عودة خدمات جوجل لهواتف Honor مع سلسلة هواتف Honor 50

عودة خدمات جوجل ومواصفات Honor 50

عادت الحياة لشركة هونر بعد تخلي شركة Huawei عنها وبيعها. لتعيش شركة هونر مرحلة جديدة وتفتح صفحة تعاون جديدة مع الشركات الأمريكية والشركات التى حظرت التعامل معها من قبل علي رأسها التعاون مع شركة جوجل و كوالكوم. وعودة خدمات جوجل على هواتف هونر الذكية القادمة. 

من الواضح أن شركة هونر ستواصل القتال في سوق الهواتف الذكية، بعد عودة خدمات جوجل. لتُشعل الصراع والمنافسة في سوق الهواتف الذكية، مع الشركات الصينية. بعد أن أبرمت العديد من العقود الجديدة مع الشركات التى أوقفت التعاون معها من قبل.

من المعروف أن Qualcomm ستبدأ في تزويد هواتف Honor الذكية بمعالجتها .أيضًا الاتفاق مع Google على تثبيت خدمات جوجل علي هواتفها ، لتبدأ المعركة الشرسة في سوق الهواتف الذكية.

هواتف هونر الذكية القادمة سوف تتوفر في السوق العالمية مع خدمات جوجل. وهذه ليست شائعات أو تكهنات . المعلومات رسمية وتأتي من القسم الألماني للشركة.  في أحد المواضيع التي تناقش هاتف Honor الذكي القادم بمعالج Snapdragon 778G ؛ أجابت الشركة على تساؤلات المستخدمين. هل ستظهر خدمات جوجل في أجهزة الشركة القادمة؟. أجابت الصحفية للشركة بتأكيد ظهور خدمات Google في هواتف Honor الذكية القادمة.

سلسلة هواتف Honor 50 القادمة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Honor  السيد Zhao Ming خلال قمة Qualcomm Technologies في بكين (الصين) “أن العرض الرسمي لسلسلة Honor 50 ، الشهر المقبل كما هو متوقع”.

لذلك ، من المتوقع أن السلسلة الجديدة تشمل ثلاثة إصدارات.  الإصدار الأساسي من Honor 50 ؛ بالإضافة إلى الإصدارات الأخري و الأكثر قوة Honor 50 Pro و +Honor 50 Pro .

مواصفات هاتف Honor 50

وفقًا للسيد مينغ ، سيكون هاتف Honor 50 واحدًا من أوائل الهواتف الذكية التجارية التي تعمل بأحدث معالج Qualcomm من نوع Snapdragon 778G 5G. المعالج ثمانى النواة بتردد Kryo 670 بسرعة تصل إلى 2.4 جيجا هرتز ؛ مع معالج رسوميات من نوع Adreno 642L ومودم Snapdragon X53 5G مدمج. تحتوي علي كاميرا خلفية رئيسية بدقة بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة الى كاميرا ثانية بدقة 13 ميجا بكسل للتصوير بزاوية واسعة. مع كاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجا بكسل، مع كاميرا امامية مزدوجة بدقة 32+ 8 ميجا بكسل.

مواصفات Honor 50 Pro و +Honor 50 Pro

من المتوقع أيضًا يأتي هاتفي Honor 50 Pro و +Honor 50 Pro  مدعومان بمعالج Snapdragon 888 الرائد. أما الترقية الكبري في الهاوتف امتلاكها لكاميرا متعددة الوحدات مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل . بالإضافة الي شاشة رائعة من نوع AMOLED بقياس 6.79 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا أمامية مزدوجة (32+ 8 ميجا بكسل ).

التعليقات مغلقة.