpad

Cookpad Image

Cookpad يوصلك بمجموعة من ألذ الوصفات. أضف بسهولة الوصفات المفضلة ، وإدارة قوائم التسوق ، والعثور على وصفات جديدة ستحبها بناءً على تلك التي تحبها بالفعل. بمجرد أن تبدأ في استخدامه ، سيكون لديك عذر واحد أقل لتناول الطعام بالخارج.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Seamless

Seamless Image

طلب الطعام ومتابعة الطلب حتى يصل الى باب منزلك، التطبيق يعمل في الخارج بشكل جيد جدًا، حتى أنه يتيح لك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان من جهاز Android الخاص بك

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Untappd

Untappd Image

يساعدك Untappd على تسجيل كل مشروب جربته جنبًا إلى جنب مع ملاحظات التقييم والتذوق. فكر في العصائر والأطعمة المُفضلة ، ومحاولة تذكر القائمة التي كانت لديك من قبل. يحتوي التطبيق أيضًا على اشخاص يمكنهم توجيهك نحو اكتشافات جديدة . إنها أيضًا طريقة سهلة للعثور على المشروب المفضل لديك بالقرب من موقعك الحالي.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Yelp

Yelp Image

من المفيد أن تكون متشككًا قليلاً في التعليقات التي يتم الحصول عليها من الجمهور ، لكن Yelp يخبرك بما هو أكثر بكثير من مجرد ما يعتقده الناس في تقييم مطعم أو أي مكان آخر تنفق فيه الأموال. تسرد العديد من المواقع ساعات العمل ومعلومات الاتصال والقوائم ، مما يجعل من السهل العثور على المكان المثالي في منطقتك أو في مدينة جديدة.

تطبيقات الصحة واللياقة البدنية

1- Adidas Running by Runtastic

Adidas Running by Runtastic Image

يمكن لتطبيق Adidas Running ، المعروف سابقًا باسم Runtastic PRO ، القيام بأكثر من مجرد تتبع مسارات الجري المفضلة لديك. يتتبع تطبيق اللياقة البدنية الممتاز هذا جميع أنواع البيانات المفيدة ويمكنه عرض خرائط غنية بالمعلومات لمساعدتك في التخطيط للرحلات المستقبلية. يُمكن استخدمه لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والمشي أيضًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Clue

Clue Image

هو تطبيق بسيط ذو تصميم جميل لتتبع الصحة العامة للأناث وتتبع الدورة الشهرية، والتنبؤ بموعد حدوث الدورة التالية. باستخدام البيانات التي تدخلها حول دورتكي – وعوامل أخرى – يمكنك استخدام Clue للتخطيط ، سواء كان ذلك للحمل أو لمجرد الاستمرار في متابعة صحتك. يمكن أن تساعد التذكيرات وأداة التقويم المفيدة في التخلص من التوتر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Eve

Eve Image

لا يقتصر تتبع دورتك الشهرية على معرفة الدورة فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالعوامل الأخرى المحيطة بها. يتيح لك Eve by Glow تتبع الحالات الجسدية والعاطفية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى بعض الأفكار المهمة عندما تأخذ الوقت الكافي لتفسير بياناتك الخاصة . تفتخر حواء أيضًا بمجتمع نابض بالحياة وثروة من المعلومات حول الصحة الجنسية المضمنة فيها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Fitbit

Fitbit Image

الغالب منا يعرف Fitbit من خلال أجهزة تتبع اللياقة البدنية الشهيرة ، يمكن لتطبيق اللياقة هذا حساب الخطوات وتسجيل الأنشطة لمساعدتك على تحقيق الأهداف اليومية. هناك أيضًا ميزات اجتماعية ، حتى تتمكن من التنافس مع أصدقائك. إنه أمر ضروري  لمستخدمي Fitbit ، ولكنه أيضًا اختيار ذكي لأي شخص يتطلع إلى أن يكون أكثر نشاطًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- MyFitnessPal

MyFitnessPal Image

واحد من أكثر تطبيقات اللياقة البدنية شيوعا” ، سواء اذا كنت تريد انقاص وزنك أو الحصول على طعام صحي أو بدء نظام غذائى جديد فالتطبيق يحتوى على أكبر قاعدة بيانات غذائية حيث يحتوي على أكثر من 11 مليون صنف من الاطعمة . كما يحتوي على مسح الباركود للأطعمة .

ما يميز التطبيق يحتوي علي أكثر من 350 تمرين ويمكنك انشاء التمارين الخاصة بك .

كما يمكنك ممارسة تمارين القلب بما فى ذلك ( الجري ، المشي ، ركوب الدرجات ، اليوجا ، السباحة ، والعديد من التمارين ) .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Zocdoc

Zocdoc Image

يجعل Zocdoc من السهل البحث عن الأطباء القريبين في خطة التأمين الصحي الخاصة بك وحجز المواعيد من هاتفك. عند التسجيل لأول مرة في التطبيق ، يمكنك إدخال معلومات التأمين الخاصة بك يدويًا أو مسح بطاقتك للبدء. يبدو التطبيق نفسه أنيقًا أيضًا ، بتصميم حديث وسهل. يحفظ Zocdoc حتى تاريخ المواعيد ويقدم توصيات للمواعيد المستقبلية ، حتى تتمكن من البقاء على اطلاع بتاريخك الصحي.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

الموسيقي والبودكاست

1- Anchor

Anchor Image

إذا كنت ترغب في تسجيل البودكاست الخاص بك ، فمن المحتمل أن تكون Anchor واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك. يتيح لك هذا التطبيق التسجيل بنفسك أو مع الأصدقاء وإنشاء حلقات بودكاست كاملة بالكامل من هاتفك. تقوم Anchor بتنفيذ بعض أدوات تحرير الصوت الأساسية لإتقان كل مقطع في التطبيق.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- Bandcamp

Bandcamp Image

تعد Bandcamp واحدة من أكثر أسواق الموسيقى إثارة. مليئة بالأعمال الحديثة والقديمة ، تم إنشاء التطبيق في البداية حول الأغاني المتدفقة التي اشتريتها بالفعل على Bandcamp ، ولكنه الآن متجر شامل للموسيقي. إذا كنت تريد إبقاء إصبعك على نبض الموسيقى ، لذا يعتبرواحد من التطبيقات الاساسية.

 

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- BlackPlayer

BlackPlayer Image

أصبحت خدمات البث شائعة ، ولكن إذا كنت لا تزال تحتفظ بالموسيقى محليًا ، فإن BlackPlayer يستحق اهتمامك. نحن نحب بشكل خاص خيار Discover ، الذي ينتقل عبر معاينات مدتها 10 ثوانٍ للمقاطع التي نادراً ما يتم تشغيلها في مكتبتك ، حتى تقرر ما الذي ستستمع إليه بعد ذلك. هناك أيضًا محرر علامات مدمج والعديد من خيارات التخصيص لأنماط الأزرار والخطوط والسمات وتشغيل الإشعارات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- LiveXLive

LiveXLive Image

على الرغم من أن Pandora قد تكون قد أدخلت العالم على البث الإذاعي ، إلا أن LiveXLive قد أضاف له الكثير. يمكنك الاستماع إلى ما تريد، أو تجربة إحدى قنواتها وقوائم التشغيل المنسقة من قبل الإنسان. كما أن لديها قوائم تشغيل شديدة التحديد تلائم أذواق وحالات مزاجية معينة ، مثل Yacht Rock. إذا لم تكن مستعدًا للاشتراك في LiveXLive بعد ، فيمكنك تجربة نسخته المجانية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Pocket Casts

Pocket Casts Image

يعد هذا التطبيق القابل للتخصيص بدرجة كبيرة رائعًا للاسترخاء مع حلقة من الممثلين المفضلين لديك ، ويمكنه أيضًا المزامنة بين الأجهزة المختلفة بحيث يمكنك المتابعة من حيث توقفت. حان الوقت لبدء الاستماع.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Songkick

Songkick Image

Songkick هو الجسر بين الموسيقى في مجموعتك الرقمية والحفلات الموسيقية في منطقتك. بمجرد التثبيت ، يقوم Songkick بفحص جهازك بحثًا عن الأغاني ويتم تقسيمها حسب الفنانون .

7- Spotify

Spotify Image

Spotify هي أكبر خدمة بث موسيقي في العالم ، حصل التطبيق علي 17,5 مليون عملية تحميل في شهر أغسطس بزيادة قدرها 17% عن أغسطس 2018 ، فالتطبيق يمكنك من البحث عن أغانيك المفضلة وتحميل الأغاني علي جهازك  بإستخدام ميزة تنزيل الأغاني ويمكنك مزامنة الموسيقي مع جميع الأجهزة الخاصة بك ويحتوي على العديد من المميزات الأخري فالتطبيق بدون أعلانات أو عروض تجارية التطبيق للأغاني فقط ، ويمكنك أنشاء قوائم تشغيل خاصة بك ويمكنك مشاركة قوائم التشغيل مع أصدقائك .

رابط التحميل 

8- Stitcher

Stitcher Image

على الرغم من أن واجهته صعبة بعض الشيء ، إلا أن Stitcher يوصلك بكل البودكاست تقريبًا. يتم تنظيم البودكاست حسب الموضوع ، أو يمكنك فقط البحث عن عنوان مألوف. يمكن تنظيم العروض بدورها في قوائم تشغيل لبث مستمر ، دع Stitcher بطرح العديد من الخيارات بناء على بحثك. مع التركيز بشكل خاص على مصادر مثل NPR و CNN و ESPN.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

الصـــــــــور

1- Adobe Lightroom

Adobe Lightroom Image

يظل برنامج Adobe Lightroom على الكمبيوتر، معيارًا صناعيًا للمصورين المحترفين حول العالم، ونسخة الهاتف المحمول هى نفس نسخة الكمبيوتر تقريبًا. باستثناء أنك لن تجد أي ملصقات أو رسوم متحركة أو رموز تعبيرية على التطبيق، لكنك ستحصل على تحكم دقيق في صورتك ونفس مجموعة الأدوات التي ستجدها في Lightroom على أجهزة الكمبيوتر.
يُعد من أكثر التطبيقات استخدامًا لتعديل الصور، على الأجهزة لأن الصور تتزامن في التخزين السحابى، مما يتيح لك البدء على أحد الأجهزة والمتابعة على جهاز آخر.

رابط التحميل

2- Flickr

Flickr Image

Flickr عبارة عن خدمة مشاركة الصور علي الويب من اختيار المحررين ، كما أن تطبيق Android لديه الكثير  . عندما يتعلق الأمر بفن التصوير أكثر من Instagram المليء بالصور الذاتية . يوفر Flickr واجهة جيدة التصميم وأدوات ممتازة لتحرير الصور والفيديو ، وهو أكثر قيمة من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، يوصلك التطبيق بمجتمع المصورين الموجودين في الخدمة. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنه نسخ الصور احتياطيًا تلقائيًا من هاتفك. يمكن للمستخدمين المجانيين تحميل ما يصل إلى 1000 صورة ويتيح لك اشتراك بقيمة 50 دولارًا سنويًا مساحة تخزين غير محدودة للصور عبر الإنترنت.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Google Photos

Google Photos Image

تقدم Google مجموعة من أروع التطبيقات الهامه. يمكن للتطبيق  التعرف على الوجوه ، حتى مع تقدمهم في العمر على مدى عقود ، وكذلك التعرف على الحيوانات أو الأماكن أو الأشياء. يمكنك أيضًا البحث عن صور من تواريخ أو مواقع محددة. يمكن للمساعد المدمج المثير للإعجاب  إنشاء صور مجمعة أو رسوم متحركة بمفرده. يأتي التطبيق بأدوات التحرير ويدعم التخزين السحابي .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Instagram

Instagram Image

تطبيق Instagram إحدي تطبيقات Facebook الذي يُمكنك من التواصل مع أصدقائك بسهولة ، ومشاركة الصور الخاصة بك بعد التعديل عليها بالعديد من الأدوات الرائعة ، ومشاهدة ومتابعة اصدقائك وكل ما هو جديد لدي جميع الأشخاص حول العالم .

يحتوي تطبيق Instagram على العديد من المميزات .

أضف حالاتك الخاصة التي تختفي بعد 24 ساعة .

أبدأ محادثات مع أصدقائك مباشرةً.

نشر الصور والفيديوهات الخاصة بك إلى ملف التعريف الشخصي .

اكتشف العلامات التجارية والماركات العالمية ، وأحدث الصور والأزياء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- PicsArt Photo Studio

PicsArt Photo Studio Image

ستجد تطبيق “بيكس آرت” على أكثر من منصه تشغيل مثل أندرويد و iOS و Windows ، تم تحميل هذا التطبيق لما يقارب من 100 مليون مرة على هواتف الأندرويد، التطبيق مجاني تماما لكن بداخله بعض التعديلات والمزايا التي لابد من الدفع حتى تتمكن من تفعيلها والتي قد تتراوح تكلفتها بين 2 و100 دولار أميركي.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Snapseed

Snapseed Image

يُعتبر تطبيق Snapseed التابع لشركة جوجل، واحد من أفضل تطبيقات تعديل الصور على المتجر، يحتوي على مجموعة كبيرة من أدوات التعديل على الصور. يحتوي أيضًا على الكثير من الفلاتر، و وخيارات التصفية، والعديد من الأنماط القديمة إلى المظهر العصري عالي الدقة. كما يحتوي على العديد من التعديلات على الصور، مثل HDR لانشاء تأثيرات مثيرة على الصور، وأفضل ما فى التطبيق أنه مجانى بالكامل.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

الإنتاجية

1- Asana

Asana Image

يحظى Asana بشعبية كبيرة بين الشركات الكبرى، إنه تطبيق احترافي وقوي جدًا لإدارة المشاريع مع تخطيطات رائعة لتنظيم المشاريع بين عدد كبير من أعضاء الفريق.

يمكنك التحدث إلى أحد أعضاء الفريق ضمن المهمة من أجل الحفاظ على تنظيم المحادثات. يمكنك أيضًا تحميل أو تصدير الملفات من Google Drive و Dropbox والكمبيوتر وأماكن السحاب الأخرى.

رابط التحميل 

2- Doodle

Doodle Image

Doodle أداة مثالية لإرسال استطلاعات قصيرة من أي نوع والحصول على استجابة سريعة، من أجل إيجاد الوقت المثالي لاجتماع الفريق التالي أو الرأي حول قرار جديد.

 

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- Evernote

Evernote Image

يُعد Evernote حل رائع لحفظ ملاحظاتك اليومية وحفظها وتنظيمها، مكنك الاحتفاظ بجميع ملاحظاتك منظمة ومزامنتها تلقائيًا عبر جميع أجهزتك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Fax.Plus

Fax.Plus Image

لم تنته عملية إرسال الفاكسات تمامًا بعد ، ولكن يمكن ترك أجهزة الفاكس بأمان بفضل خدمات الفاكس عبر الإنترنت . تطبيق Fax.Plus مصمم بشكل جيد وسهل الاستخدام. يوفر بشكل خاص أداة توقيع رقمي. نحب الطريقة التي تسمح بها تطبيقات الفاكس المحمول للمستخدمين بالتقاط صورة لمرفق ، وإرفاق ورقة غلاف الفاكس ، وإرسال فاكس إلى المستلم في عدد قليل من الإجراءات السريعة. Fax.Plus يجعل هذه العملية سلسة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- IFTTT

IFTTT Image

IFTTT اختصار لـ If This Then That (لو قُمت بـ كذا افعل كذا) وهو عبارة نظام تشغيل آلي، يقوم بالاتصال بين التطبيقات المختلفة، وخدمات الويب والأجهزة لتشغيل الإجراءات الخاصة بالمستخدم، وتسمى المجموعات الناتجة Applets التي تعني الوصفات.

يعمل تطبيق IFTTT جميع أنظمة Android و iOS و Google و Windows.

شرح كامل لتطبيق IFTTT مع الفوائد والمميزات

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Khan Academy

Khan Academy Image

تجنب الدفع مقابل الكتب المدرسية باهظة الثمن واستخدم Khan Academy . يوفر الموقع الدروس ومقاطع الفيديو الخاصة بالفنون والعلوم الإنسانية ، والحوسبة ، والاقتصاد والتمويل ، والرياضيات ، وغير ذلك ، لا يوجد نقص في الموضوعات التي يمكنك تعلمها أو مراجعتها. التطبيق سهل الاستخدام ، ويمكنك استئناف الدروس أينما سجلت الدخول إلى حسابك.

تطبيق Khan Academy يساعدك على تعلم أي شيء في مجالات مختلفة مجانًا حيث يحتوي على أكثر من 10000 مقطع فيديو وتوضيحات في مختلف المجالات مثل – الرياضيات والعلوم والاقتصاد والتاريخ وغير ذلك الكثير.

7- Microsoft Word

Microsoft Word Image

Microsoft Word هو ، ببساطة أحد التطبيقات الرئيسية في Microsoft Office 365 . ستجده على جميع أنواع الأجهزة بما فيها اجهزة الكمبيوتر وغيرها، وهو متوفر الآن مجانًا على Android. يتم توصيل Word بالبنية التحتية السحابية لـ Microsoft للحفاظ على المستندات الخاصة بك بالترتيب ، ولكن نقطة البيع الرئيسية هي أن هذا هو Word بالفعل. سيبدو ما تصنعه على هاتفك هو نفسه تمامًا على الكمبيوتر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- Mint

Mint Image

تطبيق Mint هو في الواقع بديل عن تطبيق قديم يسمى “Mint Bills”. تم تطوير كل من شركة Intuit ، وهي نفس الشركة المطورة لتطبيق  TurboTax. تطبيق Mint لديه الكثير من الميزات. يمكنك رؤية كل شيء في مكان واحد ، مثل إدارة فواتيرك وأموالك ، وحتى دفع فواتيرك إذا أردت ذلك كما سيظهر لك الحد الائتماني الخاصة بك ، ويذكرك بدفع الفواتير المقبلة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- Nine Email

Nine Email Image

Nine تطبيق لفتح البريد الإلكتروني موثوق للغاية مصمم للعمل مع جميع حساباتك. الواجهة النظيفة وطريقة عرض المحادثة الاختيارية قراءة البريد الإلكتروني والرد عليه أمرًا بديهيًا. واحدة من أروع الميزات هي القدرة على تخصيص إجراءات الإخطار ، بما في ذلك خيار “وضع علامة كمقروء” مفيد للغاية. إنه ليس رخيصًا ، ولكنه تكلفة 14.99 دولارًا لمرة واحدة فقط للحصول على تجربة بريد إلكتروني محسّنة كثيرًا تدمج أيضًا وظائف التقويم وجهات الاتصال والملاحظات والمهام.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

10- Slack

Slack Image

يتيح برنامج Slack التواصل بين زملاء العمل بسهولة، ويُعد من أفضل تطبيقات المراسلة الجماعية، ويقوم بإرسال إخطارات لجميع الزملاء في العمل، كما أنه يدعم مكالمات الصوت والفيديو، وهو أفضل اختيار للتواصل والتعاون عبر الإنترنت.

  • يتوفر برنامج Slack لجميع الأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، iOS و Android و Windows Phone، ونظام التشغيل Mac و Windows و Linux، هناك أيضًا تطبيق ويب.
  • يدعم مكالمات الصوت والفيديو، بجودة عالية.
  • يُمكنك مشاركة الشاشة مع جميع المتصلين فى الدردشة.
  • يحتوى على العديد من المميزات التى تتكامل مع حجم نشاطك وشركتك، وسبل التواصل المختلفة، وتخصيص الإعدادات والاشعارات وقنوات الاتصال.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

11- Todoist

Todoist Image

Todoist هو تطبيق مثالي للعمل عن بُعد، يساعدك على تتبع جميع قوائم المهام والعناصر، وإضافة الملاحظات وتحميل الملفات وضبط التذكيرات والأعلام ، ويعمل بلا اتصال، علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لتعاون الفريق أيضًا.

رابط التحميل 

12- TurboTax Tax Return App

TurboTax Tax Return App Image

يحتاج الجميع إلى تقديم ضرائبهم كل عام. من المحتمل أن يكون لدى معظم الأشخاص وقت أسهل في استخدام برامج ضريبية مخصصة (وقد لا يزال البعض يستمتع بإعدادها يدويًا) ، ولكن المزيد من أصحاب الطموحات أو أولئك الذين لديهم إقرارات ضريبية بسيطة يمكنهم تجنب استخدام تطبيق الهاتف المحمول. تطبيق TurboTax للإرجاع الضريبي من Intuit . من بين أهم مميزاته واجهة مستخدم ممتازة ودعم جميع نماذج الضرائب الرئيسية وخيارات المساعدة المبتكرة. إذا واجهتك مشكلة في أي وقت ، يمكنك فقط فتح المساعد الافتراضي ، والذي يحتفظ بحوار مستمر لموضوعات المساعدة التي بحثت عنها ، أو استخدم SmartLook للاتصال بخبير ضرائب عبر الدردشة المرئية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

تطبيقات الأخبار 

1- Calibre Companion

Calibre Companion Image

Caliber هو عملاق إدارة الكتب الإلكترونية ، وهذا التطبيق هو الرفيق المثالي . بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إضافة أي كتاب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز القارئ الإلكتروني الخاص بك عبر USB أو Wi-Fi. يمكنك أيضًا تخزين كتبك الإلكترونية على السحابة للوصول إليها بسهولة أينما كنت. الأمر المثير للدهشة هو مدى نجاحه ، ومدى سهولة استخدامه. إذا كان لديك الكثير من الكتب الإلكترونية وكنت مستعدًا للتخلص من Amazon ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

2- ComiXology

ComiXology Image

تقدم ComiXology المملوكة لشركة Amazon – iTunes للرسوم الهزلية الرقمية . مزيجًا شبه مثالي من المتجر وقارئ الكتب المصورة في تطبيق كاريكاتير الرائع. يحول التطبيق المجاني هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android إلى صندوق رقمي طويل يضم مشترياتك ومزامنتها عبر أجهزة متعددة. والأفضل من ذلك ، تتيح لك خدمة Comixology Unlimited الجديدة الحصول على كتالوج دائم التوسع من العناوين مقابل 5.99 دولارات فقط شهريًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

3- ESPN

ESPN Image

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في تطبيق ESPN Android هو العدد الهائل من الرياضة التي يغطيها. كل شيء متاح من كرة القدم الأمريكية إلى كرة القدم البرازيلية إلى الدوريات الأخري. بالنسبة لتلك الألعاب التي لا يمكن تفويتها ، يمكنك ضبط التنبيهات ومتابعة المباريات المحددة فور ظهورها. كما أنه يوصلك إلى مقاطع الفيديو وعناوين الأخبار ، بفضل شبكة الرياضية الشهيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

4- Feedly

Feedly Image

هو أسهل طريقة للبقاء على اطلاع على جميع مصادر الأخبار المفضلة لديك. يمكنك عرض كل شيء مرة واحدة إذا أردت ، ولكن يتيح لك Feedly أيضًا تصنيف مصادرك للقراءة المركزة أو استخدام علامة التبويب “اليوم” ، والتي تعرض لك أهم الأخبار في كل فئة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل Feedly يبدو بسيطًا كما يحلو لك ، مع تخطيطات نصية بسيطة. إنها طريقة رائعة للبقاء على اطلاع بالعناوين الرئيسية للأيام كما أنها توفر تكاملاً مفيدًا مع الخدمات الأخرى أيضًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

5- Flipboard

Flipboard Image

Flipboard هو واحد من أكثر تطبيقات الأخبار الأكثر شعبية. وهو يعمل مثل Feedly. يمكنك إنشاء خلاصة مخصصة من خلال مصادر الأخبار والمواقع والأماكن الأخرى المفضلة لديك. Flipboard يختلف عن Feedly من خلال أنه بتصميم أفضل يخطف البصر. تتضمن الصور المتحركة الممتعة والصور الكبيرة وواجهة المستخدم التي تمنحها مظهر مجلة رقمية. كما أن لديه ميزات إضافية لأشياء مثل الاكتشاف. إنه تطبيق جيد يمكنك الحصول عليه واستخدامه مجانًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

6- Kindle

Kindle Image

أمازون كيندل هو أحد تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية المشهورة. لديه واحد من أكبر متاجر الكتب الإلكترونية وأكثرها اتساقا على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على العديد من ميزات القراءة والمزامنة عبر الأجهزة وحتى مجموعة كبيرة من الكتب المجانية. واجهة المستخدم مليئة بالإعلانات. ومع ذلك ، فإن الجزء الفعلي لقراءة الكتاب خال من أي إعلانات أو ما شابه. هناك أيضا مجموعة متنوعة من إعدادات التخصيص أثناء القراءة. يمكنك أيضًا تنزيل الكتب للاستخدام في وضع عدم الاتصال بالإنترنت إذا لزم الأمر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

7- Libby by Overdrive

Libby by Overdrive Image

المكتبة هي مصدر عام غالبًا ما يتم إغفاله، لكن OverDrive . بدعم الكتب من أكثر من 30000 مكتبة في جميع أنحاء العالم ، يتيح لك التطبيق الوصول إلى مجموعة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية المتوفرة في مكتبتك المحلية. استخدمه لتنزيل العناوين ، وفرض الحجوزات على العناوين غير المتوفرة بعد ، واستهلاك المحتوى المستعير. الشرط الوحيد هو بطاقة المكتبة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

8- Pocket

Pocket Image

يحفظ Pocket المقالات والصور ومقاطع الفيديو لقراءتها لاحقًا. نحب بشكل خاص كيفية إعادة تنسيق المقالات للحصول على قراءة أكثر راحة على جهاز محمول ، وكيفية مزامنة المحتوى مع جهازك اللوحي والهاتف والحساب عبر الإنترنت. من خلال التكامل الوثيق بين Pocket وأدوات المشاركة على Android ، يمكنك وضع أي شيء في Pocket تقريبًا من هاتفك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

9- reddit is fun

reddit is fun Image

لا يوجد نقص في تطبيقات Reddit على متجر Google Play واختيار أحدها على الآخر يعود في النهاية إلى التفضيل ، لكن reddit (RIF) هو خيار رائع للتجربة. يتميز العرض الافتراضي بتخطيط كثيف وخط ثقيل للنصوص . هناك يُدعم Dark mode  والعديد من خيارات التخصيص  لتجربتها ، حتى إذا لم تختر الإصدار المدفوع الأفضل من المجاني، لا توجد إعلانات في أي من الإصدار أو RIF وأداؤها العام سريع للغاية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

افضل 100 تطبيق لهواتف الاندرويد في 2021 الجزء الثاني

التعليقات مغلقة.