Galaxy Watch 4 لا ترتبط بأجهزة ايفون وبعض المزايا حصرية لأجهزة سامسونج فقط

ساعة Galaxy Watch 4 لا يمكن ربطها بأجهزة iOS المختلفة وهناك بعض المزايا الحصرية لأجهزة سامسونج فقط ولا تعمل على أي أجهزة أخرى

Galaxy Watch 4 أحدث إصدارات سامسونج في مجال الساعات الذكية، وأول ساعة ذكية لها تعمل بنظام غير نظام Tizen OS الخاص بسامسونج، وأول ساعة تعمل بالنسخة الجديدة من Wear OS بعدما دخلت سامسونج على الخط، وبدأت في تطوير النظام بالتعاون مع جوجل و وضع لمستها الخاصة عليه، ساعة سامسونج حتى الآن راقت إعجاب المستخدمين الجدد، ولكن هناك مشكلة، هذه الساعة لا يمكن إقرانها بأجهزة أيفون، حتى ان كنت تحمل iPhone 12 Pro Max فساعة سامسونج لن ترتبط به، كما أنها تحتاج الى جهاز سامسونج لتُعطيك كل المميزات الخاصة بها، دعنا نتحدث حول هذا الأمر قليلًا.

ساعة Galaxy Watch 4

سامسونج قدمت لنا هذه الساعة يوم الحادي عشر من شهر أغسطس لهذا العام، ساعة ذكية جديدة بنظام جديد، وتجربة جديدة يستمتع بها مستخدمي الساعات الذكية حول العالم، ساعات سامسونج من رأيي ثاني أفضل الساعات الذكية في العالم بعد Apple Watch، وهي الساعة الذكية الوحيدة غير Apple Watch التي تقدم تجربة ساعات ذكية كاملة متكاملة، لا Huawei لا Xiaomi لا ساعة أخرى تقدم نفس تجربة سامسونج.

Galaxy Watch 4 لا ترتبط بأجهزة ايفون وبعض المزايا حصرية لأجهزة سامسونج فقط

Galaxy Watch 4 لا تتصل بأجهزة أيفون

الساعة الجديدة تعمل بنظام Wear OS 3 الجديد من جوجل بلمسات من سامسونج، لدرجة ان النظام على الساعة اسمه One UI Watch 3، يمكن ان هذا هو سبب ان الساعة لا تتصل بأجهزة ايفون نهائيًا، حيث أن كل ساعات سامسونج بنظام Tizen OS كانت تتصل بأجهزة ايفون بدون أي مشاكل، فيمكن ان يكون السبب هو مشكلة في دعم نظام جوجل للساعات مع نظام Apple، ساعات سامسونج القديمة ستستمر في دعمها للـiOS وارتباطها به.

بعض مزايا Galaxy Watch 4 حصرية لسامسونج فقط

مشكلة أخرى في ساعة سامسونج تكمن في مزاياها، بالإضافة الى كون الساعة لا تقبل الاتصال بأجهزة IOS، ولكن على Android بعض المزايا حصرية لسامسونج فقط، هذه الحركة أقل غرابة حيث ان سامسونج بالفعل كانت توقف بعض المزايا عن أي أجهزة أخرى غير سامسونج في كل ساعاتها القديمة، فليس الأمر جديدًا على ساعاتها، ولكن المُعضلة هنا تكمن في كون الساعة بداية جديدة لنظام Wear OS، بداية غريبة بعض الشيء. سنعطيك قائمة بالمزايا التي لن تحصل عليها بدون سامسونج.

مزايا حصرية لأجهزة Samsung

  • ميزة رسم القلب (الـECG)
  • تتبع ضغط الدم
  • ميزة حساب تركيب الجسم بالإضافة الى نسب الدهون والعضلات Body composition

بداية غير مبشرة لنظام Wear OS 3.0

Galaxy Watch 4 لا ترتبط بأجهزة ايفون وبعض المزايا حصرية لأجهزة سامسونج فقط

بالرغم اني أحب Galaxy Watch 4 ولكن سامسونج أخطأت في هذه العيوب. وجود مشكلة الاتصال بأجهزة ايفون ليست كبيرة. مشكلة المزايا الحصرية هي المشكلة، الـEcoSystem الخاص بأندرويد ينقصه الكثير، ولكن كنا نأمل ان تأخذ جوجل اتجاهًا صحيحًا. لكن سامسونج أخذت اتجاهًا غريبًا في هذه الساعة، آمل ان تصدر ساعات أخرى بنظام Wear OS 3.0 بدون هذه المشاكل. ساعات أندرويد الذكية هي كل ما ينقص نظام أندرويد ليتوسع بشكل أكبر. Samsung Galaxy Watch 4 لم تحقق ذلك بعد. ستحققه ساعة غيرها بالتأكيد.

التعليقات مغلقة.