طريقة فتح اي هاتف يعمل بنظام اندرويد بدون البصمة أو كلمة المرور

أصبحت الهواتف الذكية بين أيدينا طوال الوقت ولا تفارقنا تقريبًا، وباتت تحمل كل أسرار حياتنا. سواء صورنا الشخصية أو المعلومات الخاصة بنا بما فيها المعلومات البنكية وغيرها. لذا فأن عدم القدرة علي فتح الهاتف كابوس يؤرق المستخدم. على الرغم من أن هواتف Android ليست محمية بحماية معقدة مثل تلك التي تعمل بنظام iOS ، إلا أن إلغاء قفلها بدون كلمة مرور ليس بالأمر السهل. ولكن في بعض الحالات ، قد يكون من المهم جدًا القيام بذلك ، لأنه على سبيل المثال من السهل جدًا نسيان كلمة المرور أو نمط القفل. أو ربما قمت بشراء هاتف مستعمل مقفل وتحتاج إلى إعداده كـ هاتفك الخاص. لحسن الحظ ، هناك بعض الحلول السهلة لجميع مشاكل اندرويد.

الطريقة الأولي: فتح الهاتف باستخدام مدير جهاز Android (ADM)

تعمل هذه الطريقة فقط إذا قمت مسبقًا بتمكين ” Find My Device ”  العثور على جهازي على هاتف Android. وسيحذف كل المحتوى الموجود على الهاتف بما فيها قفل الشاشة.

  1. الدخول على موقع Find My Device website من علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. اختر “محو بيانات الجهاز”.

على الجانب الأيمن من شاشة الكمبيوتر. بمجرد الانتهاء من عملية المسح ، سيتم تشغيل هاتفك في وضع الاسترداد وبدء إعادة ضبط المصنع. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إيقاف هذه العملية بمجرد أن تبدأ. ستتم إزالة قفل الشاشة بعد اكتمال العملية.

الطريقة الثانية: افتح هاتفك الـ Android بحساب Google

  1. ضع نمطًا خاطئًا حتى خمس مرات.
  2. انقر فوق نسيت النمط.
  3. أدخل حساب Google وكلمة المرور وانقر على “تسجيل الدخول”.
  4. بعد ذلك ستتمكن من تعيين نمط إلغاء القفل الجديد الخاص بك.

طريقة فتح اي هاتف يعمل بنظام اندرويد بدون البصمة أو كلمة المرور

الطريقة الثالثة: افتح هاتفك الـ Android باستخدام iMobie DroidKit

إذا لم تستطيع فتح الجهاز الخاص بك باستخدام إحدى الطريقتين السابقتين، فقد يكون DroidKit من iMobie هو الحل الأفضل لك. مع DroidKit ، يُمكنك تخطي القفل بسهولة تامة.

يدعم DroidKit إزالة جميع أنواع أقفال الشاشة أو أرقام التعريف الشخصية أو كلمات المرور أو الرموز أو بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. كما أنه يعمل على أكثر من 20.000 طرازًا من هواتف Android مع غالبية الشركات ، مع بعض الاستثناءات البارزة مثل أجهزة OnePlus.

مع DroidKit لن تحتاج حتى إلى عمل روت للجهاز ، فقط بضع نقرات بسيطة في أداة البرنامج. ولكن بالطبع سيتم مسح جميع البيانات والمحتوى الموجود على الهاتف، يُمكنك التعرف علي كيفية استخدام DroidKit لفتح هاتف Android بدون كلمة مرور.

 قم بتنزيل DroidKit وافتحه ، ثم قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. اختر فتح الشاشة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الأولى.

اضغط على زر “ابدأ”

طريقة فتح اي هاتف يعمل بنظام اندرويد بدون البصمة أو كلمة المرور

انقر فوق “إزالة الآن” للمتابعة.

اختر ماركة هاتفك وتابع.

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وستتم إزالة قفل الشاشة بعد بضع دقائق. ستتم إعادة تشغيل هاتف Android الخاص بك وبعد ذلك يمكنك استعادة الوصول إلى هاتفك الآن.

تم تصميم DroidKit ليكون الحل النهائي الشامل لمشاكل Android الشائعة ويمكنه التعامل مع معظمها بسهولة. مثل استعادة البيانات المفقودة أو استخراجها من الأنظمة المعطلة ، أو تجاوز قفل Samsung ، أو إصلاح مشكلات النظام أو التحديثات لهواتف Samsung. وأخيرًا وليس آخرًا ، تنظيف الهاتف وتحسينه للحصول على أفضل أداء.

التعليقات مغلقة.