افضل 39 لعبة في 2021 تدعم وحدات التحكم لهواتف الاندرويد

بعد كل هذه السنوات ، ما زالت Google لا توفر طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كانت إحدى الألعاب الموجودة علي المتجر توفر دعمًا لوحدة التحكم. لذا في موضوعنا سوف نتعرف علي أفضل ألعاب Android المتوفرة علي المتجر. والتي تحتوي على دعم وظيفي لوحدة التحكم ، يحتوي الموضوع علي قائمة قوية تضم حوالي 39 لعبة ، خمسة منها من الالعاب التي تم إصدارها مؤخرًا. توفر وحدات التحكم تجربة العاب سلسة ومثيرة علي الهواتف الذكية. كذلك يوفر تجربة رائعة للغاية لأجهزة Chromebook والأجهزة اللوحية وأجهزة Android TV. وذلك بفضل شاشتها الكبيرة التي تجعل أدوات التحكم باللمس غير مريحة أو مستحيلة.

 

Dead Cells

Dead Cells واحدة من الألعاب المميزة، تم تصميمها من قبل Playdigious وناشري Evoland و OK Golf و Teslagrad.

تتشابه اللعبة في اللعب مع ألعاب مثل Castlevania، ولكنها أفضل وأكثر حداثة في معظم النواحي.

اللعبة عبارة عن لعبة قتال ثنائي الأبعاد مع مجموعة متنوعة من الأسلحة، والمهارات لخوض القتالات المختلفة.

تضيف اللعبة أنماط تشبه Dark Souls إلى كل مستوي، وتصميم العدو لذا هناك قدر عالى من التحدي، كما تتميز اللعبة بوضعين مختلفين للضرب، وتُدعم وحدات التحكم الخارجية.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Townscaper

Townscaper هي لعبة بناء مدن من الدرجة الأولي، وتوفر أدوات ومعدات باستمرار ، بدون مؤقتات ، ولا انقطاعات. لك مطلق الحرية في البناء كيفما تشاء ، يمكن لأي شخص اللعب ، مع نظام إضاءة ممتاز ومثالي لالتقاط لقطات شاشة لمدينتك. يمكنك حتى ضبط الإضاءة لاختيار المقدار والاتجاه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دعم أجهزة التحكم ، وهذا هو سبب وجود اللعبة في قائمة ، ولكن لا تقلق ؛ تعمل أدوات التحكم باللمس بشكل رائع أيضًا.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

DOOM

بعض العديد من اللاعبون يفضلون

تعتبر DOOM واحدة من العاب اطلاق النار الرائعة. ويفضل العديد من اللاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة عبر الكمبيوتر، باستخدام المحاكي. ، ولكن الإصدار الرسمي لـ Bethesda على Android جدير بالاهتمام من الإصدار الكلاسيكي إلى الهاتف المحمول. بالتأكيد ، تبدو الموسيقى متوقفة ، لكن عناصر التحكم باللمس قيد التشغيل (بفضل الإصلاح الأخير) ، ودعم وحدات التحكم Xbox و PS4 . تدعم اللعبة حتى عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس ، مما يجعل هذا الإصدار ممتازًا لمستخدمي Chromebook.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Castlevania: Symphony of the Night

تأتى لعبة Symphony of the Night ضمن سلسلة الألعاب الشهيرة Castlevania. تم إطلاق اللعبة فى أوائل مارس وكانت بمثابة مفاجأة. الى عشاق ومحبي سلسلة العاب Castlevania. وتُعد واحدة من أفضل الألعاب التي يُمكنك الحصول عليها. و مع سلاسة فى التحكم خاصةً اللعب باستخدام وحدة التحكم.

Symphony of the Night هي لعبة كلاسيكية. تُمثل نوع جديد تمامًا من الألعاب، لا نزال نراه حتى يومنا هذا. فكرة اللعبة أنت تتبع ألوكارد ، ابن دراكولا ، وهو يبحث عن Richter المفقود.

تجول في القلعة الغامضة والخطيرة بينما تجد قدرات جديدة. وتفتح الاختصارات ، وتصبح أكثر قوة. يمكنك أيضًا اللعب كـ Richter نفسه (حتى تلتقي بشخصية معينة).

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Sky: Children of the Light

Sky: Children of the Light هي مغامرة رائعة صنعها مطورو Journey ، الحاصلة على Game of The Year لعام 2013، وهي لعبة تقمص أدوار متنقلة ، تشبه لعبة Fire Emblem Heroes .

تحتوي لعبة Sky: Children of the Light على اسلوب فنى خاص، وتصميمها العالمي وطريقة لعب خاصة، تمتلك شخصيتك من الرأس المجنح الذي تستخدمه للطيران ، والانزلاق ، والوصول إلى الأماكن التي لا يمكن للقفزة البسيطة الخاصة بك القيام بها.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

GRID Autosport

تتميز لعبة GRID Autosport برسومات مذهلة، وأسلوب قيادة رائع ومثير، مع إثارة مذهلة، تم تصميم اللعبة لتوفير مزيج لا يقاوم من المحاكاة والإثارة.

ربما تكلفة شراء اللعبة مرتفعة ولكنها رسوم يتم دفعها لمرة واحدة، بعدها ستتمكن من الوصول الى 100 سيارة و أكثر من 100 خريطة، مع خيارات تحكم وصعوبة مع كل مستوى.

أطلق العنان لمخيلتك مع اروع السيارات وانطلق عبر العديد من المسارات ، والطرق ، والملفات ، والحلقات، وقم بالتبديل بين عناصر التحكم القابلة للتخصيص .

يتطلب GRID ™ Autosport مساحة خالية تبلغ 3.9 جيجابايت مع إصدار أو Android 9.0 Pie أو إصدار أحدث .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Sparklite

تضم Playdigious مجموعة من أقوي  الألعاب تحت رايتها ، مع ألعاب مثل Dead Cells و Northgard.  وأحد أحدث إصداراته هي Sparklite ، لعبة روجلايك مبنية على البكسل تلعب إلى حد كبير مثل لعبة Zelda الكلاسيكية. يتم دعم وحدات التحكم ،  وتعمل أدوات التحكم باللمس بشكل جيد لكونها لعبة عملية . كما تتوقع ، ستحل الألغاز وأنت تغوص في أعماق الأبراج المحصنة ، وهناك معارك مع الزعماء ، مما يجعل التوازن جيدًا بين الألغاز وألعاب الحركة. الشيء الجميل حقًا هو أنه يمكن لأي شخص اختبار اللعبة مجانًا ، وإذا أعجبهم ما يرونه ، فيمكنهم فتح اللعبة بالكامل مقابل 5 دولارات .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Brawlhalla

أسهل طريقة لوصف Brawlhalla هي تسميتها استنساخ للعبة Smash Bros ، لأن طريقة اللعب متشابهة إلى حد كبير. في جوهرها ،  يحتوي العنوان على متجر نقدي لمستحضرات التجميل بالإضافة إلى اشتراك Battle Pass اختياري سيحقق للمستخدمين مكافآت إضافية على اللاعبين المجانيين. من الأفضل لعب اللعبة نفسها باستخدام وحدة تحكم خارجية (الطريقة المفضلة للعب) ، على الرغم من أن عناصر التحكم في شاشة اللمس موجودة في المزيج ويمكن تعديلها في إعدادات العنوان. بشكل عام ، يحتفظ منفذ Brawlhalla بنظام Android خاص به ، وبفضل دعم اللعب المتقاطع ، يمكنك اللعب بسهولة ضد أصدقائك بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختارونه.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Grimvalor

تُعد لعبة Grimvalor واحدة من أفضل العاب المنصات ، اللعبة عبارة عن قتال سريع الخُطى فى عالم خيالي مُظلم، اظهر قوتك وشخصيتك فى التعامل مع الأعداء، واكتشف المزيد من الاسرار الخفيه على طول الطريق.

فى البداية تحصل على أول جولة بشكل مانى، وبعد ذلك ستحتاج الى دفع رسوم اللعبة لفتح باقي المستويات، انا أفضل هذه الطريقة قبل الشراء تقوم بتجربة اللعبة إذا كانت مناسبة وتُرضي طموحك ستستمر أو تتوقف حسب رغبتك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Oddmar

تتميز لعبة Oddmar بتسلسلها الافتتاحى من خلال مستويات من الرسوم المتحركة الجميلة، التى تُظهؤ عمق التفاصيل التى يصعب رؤيتها فى العاب الهواتف، كما تحتوي على قصة بصل من ابطال الفايكنغ الرائعة.

فكرة اللعبة أنت تُمثل Oddmar الفايكنغ المنفي ، الذي تم منحه سلطات خاصة من قبل جنية سحرية، فأصبح لديك فرصة ذهبية لتخليص نفسك من الذهاب فى رحلة الخلاص.

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأعداء والعقبات الفريدة، وبعض الألغاز السريعة لحلها للتقدم، اكتشف مستويات اللعبة الرائعة من خلال 24 مستوي من الالغاز.

يُمكنك لعب الفصل الأول بالكامل مجانًا ولفتح اللعبة بالكامل يُمكنك دفع الرسوم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Stardew Valley

Stardew Valley هي لعبة محاكاة للزراعة والطبيعة، تذكرنا بالمزرعة السعيدة ، وهي نوع متخصص بقاعدة جماهيرية قوية. يمكنك بسهولة قضاء مئات الساعات في هذه اللعبة. بالتأكيد ، تبدأ الأمور ببساطة عن طريق زراعة بعض المحاصيل وربما تربية دجاجة أو اثنتين ، وهذا جيد إذا كنت تفضل اللعب بوتيرة غير رسمية. ولكن إذا كنت تبحث حقًا عن لعبة ببعض العمق ، ناهيك عن إمدادات لا نهاية لها ، فإن Stardew Valley هي أحد الخيارات القوية في المجموعة ، خاصة وأن اللعبة تدعم لوحات الألعاب بشكل معقول.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Call of Duty: Mobile

منذ انطلاق سلسلة الألعاب الشهيرة  call of duty فى عام 2003 الحاصلة علي العديد من الجوائز بسبب الواقعية وجودة مقاطع الفيديو  علي الكمبيوتر في بداية الأمر ثم انتشرت لتشمل أنظمة الألعاب المختلفة ( بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، ويندوز، اكس ، اكس بوكس ) حتى وصلت الي الهواتف الذكية علي نظام التشغيل أندرويد وأثارت حماسة اللاعبين حول العالم وتربعت علي عرش الألعاب وحصدت الكثير من الجوائز  بما تحتويه من جرافيك عالي واقعي وقوي جداً  فاللعبة ممتعة جداً تطير بك إلي عالم مليء بالأثارة والتشويق ، مهمتك الرئيسية في اللعبة تكمن في تدمير العدو بأي وسيلة والحصول علي الخرائط والمعلومات السرية من خلال حرب مشتعلة  بإستخدام مجموعه متنوعة من الأسلحة الحديثة ، كالمسدسات والمدافع والقنابل اليدوية والرشاشات والدبابات ، والعديد من الاسلحة التي تُمكنك من القيام بالمهام المطلوبة .

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Portal Knights

تخيل لعبة مثل Minecraft ، لكنها تأتي مع وضع سرد القصص ألقِ نظرة الآن على الصور الخاصة بـ Portal Knights . تأخذ هذه اللعبة طريقة لعب Minecraft المجربة للبقاء على قيد الحياة على أساس voxel . ستوفر للاعبين بالتأكيد مزايا اضافية .  يمكنك أيضًا خوض بعض معارك الرؤساء أو المغامرة في زنزانة مليئة بالعدو. الاختيار متروك لك تمامًا .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Wonder Boy: The Dragon’s Trap

Wonder Boy: The Dragon’s Trap  بدأ حياته كلعبة Master System عام 1989. في عام 2017 ، أعيد تصميم العنوان الأصلي، وبفضل شعبيتها الجديدة ، جلبت DotEmu اللعبة إلى Android في عام 2019 ، مع دعم وحدة التحكم المادية.  اللعبة عبارة عن منصة كلاسيكية ثنائية الأبعاد ، ويمكنك التبديل بسرعة من الرسومات القديمة القائمة على البكسل إلى الفن الجديد المرسوم يدويًا ، هذا إصدار مليء بالميزات يحتوي على أجراس وصفارات أكثر مما يمكنني سرده ، لكن بصراحة ،ببساطة ستُحب هذه اللعبة لأنها منصة رائعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Grand Mountain Adventure: Snowboard Premiere

تمثل لعبة Grand Mountain Adventure‏ مغامرة جميلة في عالم مفتوح يمكنك ركوب ألواح التزلج الخاصة بك والمغامرة في الجبال الشاسعة التي تجتاحها مغامرة Grand Mountain. يمكنك اللعب دون اتصال بالإنترنت ، اللعبة تحتوي علي العديد من المميزات مع العديد من التحديات المتنوعة.

رابط تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات GooglePlay

Dandara: Trials of Fear Edition

أخذت لعبة Dandara بعض المفاهيم الأساسية من لعبة Symphony of the Night ، تُعد لعبة Dandara من الالعاب الجميلة والجذابة بشكل لا يُصدق.

لعبة Dandara تحكي قصة امرأة تُقاتل لدرء الانهيار الوشيك لعالمها، وتحرير المواطنون الذين كانوا أحرارًا ذات مرة و أصبحوا مضطهدين ومنعزلين ، حتى تظهر Salt البطلة التى تحمل شُعلة الأمل.

تحدَّ الجاذبية بينما تقفز على الأسطح والجدران والأسقف على حد سواء. اكتشف العجائب والأسرار الكامنة في عالم Salt ومجموعة شخصياته المتنوعة. ساعد في قتال الأعداء المُصرين على ممارسة القمع، والصمود أمامهم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Disgaea 1 Complete

إذا كنت تحب ألعاب تقمص الأدوار التكتيكية ، فإن Disgaea 1 Complete هو ما تبحث عنه. إصدار Android من اروع العاب تقمص الأدوار. وقد تم تحسين رسومات العنوان على النسخة الأصلية Disgaea: Hour of Darkness ، كما تم تضمين دعم وحدة التحكم. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس المضافة حديثًا بشكل جيد أيضًا. كما تدعم الحفظ السحابي ، وفي الحقيقة ، المشكلة الوحيدة في هذا الإصدار هي حقيقة أنه يكلف 33 دولارًا ، ولكن ما تحصل عليه في المقابل هو حاليًا أفضل إصدار من SRPG موجود ، وذلك بفضل مجموعة واسعة من ميزات QoL لن تجدها في أي مكان آخر.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Oceanhorn

تُعد لعبة ™Oceanhorn واحدة من أرقى ألعاب المغامرات على الهواتف الذكية، فكرة اللعبة تقوم بالاستيقاظ على خطاب من والده، الذي رحل وترك دفتر ملاحظاته وقلادة.

لحل اللغز الموجود في الرسالة ، سوف تقوم بمغامرات واستكشاف جزر Uncharted Seas. حارب الوحوش فى عالم مليء بالأخطار والألغاز والأسرار.

تعلم استخدام عناصر السحر، واكتشاف الكنوز القديمة التي تساعدك في كشف الأسرار والألغاز ، وحماية نفسك من التعرض للوحوش الضخمة.

تجمع لعبة ™Oceanhorn بين سرد العديد من القصص المشوقة مع الصور ثلاثية الأبعاد المذهلة، واللعب المثير .

يمكنك الحصول على فصل مجانًا ، لاختبار كيفية عمل اللعبة على جهازك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

STAR WARS: KOTOR II

تم انشاؤها بواسطة BioWare وهي واحدة من ألعاب RPG الكلاسيكية، والمعروفة باسم KOTOR ، وتعد واحدة من أفضل العاب تقمص الأدوار على مر العصور.

تعلم استخدام القوي مع أكثر من 40 قوي مختلفة، وقم ببناء القوي الخاصة بك ، من خلال السفر الى ثمانية عوالم هائلة في المركبة الفضائية الخاصة بك، ويبون هوك.

تُدعم اللعبة أدوات التحكم المختلفة، وتحتفظ بالإنجازات المُحققة، كما تحتوي على واجهة مُجددة مصممة خصيصًا لشاشات اللمس.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Rush Rally Origins

مرة أخرى في عام 2014 ، حينما وصلت لعبة Reckless Racing 3 إلى متجر Play ، وحتى يومنا هذا ، فهي واحدة من ألعاب السباقات المفضلة لدي العديد.  كان ذلك إلى أن شقت Rush Rally Origins طريقها إلى Android في منتصف عام 2021. أصبح Rush Rally Origins الآن ملك المتسابقين للسيارات على المنصة. فهي لا تقدم فقط دعمًا رائعًا لوحدة التحكم ، ولكن أدوات التحكم باللمس تعمل بشكل جيد أيضًا ، وهناك أيضًا خيار توجيه قابل للإمالة. تدعم معدل التحديث بـ 60 إطارًا في الثانية ، يعد Rush Rally Origins واحدًا من أفضل العاب السباق على Android.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Terraria

مثل لعبة Minecraft ، لا تحتاج Terraria إلى مقدمة. للأسف ، كان لدى Terraria بعض السوء على نظام Android ، وذلك بسبب الإهمال من جانب المطور ، ولكن لحسن الحظ ، تمت إعادة تهيئة اللعبة بالكامل للهواتف الذكية، وهذا الإصدار الجديد يعمل بشكل رائع ولا يزال يتلقى تحديثات. كما تتوقع من تحديثات ضخمة ، فقد جلب العديد من الميزات الجديدة ، مثل دعم وحدة التحكم المادية ، وعناصر تحكم الشاشة التي تعمل باللمس المعاد صياغتها ، و 800 عنصر جديد ، ووضع الخبير ، والمناطق الجديدة. ومرة أخرى ، تمامًا مثل Minecraft ، يتم دعم LAN co-op ، مما يجعل هذه اللعبة عميقة للغاية للغوص فيها إذا كنت تبحث عن لعبة جماعية ممتعة مع الأصدقاء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

LIMBO

تعتبر Limbo لعبة الغاز ممتعة ، بجانب كونها لعبة مغامرة . فتقوم بتقمص شخصية طفل قام بالسفر إلي Limbo لإنقاذ أخته الصغيرة . اللعبة تتميز برسومياتها آحادية اللون . اللعبة تجذبك إليها والانخراط فيها من خلال بعض الألغاز مثيرة . كل ما عليك هو أن تتحكم بأصعابك في حركة هذا الطفل دون أن تسبب في قتلة .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Space Marshals 2

توصف لعبة Space Marshals 2 بأنها لعبة قتالية تكتيكية فضائية ، تلعب لعبة Space Marshals 2 إلى حد كبير مثل لعبة إطلاق النار الثنائية ، سيكون عليك التفكير في موضعك والهجوم وفقًا لذلك إذا كنت ترغب في الخروج من كل جلسة  دون الخسارة. لحسن الحظ ، يتم دعم لوحات الألعاب ، مما يجعل الإدخال الدقيق أكثر راحة ، وهو أمر أساسي عند اللعب من خلال المستويات الصعبة .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Dadish 2

اشتهرت Dadish بسرعة كبيرة علي مدار العام الماضي ، وهذا ببساطة لأن منصة الألعاب توفر الكثير من المرح. لذلك من المنطقي أن يرغب المطور في متابعة هذا النجاح.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

VVVVVV

اتخذ VVVVVV فكرة الجاذبية العكسية الشائعة وقام ببناء لعبة كاملة حول هذه الفكرة. ولكن على عكس المتسابقين في متجر Play ، فإن VVVVVV هي لعبة منصات متشددة بدون زخرفة حيث يعمل الميكانيكي الرئيسي عن طريق تغيير اتجاه جاذبية شخصيتك الممتلئة أثناء الطيران ، مما يجبرك على التفكير في ثلاثة أبعاد.  تقدم اللعبة القليل جدًا من الناحية الفنية .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Reckless Racing 3

حبي لـ Reckless Racing 3 لا نهاية له ، ورؤية أن هذا إصدار من 2014 ، يمكنني القول بثقة أنه تقدم في السن بشكل كبير. بالتأكيد ، لم يتم تحديثها منذ ذلك التوقيت ،  إنها لعبة مدفوعة تحتوي أيضًا على عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكن لا شيء من هذا مهم لأنك تتجول في الزوايا في سيارتك المفضلة. أولاً وقبل كل شيء ، توجد عناصر التحكم في اللعبة ، سواء كنت تريد استخدام عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس أو وحدة التحكم المادية. بعد كل شيء ، هناك سبب لاستمرار احتفاظ اللعبة بتصنيف 4.5 نجوم بعد كل هذا الوقت. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة سباق على نظام Android ، فإن Reckless Racing 3 لا تزال جيدًا كما هي.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

The Deer God

The Deer God هي لعبة منصات رائعة حيث ستلعب فيها كغزلان. إذا بدت هذه الفرضية غريبة ، لكن دعم وحدة التحكم القوية ورسومات البكسل المذهلة تجعلها تستحق من أي منصة أخري ثنائية الأبعاد. الأمر المثير للاهتمام هو أنك ستلعب أيضًا كحيوانات أخرى ، وهنا يأتي دور التناسخ في اللعبة. هو ما يحافظ على حركة اللعبة والقتال متجددًا. سيكون عليك أيضًا حل سلسلة من الألغاز التي تساعد في تجسيد العالم النابض بالحياة. فقط ضع في اعتبارك أن The Deer God هي لعبة قصيرة ، وبالتالي يمكن الانتهاء منها في أقل من 3 ساعات .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Crashlands

حصلت لعبة Crashland علي أفضل لعبة مغامرة تم إطلاقها في عام 2016 . وفي هذه اللعبة تقوم بتقمص شخص فلوكس سائق المركبة الفضائية المفقود علي كوكب غريب . فعليك أن تقوم ببناء قاعدتك الخاصة والقيام بإنقاذ العالم ومحاربة الاشرار ويمكنك أيضا تجنيد الوحوش للقاتل بجانبك . اللعبة مليئة بالعناصر المشوقة للعب وتخطئ المراحل .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Sproggiwood

Sproggiwood هو إصدار للكمبيوتر . تم نقله إلى Android في عام 2015 ، وهو بسهولة أحد أفضل ألعاب roguelikes على المنصة ، ناهيك عن أفضلها مظهرًا. إنها أيضًا لعبة عميقة ، تضم العديد من الفئات والأعداء المختلفين ، لذا فإن اللعب الفردي يجب أن يستغرق ما لا يقل عن ثماني أو تسع ساعات . توفر اللعبة أيضًا إحساسًا ممتعًا بالفكاهة ، وبفضل دعم وحدة التحكم الخاصة بها ، يمكنك اختيار أدوات التحكم الدقيقة بمجرد أن تبدأ اللعبة في التعقيد.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Teslagrad

Teslagrad هي لعبة ألغاز مع تقنية ممتازة للرسوم المتحركة و التي تضيف المزيد من المرح. يقوم اللاعبين بفتح مجموعة متنوعة من القوى و الامتيازات و استخدام هذه القوى لحل الألغاز. يمكنك أيضًا الحصول على معارك رئيسية ودعم وحدة التحكم في الأجهزة ودعم Android TV و Nvidia Shield TV.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Oddworld: New ‘n’ Tasty

لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لمشاهدة Oddworld: New ‘n’ Tasty يصل إلى Android ، ولكن لحسن الحظ تم إصدار هذا الإصدار المحسن على متجر Play في نهاية عام 2017. كانت اثنتان من الألعاب اللاحقة في السلسلة متاحة بالفعل على Android في هذا الوقت ، ولكن بشكل عملي ، لا يزال Oddworld الأول هو المفضل لدي اللاعبين، خاصةً أنه يقدم رسومات عالية الدقة. بشكل أو بآخر ، هذه لعبة ألغاز ، ستقضي الكثير من وقتك في إنقاذ زملائك من Mudokons من خلال توجيههم نحو بوابات اللعبة العديدة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Don’t Starve: Pocket Edition

Don’t Starve: Pocket Edition إذا كنت معتادًا على Crashlands ، فهذة اللعبة تشبهها الى حد كبير، على الرغم من أنها تقدم سمة أكثر قتامة. تمامًا مثل وضع البقاء على قيد الحياة في Minecraft ، ستقضي وقتك في جمع المواد وبناء قاعدة ومحاربة الأعداء.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Roblox

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Baba Is You

صورة لقطة الشاشة

يأخذ Baba Is You طريقة لعب Sokoban ويقلبها رأسًا على عقب . ستستمر في دفع العوائق لحل الألغاز ، لكنك ستتفاعل أيضًا مع العوائق المصنوعة من الكلمات ، وهذه الكلمات تؤثر على طريقة اللعب عند دمجها مع العوائق الأخرى. لذلك فهو يشبه إلى حد ما اللغز حيث يتعين عليك معرفة كيف يمكن استخدام مجموعات الكلمات هذه لحل اللغز في المرحلة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

The Swords of Ditto

أحد أحدث الإصدارات من Devolver Digital هو The Swords of Ditto ، عبارة عن ألعاب تقمص الأدوار مع وحدة تحكم عالية الجودة ، مما يعني أن هذا إصدار رائع. الرسومات الكرتونية للعبة رائعة ، والموسيقى المضمنة مبهجة للغاية ، على الرغم من أن عناصر التحكم باللمس الخاصة باللعبة كانت قاسية جدًا عند إصدارها. لحسن الحظ ، تمت إضافة المطورين في عصا تناظرية رقمية لحركة الشخصية ، مما يحسن حقًا من التصميم الأصلي ، وإذا لم تكن ببساطة من محبي عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، فإن هذه اللعبة تحتوي أيضًا على دعم مادي للتحكم .

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Thimbleweed Park

تعد ألعاب المغامرات التي تعتمد على التوجيه والنقر واحدة من الأنواع المفضلة لدي اللاعبين على الهواتف الذكية، وتعد Thimbleweed Park  من أفضل ألعاب المغامرات التي تم إنشاؤها في السنوات القليلة الماضية. على الأرجح ، هذا لأن المطورين الأصليين وراء بعض أفضل ألعاب المغامرات على الإطلاق ، مثل Monkey Island و Maniac Mansion ، هم وراء هذا الإصدار. تعمل اللعبة بشكل رائع على نظام Android ، كما أن دعم وحدة التحكم المضمنة جيد تمامًا كما هو الحال على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Death Road to Canada

واحدة من أروع الالعاب المدفوعة التى تُكلف تقريبًا 10 دولارًا، تدور أحداث اللعبة حول، يجب أن تقود فرقة من الشخصيات المتنوعة فى مهمة مميتة الى كندا، على طول الطريق ستحتاج إلى استكشاف والحصول علي الإمدادات من الأماكن المختلفة على طول الطريق، للحفاظ على صحة فريقك ومعنوياته.
تم انشاء كل شيء فى لعبة Death Road to Canada بشكل عشوائي مما يجعلها لعبة فريدة من نوعها، ومن أروع العاب RPG.
يُمكنك إنشاء شخصيتك واصدقائك أو تصميم مخصص لشخصيات البداية الخاصة بك، بسمات مختلفة لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة.
اللعبة مُكلفة بعض الشئ ولكنها تستحق التجربة، خصوصًا إذا كنت من محبى العاب الزومبي.

GTA: Chinatown Wars

صورة لقطة الشاشة

بعد مقتل والده ، كان لدى هوانغ لي مهمة بسيطة: تسليم سيف قديم إلى عمه كيني لضمان احتفاظ عائلته بالسيطرة على عصابات الثالوث. تدور قصة اللعبة حول هوانغ، هو طفل غني مدلل ويتوقع أن يعمل كل شيء بسلاسة ، لكن رحلته لا تسير كما هو مخطط لها. بعد تعرضه للسرقة وتركه للموت ، سيبحث عن الشرف والثروات والانتقام في أكثر المدن خطورة وإفلاسًا من الناحية الأخلاقية في العالم.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

Minecraft

لعبة Minecraft بدأت منذ عام 2009 فهي لعبة من نوع، ألعاب الاستكشاف والبقاء. إنها شائعة للغاية لدرجة أنها تحمل عددًا من الأرقام القياسية العالمية ، وهي المفضلة لدى اللاعبين الأصغر سنًا. تتميز اللعبة برسوماتها البسيطة مما جعلها سريعا أحد أفضل ألعاب المغامرات علي الهواتف الذكية .

التعليقات مغلقة.