كيفية فتح حساب على منصة بينانس Binance للتدوال والشراء عن طريق فودافون

ذاع صيت العملات الرقمية والمشفرة في الآونة الأخيرة، ولاحظنا جميعًا صعود البتكوين لأسعار خيالية. ليس البيتكوين فقط وأنما العديد من العملات الرقمية. ولعل البعض منا فكر في التداول ولكن لا يعرف من أين يبدأ. يمكنك فتح حساب Binance والبدء في تداول Bitcoin . تتيح منصة Binance أيضًا للمستخدمين تداول البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.

في موضوعنا سوف نتعرف علي كيفية فتح حساب في منصة بينانس Binance والبدء في تداول العملات.

ماهي منصة Binance

بينانس (Binance) هي منصة لتداول العملات المشفرة . و هي واحدة من منصات التداول الرائدة في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 200 عملة معدنية مدعومة للإيداع والسحب. تأسست في عام 2017 بواسطة المبرمج الصيني الكندي تشانغبينج تشاو Changpeng Zhao. واخذت من الصين مقرًا لها في البداية، ولكنها انتقلت خارج الصين بسبب القيود الصينية المتزايدة علي العملات المشفرة.

في عام 2017 اكتسبت Binance أكثر من 3000000 مستخدم في فترة زمنية قصيرة . في غضون 6 أشهر فقط ، أصبحت أكبر بورصة في العالم حيث بلغ حجم مبيعاتها 3.8 مليار دولار.

كيفية التسجيل في Binance

1 – افتح موقع بينانس من خلال الرابط التالي:

هنـــــــــــــــــا

2- اضغط على سجل الآن في أعلى يمين الموقع .

3- أدخل معلومات حسابك ” بريد الكتروني وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور والموافقة علي شروط المنصة”.

4- انقر على زر تسجيل.

5- قم بسحب المؤشر الى اليمين حتى تتطابق الصورة.

6 – توجه الى بريدك الالكتروني الذي سجلت به وقم بتأكيد حسابك بالنقر على Verify email في الرسالة التي وصلتك في البريد.

7- بعد تفعيل الحساب يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك باستعمال البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

8- بعد الدخول الى حسابك لأول مرة وافق على إشعار السلامة وانقر على زر المتابعة.

9- سيظهر لك تحذير يدعوك لتفعيل خيار المصادقة الثنائية.

تفعيل المصادقة الثنائية

1- يمكنك اختيار تفعيل المصادقة الثنائية عن طريق رسائل SMS او Google Authentication وهذا الاخير هو الأفضل لان رسالة SMS لا تصل في بعض المرات مما سيمنعك من الدخول الى حسابك.

2- بعد اختيار Google Authentication ستتمكن من تحميل تطبيق Google Authentication على هاتف اندرويد او ايفون واذا كنت قد حملت التطبيق من قبل على جهازك انقر على Scan QR Code وافتح التطبيق على هاتفك وقم بالنقر على أيقونة علامة زائد + في التطبيق ، حدد “Scan QR-code” ، ثم قم بتوجيه كاميرا الجهاز إلى رمز QR في صفحة تبادل Binance.

3- بعد ذلك ،  النقر علي “لقد قمت بنسخها احتياطيًا ، ثم النقر علي متابعة”.  في النافذة التي تظهر ، في الحقل الأول ، أدخل المفتاح المكون من 16 رقمًا ، وفي الحقل الثاني حدد كلمة المرور من الحساب ، وفي الرمز 2FA الثالث الموجود في التطبيق (يتم إنشاء الرمز كل 30 ثانية) . عندما تكون جاهزًا ، انقر فوق “تمكين المصادقة الثنائية”.

4- أنقر على Backup Key وقم بكتابة الكود في ورقة خارجية حتى تستطيع التسجيل في حالة فقدانك الهاتف.

تأكيد الهوية علي بينانس

بعد فتح حساب Binance الخاص بك ، سيكون لديك حد سحب يومي قدره 2 بيتكوين BTC ولا يمكنك إيداع الأموال في Binance . لزيادة حد السحب اليومي إلى 100 بيتكوين BTC وإيداع العملات الورقية في حساب Binance الخاص بك ، يجب عليك التحقق من هويتك.

للتحقق من هويتك على Binance ، انقر أولاً فوق علامة التبويب “تحديد الهوية” في Binance >

في صفحة “المعلومات الأساسية” ، يمكنك التحقق من هويتك بالنقر فوق الزر “تحقق”. ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية الأساسية وصورة من بطاقة هويتك وصورة شخصية.

بعد إكمال التحقق من الهوية ، سيكون حد السحب اليومي 100 BTC وستكون قادرًا على إيداع العملات الورقية في حساب Binance الخاص بك .

كيفية الإيداع والسحب علي بينانس

1- ادخل على حسابك وانقر على المحفظة Wallet في أعلى الصفحة.

2- انقر على Fait and Spot.

3- للإيداع انقر على Deposit. واختر طريقة الإيداع مثلاً اختر BTC إذا كنت ستودع البيتكوين.

4- للسحب انقر على Withdraw. اختر طريقة السحب المناسبة لأن لكل نوعية سحب رسوم مختلفة.

5- ضع عنوان محفظتك ثم اكتب الكمية المراد سحبها.

طريقة شراء عملات أو سحب أموال عن طريق فودافون كاش

شراء العملات الرقمية باستخدام محفظة فودافون كاش

1- من خلال الصفحة الرئيسية انقر على Buy with cash واختر P2P.

2- انقر علي علامة Buy لشراء العملات المشفرة التى ترغب في شرائها علي سبيل المثال البتكوين.

3- أدخل الكمية التي ترغب في شرائها، وحدد طريقة الدفع ثم انقر على Buy. سيظهر لك مجموعة من البائعين باسعار مختلفة وطرق دفع مختلفة حدد طريقة الدفع والعملة.

4- قم بتحويل المبلغ المطلوب الى البائع ثم انقر على Transferred, next، قم بتأكيد الدفع الخاص بك عن طريق النقر فوق Confirm. مع العلم لا تضغط علي Confirm قبل تحويل الأموال والا يُعد هذا انتهاك لسياسة المعاملات.

5- عند الانتهاء من تحويل الأموال عليك انتظار إصدار البائع للعملة المشفرة، وبعد اكتمال التحويل . انقر علي Transfer to Spot Wallet لنقلها الى المحفظة الخاصة بك Spot Wallet.

6- إذا لم تستلم العملة المشفرة بعد 15 دقيقة من تحويل الأموال، يمكنك الاتصال بالبائع. أو الضغط علي Appeal والتحدث مع خدمة العملاء . سيتم معالجة الطلب و تحويل العملات المشفرة الى حسابك.

بيع العملات الرقمية واستقبال الأموال عبر فودافون كاش

1- من خلال الصفحة الرئيسية انقر على Wallets واختر العملات الرقمية التى ترغب في بيعها ونقلها من Fait and Spot الي P2P.

2- في الصفحة الرئيسية انقر علي Buy with cash واختر P2P. وانقر علي Sell وحدد العملة التى ترغب في بيعها. ثم انقر علي Sell.

3- أدخل الكمية التي تريد بيعها ، وحدد طريقة الدفع بالجنية المصري.  وليكن فودافون كاش ، سيظهر ايضًا التحويلات البنكية.  وانقر علي Sell.

4- بعد استلام الأموال من المشتري، انقر علي Release ثم Confirm لتأكيد تحويل العملات الرقمية إلى المشتري. لا تقوم بالتحويل الا بعد التأكد من استلام الأموال.

في حالة البيع والشراء تظهر لك نافذة لـ الاتصال بالمشتري في حالة البيع أو البائع في حالة الشراء مباشرةً

التعليقات مغلقة.