تعرف على الاضافات الجديدة على تطبيق تليجرام

تعرف على اضافات تليجرام الأخيرة للتطبيق

يواصل تليجرام جذب العديد من المستخدمين لخدماتها، من خلال طرح العديد من التحديثات المستمرة والإضافات الجديدة والمميزة. حصلت تطبيق Telegram على تحديث كبير أدي الى تحسين الخدمة المُقدمة للمستخدمين في العديد من المجالات. ولكن المميز في الإضافات الجديدة تم تحسين خدمة الدفع 2.0 في تليجرام.

خدمة الدفع Payments 2.0

استمرارًا لمبدأ الخصوصية المتبع من قبل تليجرام، تتيح لك هذه الخدمة الدفع مباشرةً مقابل السلع والخدمات باستخدام البطاقة المصرفية. تقول الشركة إنها لا تأخذ أي عمولة لهذه الخدمة. وعلي حسب المطورين لا يقوم تليجرام بجمع أو تخزين المدفوعات أو المعلومات الشخصية الأخرى لحامل البطاقة.

جدولة المحادثات الصوتية على تليجرام

لم تتوقف تليجرام عند هذا الحد ولكن المميزات الجديدة تشمل جدولة المحادثات الصوتية ويمكنك أيضًا عرض المعلومات الخاصة بمشارك الدردشة الصوتية بدون الدخول على ملف، يتم جدولة الرسائل الصوتية من خلال قيام المسئول عن القناة بالضغط على رمز القناة ثم النقر على الثلاثة نقاط في اعلي اليسار، واختر بدء الدردشة الصوتية. ثم انقر علي خيار جدولة الرسائل الصوتية، واختر الوقت والتاريخ.

إصدار الويب

اصدرت ايضًا تحديثًا  لإصدار الويب Telegram Web ، والذي يمكن استخدامه مباشرة في المتصفح. (هذه الميزة مهمة لأجهزة iPhone إذا قررت Apple حظر Telegram).  قدمت Telegram مؤخرًا تطبيقين جديدين للويب وهما WebK و WebZ. تحتوي على ميزات مثل Dark Mode والملصقات المتحركة ومجلدات الدردشة والمدفوعات وغيرها.

تحميل التطبيق بدون الحاجة الى المتجر

يمكن الآن تثبيت وتحديث تطبيق تليجرام علي هواتف Android مباشرة من موقع Telegram على الويب وتلقي التحديثات حتى قبل وصوله إلى متجر التطبيقات Google Play.

التحديثات الأخري

أخيرًا ، أضافت تليجرام أدوات جديدة لتتحكم في الفيديو المعروض على الشاشة بما فيها ارجاع الفيديو عن طريق الضغط بإصبعك على الشاشة ، يمكن لمستخدمي iOS الآن تقديم مقاطع الفيديو بسرعة أو إرجاعها من خلال النقر على أزرار + أو – لتخطي 15 ثانية. و لمستخدمي Android الضغط مع الاستمرار على جانبي الشاشة للتقديم والتأخير. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين النقر نقرًا مزدوجًا للقفز لمدة 10 ثوانٍ في أي من الاتجاهين.

التحديث يشمل أيضًا اضافة تحسينات علي عارض الوسائط داخل التطبيق. يتيح Telegram الآن للمستخدمين توسيع الوسائط وتكبيرها مباشرةً من الدردشة دون الحاجة إلى فتحها في الصور. بالإضافة الى الرسوم والصور المتحركة الجديدة.

التعليقات مغلقة.