مراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوب

ارتبط اسم ساعات Galaxy Watch بالأناقة في التصميم ، والمميزات المتقدمة والتحديات الجديدة. علي نفس الخطي كشفت سامسونج عن ساعات Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic. بتصميم فاخر ورائع . وانتقلت بنظام التشغيل بنقلة جريئة من نظام Tizen الخاص بها، الي نظام التشغيل Wear OS من جوجل. لتُعزز من قوة المنافسة مع سلسلة ساعات Apple Watch المسيطرة على سوق الساعات الذكية.

بعدما حصلت سامسونج على الضوء الأخضر من Google ، لتخصيص واجهة مستخدم الساعة حسب رغبة Samsung. مع نظام التشغيل Wear OS الخاص بـ جوجل. هذا يضع Samsung في مكانة حصرية إلى حد كبير بين مستخدمي نظام Wear OS ،يأتي Wear OS بدعم من Samsung. يحتوي على واجهة مستخدم غير سلسه ومجموعة تطبيقات حصرية من Samsung – Samsung Pay و Samsung Health و Bixby و اتصال أفضل بين هواتف Galaxy والساعات الجديدة.

في موضوعنا سوف نتعرف علي مراجعة كاملة لساعة سامسونج جلاكسي Galaxy Watch 4 مع عرض المميزات والعيوب والسعر وكافة التفاصيل.

1- مواصفات ساعة Galaxy Watch 4

الساعة Galaxy Watch 4 44mm Galaxy Watch 4  40mm
حجم الشاشة 1.40 بوصة 1.20 بوصة
الأبعاد  44.4 × 43.3 × 9.8 ملم  40.4 × 39.3 × 9.8 ملم
الدقة 450 × 450 بكسل 396 × 396 بكسل
الكثافة  330 بكسل لكل بوصة  330 بكسل لكل بوصة
النوع AMOLED AMOLED
الحماية +Corning® Gorilla® Glass DX +Corning® Gorilla® Glass DX
Always On تُدعم تُدعم
اللمس شاشة تعمل باللمس ، زرين شاشة تعمل باللمس ، زرين
الوزن 30 جرام 26 جرام
طول السوار 22 ملم 22 ملم
السوار من الجلد قابل للتبديل من الجلد قابل للتبديل
البلوتوث Bluetooth 5.0 Bluetooth 5.0
المعالج Exynos W920 Exynos W920
نظام التشغيل Wear OS Wear OS
مقاومة الماء 5ATM + IP68 5ATM + IP68
العمق فى الماء 50 متر 50 متر
البطارية 361 مللي أمبير
تشحن لاسلكيًا
247 مللي أمبير
تشحن لاسلكيًا
عمر البطارية حتي 40 ساعة حتي 40 ساعة
الرام 1.5 جيجا بايت 1.5 جيجا بايت
الذاكرة الداخلية  متاح 16 جيجا بايت  متاح 16 جيجا بايت
اشعارات التسارع ، الارتفاع ،  بارومتر، الضوء المحيط ، الجيروسكوب ، معدل ضربات القلب  ، البوصلة ، SpO2 ، مخطط القلب الكهربائي (ECG) التسارع ، الارتفاع ،  بارومتر، الضوء المحيط ، الجيروسكوب ، معدل ضربات القلب  ، البوصلة ، SpO2 ، مخطط القلب الكهربائي (ECG)
استقبال وإجراء المكالمات
تلقي الإخطارات والرد
استقبال وإجراء المكالمات
تلقي الإخطارات والرد
اللياقة البدنية مستوى الأكسجين في الدم ، السعرات الحرارية ، المسافة ، مستوى اللياقة البدنية ، معدل ضربات القلب  ، النوم ، الخطوات ، الإجهاد ، السباحة ، VO2 Max ، مخطط كهربية القلب (ECG) ، المستوي اللياقة البدنية ، السقوط العرضي ، الدورة الشهرية مستوى الأكسجين في الدم ، السعرات الحرارية ، المسافة ، مستوى اللياقة البدنية ، معدل ضربات القلب  ، النوم ، الخطوات ، الإجهاد ، السباحة ، VO2 Max ، مخطط كهربية القلب (ECG) ، المستوي اللياقة البدنية ، السقوط العرضي ، الدورة الشهرية
اوضاع الرياضة 95 95
الالوان الفضي والأسود ، الذهبي الوردي الفضي والأسود ، الذهبي الوردي
GPS يُدعم يُدعم
التشغيل متوافقة مع Android 6.0 أو أعلى /  iOS 10.0 متوافقة مع Android 6.0 أو أعلى /  iOS 10.0
الميكرفون  يُدعم  يُدعم
مكبر الصوت  يُدعم  يُدعم
wi-Fi يدعم يدعم

2- تصميم ساعة Galaxy Watch 4

يتميز كلا الإصدارين من Samsung Galaxy Watch 4 بالتصميم الدائري المألوف مثل غالبية الساعات الذكية المُقدمة من سامسونج، تأتى ساعة Galaxy Watch 4 بحجمين مختلفين الأول 44 مم بأبعاد (44.4 × 43.3 × 9.8 ملم) ، مع وزن 30 جم والأخر 40 مم بأبعاد (40.4 × 39.3 × 9.8 ملم) ، مع وزن 26 جم.

تحمل ساعات Galaxy Watch 4 تصميم مقارب لـ Galaxy Watch Active2 ، مع اختلاف واحد . هو أن الغطاء الزجاجي لساعة Galaxy Watch 4 مسطح ، بينما كان الطراز القديم Galaxy Watch Active2 منحنيًا قليلاً.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

خامات التصنيع

مثل Galaxy Z Fold3 5G و Z Flip3 5G ، صُنعت Galaxy Watch 4 باستخدام Armor Aluminium الجديد ، والذي تدعي Samsung أنه أقوى بنسبة 10 % من أقوى سبائك الألومنيوم المستخدمة من قبل. كان ذلك واضح في ملمس الساعة تشعر بفخامة الخامات المستخدمة.

 يتميز الجزء الخارجي من الساعة بلمسة نهائية ثنائية اللون ، الجزء الدائري من الغلاف دائمًا أسود لامع ، بينما الجزء الخارجي من الغلاف واماكن السوار بلمسه غير لامعة. ويُمكنك الاختيار من الألوان الرائعة المتاحة من الفضي والأسود ، والذهبي الوردي.

Galaxy Watch 4 Classic

يأتي هيكل Galaxy Watch 4 Classic مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يبدو بالتأكيد أكثر تميزًا من الألومنيوم الموجود في Watch4 ، كما تحتوي علي الإطار الدوار مثل سلسلة Watch 3. و لا يتواجد في Watch 4.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الأزرار

يوجد زران على جانب ساعة Galaxy Watch 4 ، يحتوي الزر الموجود في الأعلى علي خط بلون أحمر، تأتي الأزار بشكل مستطيل ويُمكن العثور عليها بسهولة.

الجزء السفلي

الجانب السفلي من Galaxy Watch 4 بارز قليلاً. ويحتوي علي الكثير من الأدوات مثل مستشعر النشاط الحيوي ، الذي يقوم بدور مزدوج كجزء من مستشعر ECG وضغط الدم ، وكذلك توجد دائرة الشحن اللاسلكي Qi أيضًا.

مقاومة الماء

تتميز الساعة الذكية أيضًا بأنها مقاومة للماء والغبار، حيث تأتي مع تصنيف  IP68 مما يساعدها على البقاء بلا ضرر حتى عند غمرها تحت الماء في 50 مترًا من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

ازار التحكم

 يؤدي الضغط مرة واحدة على الزر العلوي إلى الانتقال إلى الشاشة الرئيسية، بينما يؤدي الضغط عليه لفترة طويلة إلى استدعاء Bixby أو قائمة الطاقة. يؤدي الضغط مرة واحدة على الزر الثاني إلى إظهار التطبيق الأخير ، بينما يؤدي الضغط لفترة طويلة إلى تنشيط Samsung Pay. من المزعج أنه لا يمكنك تعيين هذا الزر لجلب Google Pay بدلاً من ذلك.

مستشعر النشاط الحيوي

توجد أقطاب كهربائية في زوج الأزرار التي تعمل جنبًا إلى جنب مع مستشعر النشاط الحيوي BioActive Sensor لإجراء مخطط كهربية القلب أو قراءة ضغط الدم ، وكلاهما يخضع للموافقة في كل دولة ، وبعد ذلك تقوم Samsung بتنشيطهما حسب السوق من خلال تحديث البرنامج.

الإطار الدوار الإفتراضي والمادي

الإطار الدوار الافتراضي سهل الاستخدام. يتعرف على إصبعك فور بدء التمرير ، وهناك اهتزاز  لتأكيد الإجراء. ومع ذلك ، لا يشبه تدوير الإطار المادي. هناك يمكنك القيام بمعظم المهام بإصبعك السبابة والإبهام ، بينما باستخدام الإطار الافتراضي ، يكون في الغالب مجرد مؤشر.

مراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوبمراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوب

3- شاشة ساعة Galaxy Watch 4

تهتم دائمًا سامسونج بترقية الشاشات الخاصة بها،  حصلت سلسلة Watch 4 على ترقية صغيرة فيما يخص الشاشة. تحتوي الإصدارات الأكبر من الساعة الآن على شاشات أكثر وضوحًا بقياس 1.4 بوصة من نوع AMOLED تعمل بدقة 450 × 450 ، بينما تحتوي الموديلات الأصغر على شاشة مقاس 1.2 بوصة.

توفر شاشات Super AMOLED المستخدمة في الساعات الذكية تجربة مشاهدة غنية ،  من خلال التباين الممتاز والألوان النابضة بالحياة بشكل رائع ، كما أنها تستخدم تقنية OLED مما يعني أنها مثالية لدعم وظيفة العرض الدائم للساعة أيضًا.

مراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوب مراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوب

التحكم باللمس

فيما يتعلق بالتحكم ، تجاوزت Samsung الميزات المتوقعة – مثل التحكم التلقائي واليدوي في السطوع ، وإعدادات تنشيط الشاشة المختلفة وخيارات مهلة الشاشة – بما في ذلك الإضافات مثل حساسية اللمس المحسنة للاستخدام مع القفازات ومجموعة كبيرة من ميزات إمكانية الوصول ، بما في ذلك اللون وضوابط التكبير.

اوجه الساعة

هناك أكثر من 20 وجهًا متاحًا للساعة تحت المراقبة ، وكلها تقريبًا تتميز بدرجة معينة من التخصيص  ، بما في ذلك تلك التي تنقل معلومات إضافية مثل الخطوات والطقس والنسبة المئوية للبطارية والمزيد. إذا كنت تريد المزيد من الوجوه ، فيمكن تنزيلها مباشرة على الساعة ، من متجر Google Play.

خاصية Tilt-to-wake

أضافت سامسونج ميزة Tilt-to-wake تُقدم هذه الميزة تجربة رائعة، ومع تشغيلها لن تحتاج الي تشغيل خاصية always-on display ، ومع ذلك ، فهي موجودة لأولئك الذين يفضلون هذه الوظيفة (على حساب طول عمر البطارية).

في معظم الحالات ، تحتفظ الوجوه التي تعمل دائمًا always-on display بكمية رائعة من المعلومات مقارنة بالسابق ، مع الإبقاء علي معظم العناصر الأكثر تطلبًا فقط (مثل عقرب الثواني المتحركة باستمرار) مع الاستمرار في تقديم الألوان والتفاصيل التي قد تتوقعها.

الإقتران بالسماعات الـ Bluetooth

تدعم Watch 4  أيضًا اقتران صوت Bluetooth المباشر ، والذي يعمل ببساطة بشكل كافٍ مع معظم سماعات رأس Bluetooth ، ولكن يمكن أن يبدأ في الفصل والإنقطاع بسهولة أكبر من الاتصال بهاتفك الذكي إذا كان هناك تداخل أو عائق كبير بين السماعات والساعة.

مكبر الصوت والميكروفون

تتميز السعة بـ ميكروفون ومكبر صوت مدمجان، ويُقدمان أداء جيد بشكل مدهش. من حيث توجيه الاستفسارات إلى المساعد أو تلقي المكالمات مباشرة على الساعة. السماعة واضحة ولكنها تفتقر إلى أي نوع من أنواع الجهير . وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لضآلة المساحة التي يتواجد بها السماعات.

4- المعالج والأداء

المعالج

تأتي سلسلة Samsung Galaxy Watch 4 بمعالج سامسونج Exynos W920 الجديد تمامًا. تم تصميم مجموعة الشرائح الجديدة  بدقة تصنيع 5 نانومتر خصيصًا للأجهزة القابلة للارتداء ، وتعتبر ترقية كبيرة جدًا عن المعالج السابق Exynos W9110 بدقة تصنيع 10 نانومتر.

المعالج الرسومي

يُقدم المعالج الجديد تعزيزًا بنسبة 20% لأداء وحدة المعالجة المركزية و أداء  معالجة الرسوميات . أفضل بما يصل إلى 10 مرات مقارنة بالمعالجات داخل سلسلة Galaxy Watch 3. يتم ملاحظة ذلك من خلال الرسوم المتحركة على ساعة Samsung Galaxy Watch 4 عند مقارنتها جنبًا إلى جنب مع الجيل السابق.

على الرغم من الترقية في أداء وحدة المعالجة المركزية ، إلا أنه لا يزال معالجًا ثنائي النواة ، وسرعة الساعة هي 1.18 جيجاةهرتز مقابل 1.15 جيجا هرتز.

ذاكرة التخزين والرام

توفر سلسلة Galaxy Watch 4 الجديدة مساحة تخزين مضاعفة مقارنة بالجيل السابق . وذاكرة وصول عشوائي رام أكبر بنسبة 50% . تأتي جميع الطرازات مع 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين. مفيدة عندما تريد تنزيل مجموعة من قوائم تشغيل Spotify للاستماع في وضع عدم الاتصال.

5- نظام Wear OS مدعوم من Samsung

 

تتمثل إحدى نقاط البيع القوية لخط ساعات Galaxy هذا العام في الانتقال إلى نظام التشغيل Google Wear OS ، والذي يفتح الوصول إلى  تطبيقات Google ، مثل Keep و Gmail و Maps والمزيد. كما أنه يفتح عالم تطبيقات Wear OS على Galaxy Watch ، والتي لم يكن لديها حتى الآن سوى عدد محدود من تطبيقات Tizen للعمل معها.

يعمل Galaxy Watch 4 على نظام التشغيل Wear OS 3 ، وهو أحدث نظام تشغيل من Google ، والذي لم يصل بعد إلى أي ساعات ذكية أخرى. تحتاج على الأقل إلى أحدث معالجات كوالكوم من Qualcomm 4100/4100 + وذاكرة وصول عشوائي رام سعة 1 جيجابايت لتشغيل Wear OS 3.

التحسينات

يأتي Wear OS 3 بالعديد من التحسينات ، أبرزها الأدوات على يسار الشاشة . والتي تعرض معلومات خاصة بالتطبيق على ساعتك. حتى إصدار Wear OS 2 ، ستحتاج إلى التمرير لأسفل في قائمة التطبيقات واختيار التطبيق الذي تريده والنقر لمعرفة التفاصيل.

دمج Wear OS مع One UI

قامت Samsung بدمج Wear OS مع One UI الخاص بها بعمق . يتم عكس العديد من إعدادات هاتفك على الساعة . بما في ذلك “عدم الإزعاج” ، والتنبيهات ، والتقويم الخاص بك. إذا قمت بتثبيت تطبيق على هاتفك يحتوي على تطبيق Wear OS مطابق ، فستحصل ساعتك على التطبيق تلقائيًا أيضًا.

يمكنك تغيير الكثير من إعدادات Galaxy Watch 4 من هاتف Galaxy الذكي . وجه الساعة أو إعادة ترتيب أو إضافة مربعات جديدة ، إلخ.

كما هو الحال من قبل ، يمكنك استخدام الساعة كمحدد منظر عن بُعد ومصراع لكاميرا هاتف Galaxy الذكي.

الاتصال والرد على المكالمات

يمكنك أيضًا إجراء مكالمات وإجراء مكالمات من خلال Galaxy Watch 4 نفسها ، باستخدام مكبر الصوت المدمج في الجهاز. التجربة رائعة ، خاصة عندما تقود سيارة أو تمشي في الشارع ولا يمكنك الوصول إلى هاتفك بسهولة.

المساعد الصوتي

لا يوجد حتى الآن مساعد Google لـ Galaxy Watch ، على الرغم من وجوده قيد الإعداد. في الوقت الحالي ، تحصل على Bixby ، والذي يمكن استدعاؤه باستخدام الأمر الصوتي “Hi، Bixby” أو عن طريق الضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية. يمكن أن يقوم Bixby بأشياء مثل تشغيل قائمة التشغيل الخاصة بك أو رنين هاتفك أو الاتصال بشخص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

الرد علي النصوص

يمكنك الرد على النصوص باستخدام رمز تعبيري أو كتابة بخط اليد أو مذكرة صوتية أو نص إلى كلام باستخدام Bixby. ومع ذلك ، ستعرض لك بعض التطبيقات ، مثل Viber ، صورًا ، بينما سيخبرك البعض الآخر ، مثل Messenger ، أن شخصًا ما أرسل لك صورة لكنه لن يظهر لك.

6- المستشعرات علي Galaxy Watch 4

كلمة عن مستشعر BioActive ، تم تطويره خصيصًا لسلسلة Galaxy Watch4. تضع Samsung أقطابًا كهربائية في الجزء السفلي من الساعة بالإضافة إلى الأزرار التي تضع تيارًا ضعيفًا جدًا عبر الجلد لقياس كمية الماء. يتمتع الماء بمقاومة منخفضة للكهرباء ، وهو ما تبحث عنه المستشعرات.

في غضون 15 ثانية ، تقيس Galaxy Watch 4 التيارات الكهربائية 2400 مرة. ثم يستخدم بيانات القياس تكوين الجسم . بما في ذلك الدهون والعضلات والماء . يمنحك هذا قراءة مؤشر كتلة الجسم ، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك كنقطة تتبع للمستقبل – سيتغير مؤشر كتلة الجسم ومكوناته الفردية بمرور الوقت من خلال نظامك الغذائي والتدريبات.

تدعي شركة Samsung أن قياس مؤشر كتلة الجسم لديها دقيق بنسبة 98% عند مقارنته بأجهزة المسح الاحترافية DEXA / DXA (قياس كثافة العظام). لم نتحقق من ذلك ، لكنك ستظل تحصل على معلومات قيمة من الساعة إذا قمت بمراقبة مؤشر كتلة الجسم بمرور الوقت. فقط تأكد من ترطيب جسمك جيدًا قبل القياس ، لأن اتساق القياس لهذا النوع من أجهزة الاستشعار يعتمد إلى حد كبير على مدى رطوبة جسمك بشكل عام.

يقوم نفس المستشعر أيضًا بقراءات قياسات القلب. أحدهما هو مخطط كهربية القلب (ECG) ، والآخر عبارة عن قراءة لضغط الدم . يعتمد كلا الوضعين على الأقطاب الكهربائية الموجودة داخل الزرين ، وتحتاج إلى اتباع التعليمات الموجودة على الساعة (ابق يديك مرفوعتان ، ابق ساكناً ، لا تتحدث ، إلخ.). ومع ذلك ، للتكرار ، يجب أن يتم اعتماد كل من وظائف ECG وضغط الدم في البلد المحدد الذي تقيم فيه حتى تقوم Samsung بتمكينهما ، لذا تحقق من موقعك إذا كانت أي من الميزتين مهمتين لقرار الشراء.

يمكنك أيضًا قياس معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم ، كما هو الحال مع الجيل الأقدم من Galaxy Watch 3.

7- تتبع اللياقة البدنية علي Galaxy Watch 4

ربما تكون أكبر نقطة بيع لـ Galaxy Watch4 هي القدرة الواسعة على تتبع اللياقة البدنية. من التدريبات إلى الصحة ، يمكن لهذه الساعة تتبع كل شيء ويمكن أن تعطيك ملاحظات وبيانات مفيدة.

تعمل Galaxy Watch 4 مع أي هاتف يعمل بنظام Android لمراقبة معدل ضربات القلب وتكوين الجسم ومستويات الأكسجين في الدم بالإضافة إلى تتبع النوم والتوتر . كل ما تحتاجه هو تطبيق Samsung Health المجاني من متجر Play. لكن تتبع تخطيط القلب وضغط الدم لن يعمل إلا مع هاتف Galaxy الذكي مع تثبيت تطبيق Health Monitor من متجر Galaxy. هذا نوع من الإحباط الذي يمكن أن يؤجل العديد من المشترين بدون هاتف Galaxy.

مراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوب

برامج اللياقة البدنية

يستخدم Galaxy Watch 4 تطبيق Samsung Health لتتبع قائمة طويلة من التدريبات ، بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتجديف والسباحة (في الداخل والخارج) وجهاز المشي وغيرها. ستكتشف الساعة تلقائيًا متى مشيت لبضع دقائق وتبدأ تمرينًا وتتبع معدل ضربات قلبك أثناء التمرين.

بعد التمرين ، يمكنك البحث عن أشياء مثل متوسط ​​معدل ضربات القلب ، وتفصيل مناطق معدل ضربات القلب (كثافة منخفضة ، والتحكم في الوزن ، وتمارين هوائية ، ولا هوائية ، والحد الأقصى).

ستمنحك المشي لمسافات طويلة وتيرة المشي وبيانات الارتفاع وبيانات معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى مسار GPS لتقدمك على الخريطة.

مراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوب

تتبع النوم

يعد تتبع النوم متقدمًا جدًا في Galaxy Watch 4. تحصل على إجمالي عدد الساعات في السرير ، والتي تسميها الساعة إجمالي وقت النوم ، بشكل غريب. ثم تقسيم وقت النوم الفعلي ، مقسمًا إلى نوم سريع (الغفوة) REM، والنوم الخفيف والنوم العميق. ستراقب Galaxy Watch4 مستويات الأكسجين في الدم أثناء نومك وتقدير أيضًا عدد السعرات الحرارية التي استخدمتها.

الشخير أثناء النوم

هناك اكتشاف للشخير يستخدم هاتفك جنبًا إلى جنب مع الساعة – عندما تكتشف الساعة حركة معينة ، يبدأ الهاتف في تسجيل صوتي لتحديد ما إذا كنت تشخر.

8- عمر البطارية

تدعي شركة Samsung أن عمر البطارية يُمكن أن يدوم لأيام في سلسلة Galaxy Watch 4 كما فعلت مع Galaxy Watch 3. الوحدة التي تم تجربتها هي طراز 40 ملم ببطارية 247 مللي أمبير في الساعة ، وهو نفس طراز العام الماضي 40 ملم. يأتي أكبر 44 ملم و 46 ملم بسعة 361 مللي أمبير في الساعة ، وهو أكبر قليلاً من 340 مللي أمبير في الساعة القديمة.

مراجعة كاملة لساعة سامسونج Galaxy Watch 4 مميزات وعيوب

بشكل عام ، يجب ألا تتوقع أكثر من يومين من عمر البطارية من شحنة واحدة.  التمرين لمدة ساعة و 30 دقيقة تقريبًا ثم تتبع النوم طوال الليل . في صباح اليوم التالي ، بقي حوالي 20% من البطارية .

أما إذا  كان الاستخدام متوسط ستحصل علي يومين من البطارية، إذا امتنعت عن always-on display والإشعارات ، فقد تتمكن من استمرار Galaxy Watch 4 لمدة ثلاثة أيام . قد تتمكن الطرز الأكبر ذات البطارية الأكبر من تحقيق بضع ساعات.

9- السعر والتوافر

تتوفر ساعة Galaxy Watch 4 علي موقع نون باسعار تبدأ من 6800 جنيهًا لطراز ساعة Galaxy Watch 4 مقاس 44 مم.

التعليقات مغلقة.