Samsung Cloud تتوقف رسميًا عن العمل – حمل بياناتك قبل حذفها

خدمة Samsung Cloud تتوقف رسميًا عن العمل وستقوم سامسونج بحذف كل بياناتك من عليها فعليك تحميل ملفاتك احتياطيًا

Samsung Cloud خدمة سحابية أطلقتها سامسونج في عام 2016 تقريبًا، خدمة تخزين سحابية جيدة بشكل كبير. كما ان سامسونج قدمت بها أكثر من سعة تخزينية مع أكثر من اشتراك مدفوع. لكن بعد عدة أعوام قررت سامسونج إيقاف هذه الخدمة بشكل نهائي. وقد حذرت سامسونج بأنها ستمسح كل ما هو مُخزن على الخدمة في وقت قريب. لذلك ولفترة طويلة كانت سامسونج تخبر المستخدمين بحفظ وتحميل بياناتهم المخزنة على الخدمة. واليوم هو آخر يوم لهذه المهلة.

Samsung Cloud ستتوقف تمامًا

هذه الخدمة السحابية كانت ستساعدك في حفظ صورك وملفاتك وفيديوهاتك على الانترنت للوصول بها بشكل دائم من على أي جهاز. نعم يا صديقي مثل Google Photos وiCloud. لكن سامسونج كانت قد أعلنت عن مهلة لحفظ البيانات المرفوعة حتى 31 أغسطس لعام 2021. بعد ذلك مدت سامسونج المهلة حتى 30 نوفمبر 2021. خدمة Samsung Cloud توقفت بالفعل في بعض الدول منذ شهرين.

Samsung Cloud تتوقف رسميًا عن العمل - حمل بياناتك قبل حذفها

الآن المجموعة الثانية من الدول ستخسر وصولها الى هذه الخدمة اليوم. لذلك ننصحك بالتوجه الى خدمة سامسونج السحابية لتجميل كل ما رفعته على هذه الخدمة. لأنك ستخسر كل بياناتك بسهولة ولن تستطيع تحميلها نهائيًا بعد اليوم. اذا كنت تريد رفع ملفاتك بشكل سحابي فيمكنك رفعها على خدمات أخرى مثل Google فانا مثلًا استعمل Google photos في كل شيء. لذلك ننصحك بالتجربة.

ما هي الخدمة السحابية؟

الخدمة السحابية هي خدمة تخزين لملفاتك المختلفة ولكن على الانترنت. انظر تخيل انك تؤجر مساحة في خزنة صديقك لتحفظ بها مقتنياتك المهمة. هذه هي الفكرة نفسها انت تخزن صورك وملفاتك في سيرفرات مقدم الخدمة. من ثم انت تحصل على سعة معينة بشكل مجاني وعليك ان تشترك في الخدمة المدفوعة اذا أردت سعة أكبر. فكرة تسمية الخدمة انها سحابية يرجع الى احتياجك الى الانترنت من أجل الوصول اليها، الخدمة السحابية ممتازة في فكرة انك تستطيع الوصول الى ملفاتك من أي مكان حول العالم طالما تحمل اتصالًا بالإنترنت. لدينا مقال سابق حول أفضل الخدمات السحابية سأتركه لكم بالأسفل.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.