مميزات هاتف فيفو Vivo Y53s

في الآونة الأخيرة ، أعلنت شركة Vivo عن هاتف ذكي ضمن هواتف الفئة المتوسطة، بتصميم جذاب يستهدف الشباب تحت مسمي Vivo Y53s.  يتمتع الهاتف بالعديد من المزايا بداية من التصميم والكاميرا والأداء وتقنية توسيع RAM الحصرية وعمر بطارية مذهل. في موضوعنا سوف نستعرض مميزات هاتف فيفو Vivo Y53s.

تصميم أنيق وجذاب

يرث هاتف Vivo Y53s تصميم رائع مثل هواتف فيفو الرائدة، علي رأسها vivo X60 Pro أو vivo V21 5G. على الرغم من أنها مصنوعة من البلاستيك ، إلا أن vivo تعرف كيفية إضافة لمسات إبداعية علي خطوط إنتاجها وجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي لجميع الفئات. يتميز الهاتف بظهر لامع مع الوان جذابه ، مما يخلق إحساسًا بالرفاهية عند الإمساك بالهاتف في اليد. كذلك الإنحناء في الظهر عند الحواف لقبضة أكثر إحكامًا وكذلك راحة أكبر في اليد.

يتميز الجزء الخلفي من Vivo Y53s أيضًا بمجموعة كاميرا رئيسية مصممة بعناية . تتميز مجموعة كاميرات Vivo Y53s أيضًا بتصميم موروث من الطرازات المتطورة والرائدة للشركة ، مما يخلق تأثيرات بصرية لافتة للنظر. بفضل هذه العوامل الصغيرة ، يُعتبر Vivo Y53s أحد الأجهزة ذات التصميم الأنيق والمتميز في قطاع الهواتف المتوسطة.

فيفو Vivo Y53s

كما يتميز ببصمة في الجانب مدمجة بزر الباور، سريعة جدًا بتفتح في أقل من 0.24 ثانية ، ويُمكن الوصول لها ولأزرار التحكم بسهولة بالغة.

كاميرا بدقة 64 ميجابكسل تلتقط كل لحظة

باعتباره هاتفًا ذكيًا يستهدف الشباب ، تعد الكاميرا عاملاً لا غنى عنه في Vivo Y53s . في الهواتف الذكية اليوم. الهاتف مزود بمجموعة من 3 كاميرات بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، تتيح لك التقاط العديد من الصور المختلفة مثل المناظر الطبيعية أو البورتريه أو الماكرو أو صور الشارع.

تأتي الكاميرا الرئيسية بفتحة عدسة f/1.79 ، تساعد علي دخول أكبر قدر من الضوء. للحصول علي صور أكثر وضوحًا وأشراقًا.

يحتوي الهاتف أيضًا على سلسلة من الميزات الإضافية الأخرى ، بما في ذلك Video Call Beauty ، و Pose Master ، و Multi-Style Portrait ، و Custom Watermark ، و AI-Instant Photo Editing ، و AI-Instant Vlogging ، و Time-Lapse ، بالإضافة الي القدرة على التصوير البطيء. يمكن استخدام هذه الميزات لجعل التصوير أكثر إمتاعًا.

ناهيك عن أن vivo Y53s يأتي أيضًا بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة ، جنبًا إلى جنب مع مرشحات مثيرة للاهتمام من تطبيق كاميرا الجهاز ، يمكن للمستخدمين التقاط صور رائعة في أي وقت وفي أي مكان باستخدام Vivo Y53s .

عززت Vivo الهاتف أيضًا تقنية Selfie Softlight Band و AI Beauty التي تعمل على تكوين الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور بنتائج واضحة وطبيعية.

البطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشحن بقوة 33 واط

حتى الآن ، لطالما أعجبتني الهواتف الذكية من Vivo التي تتميز بعمر بطاريتها المثير للإعجاب ، ولا يُعد Vivo Y53s استثناءً. الجهاز مزود ببطارية 5000 مللي أمبير. تدوم لمدة تتجاوز اليوم بسهولة.

إلى جانب البطارية الضخمة ، تم تجهيز هاتفنا الذكي أيضًا بشحن سريع يصل إلى 33 واط . لذلك ، تم تحسين وقت الشحن أيضًا كثيرًا. مما يساعد على شحن بطارية 5000 مللي أمبير بالكامل بسرعة.

فيفو Vivo Y53s

الأداء وتقنية +RAM

يتمتع الهاتف بأداء يكفي فقط لتلبية الاستخدامات الأساسية. إلى الألعاب بفضل معالج ميدياتك MediaTek Helio G80. لا يزال بإمكان هاتف vivo Y53s تشغيل الالعاب الثقيلة بسلاسة  مثل PUBG Mobile علي اعدادات متوسطة.

يتعلق الأمر بالأداء ، وتأتي قوة Vivo Y53s من تقنية جديدة تمامًا والتي في الوقت الحالي . تتوفر في هواتف vivo ( و رأيناها مؤخرًا في هاتف Oppo Reno 5 ) . وهي مسئولة عن تحسين أداء الجهاز. تسمى هذه التقنية بذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.  (تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي +RAM) وقد تم تطبيقها من قبل شركة فيفو على العديد من الأجهزة . وآخرها vivo X60 Pro و V21 5G وهذه المرة Vivo Y53s .

مع تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي ، ستستخدم vivo جزءًا من ذاكرة التخزين الخاصة . بـ Vivo Y53s كذاكرة وصول عشوائي مؤقتة “افتراضية”. (على وجه التحديد 3 جيجابايت) ، وبالتالي ترقية سعة ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة للجهاز إلى 11 جيجابايت. (عبارة عن 8 جيجابايت مساحة الرام + 3 جيجابايت ترقية الرام) ، مما يحسن بشكل كبير من قدرة الهواتف الذكية فيفو على تعدد المهام. وفقًا لـ vivo ، يمكن للمستخدمين استخدام ما يصل إلى 15 تطبيقًا في نفس الوقت دون مواجهة إعادة تحميل التطبيق.

فيفو Vivo Y53s

تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي هي تقنية جديدة . يتم تطبيقها حاليًا فقط على الهواتف الذكية في فيفو وأوبو . حاليًا ، يعد Vivo Y53s أرخص هاتف ذكي يقوم بتطبيق هذه التقنية .

  مراجعة كاملة لهاتف فيفو Vivo Y53s مميزات وعيوب

في الختام

يحتوي سوق الهواتف الذكية علي العديد من الهواتف التي تلبي متطلبات المستخدمين، ولكن عند دخول هاتف جديد لسوق الهواتف الذكية. خاصةً الفئة المتوسطة، الذي يبحث عنها الكثيرون. نستعرض مواصفات ومميزات وعيوب الهاتف حتي لا يقع المستخدم في حيرة من أمرة عند الإقدام علي شراء هاتف جديد.

التعليقات مغلقة.