حصل هاتف Realme GT Master Edition علي جائزة iF Design

لا يزال جمال  الهاتف ولمسة الإبداع في التصميم ، أهم ما يُميز الهاتف الذكي مع العتاد القوي. خاصًة في ظل المنافسة القوية بين الشركات. وأوجه التشابه الي حد كبير في التصميم. ولكن شركة Realme لها رأي آخر فيما يخص تصميم هواتفها الذكية. استعانت شركة Realme بالسيد ناوتو فوكاساوا لتصميم هواتفها.

بدأ التعاون بين realme و Naoto Fukasawa منذ بضع سنوات. تحت إشرافه ، فاز Realme X Master Edition و Realme X2 Pro بالعديد من الجوائز ، مثل “2020 Red Dot Design Award”.

تستعد شركة realme للكشف عن هاتف GT Master Edition. في السوق المصري في 6 ديسمبر بعد طول انتظار. يتميز الهاتف بأناقة التصميم. مع معالج قوي جدًا من كوالكوم من نوع Snapdragon 778G 5G . بالإضافة الي شاشة رائعة من نوع AMOLED . وشاحن سريع بقوة 65 واط.

التصميم

لنبدأ بالحديث عن التصميم. اختارت شركة realme المصمم الشهير ناوتو فوكاساوا. لتصميم سلسلة هواتف GT Master Edition. المعروف بتصاميمه الفريدة. استلهم المصمم فكرة تصميم الهاتف من حقائب السفر. تم تصميم ظهر الهاتف ليعكس الشبكة المتموجة لحقيبة السفر ، وهو أول تصميم مقعر للجلد النباتي في تاريخ الهواتف الذكية.

قال ناوتو فوكاساوا: “لقد لعب السفر دورًا مهمًا في حياتي ، حيث أتاح لي التعرف على الاختلافات الموجودة في العالم وما هو التصميم الحقيقي. كنت أرغب في تصميم الهاتف لجميع الأشخاص. خاصة للأشخاص الإيجابيين والنشطين والحيويين “.

من خلال دمج أناقة التصميم مع البراعة التقنية ، تسعى شركة Realme  إلى رفع قدرة الشباب على الاستكشاف والإبداع ، من خلال هاتف متطور بشكل استثنائي.  يأتي الهاتف الذكي Realme GT Master Edition ، بالوان رائعة مع خيارين للألوان: Voyager Gray و Daybreak Blue.

لكن ما هو الجلد النباتي؟

غالبًا ما يُصنع الجلد النباتي من البولي يوريثين ، وهو بوليمر يمكن تصنيعه حسب رغبة أي مصمم. يمكن أيضًا صنعه من مواد مبتكرة ومستدامة مثل أوراق الأناناس والفلين وقشور التفاح وبواقي الفاكهة الأخرى والبلاستيك المعاد تدويره. نجحت شركة Realme باستخدام الجلد النباتي في هاتف Realme GT Master Edition. والتي تعد أول عملية صناعية من نوعها للجلد النباتي المقعر في عالم الهواتف الذكية. ليس هذا فحسب بل استطاعت تحويل البوليمر الي شكل ثلاثي الأبعاد، من خلال عمليات صعبة ودقيقة تتطلب دقة عالية في المعالجة. للوصول الي الشكل النهائي المتدرج (المقعر) الذي يُشبه حقيبة السفر.

توفر المادة المُصنعة والمصقولة بشكل قوي، ملمسًا ناعم مثل بشرة الأطفال وهو ما يمنح المستخدم تجربة رائعة لملمس الهاتف عند استخدامه. بالإضافة الي مقاومة الهاتف لبصمات الأصابع  ببصمات الأصابع ، علي الرغم من نعومة الهاتف ولكنه لن ينزلق من يديك.

جائزة iF للتصميم

فاز هاتف Realme GT Master Edition بجائزة iF للتصميم ، وهي واحدة من أكثر جوائز التصميم الهامة في العالم. التي بدأت منذ عام 1954 من قبل المنتدى التصميم الصناعي الدولي، ومقرها في ألمانيا.

المعالج والأداء

يتميز الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G 5G المعروف بأدائه فائق السرعة. يُدعم الجيل الخامس 5G . بدقة تصنيع 6 نانومتر لسرعات لا مثيل لها والتي يمكن تحسينها بشكل أكبر للحصول على أعلى أداء . يحتوي الهاتف أيضًا على نظام تبريد Vapor Chamber لتبديد الحرارة بشكل فعال أثناء اللعب وأداء ذروة الأداء.

الشاشة والعرض

يتميز الهاتف بشاشة رائعة بقياس 6.43 بوصة.  بمعدل تحديث 120 هرتز، من نوع  Super AMOLED . تٌقدم تجربة العاب رائعة بفضل المعالج القوي مع الشاشة الرائعة . بالإضافة الى السلاسة في التشغيل. مع  صورًا ورسومات واضحة في كل من الوسائط والألعاب بغض النظر عن الإضاءة المحيطة. بفضل درجة السطوع التى تصل الي 1000 شمعة.

تُقدم شاشة الهاتف ثلاثة خيارات لمعدل التحديث  120 هرتز و60 هرتز والثالث التكيفي. والذي يقوم به الهاتف تلقائيًا طبقًا لحالة الاستخدام للحفاظ على عمر البطارية.

الكاميرا

تهتم دائمًا شركة realme بكاميرا الهاتف،

يتميز هاتف Realme GT Master Edition . بكاميرا رائعة بدقة 64 ميجابكسل ، سوف نستعرف المراجعة الكاملة لها بعد التجربة . يأتي الهاتف أيضًا مزودًا بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي بشكل أوضح.

البطارية والشحن السريع

يأتي هاتف realme GT Master Edition ببطارية ضخمة تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة . مع SuperDart Charge بقوة 65 واط.

في الختام

نجحت شركة realme في تقديم هاتف ذكي رائد (فلاجشيب كيلر) في الفئة المتوسطة، بداية من التصميم الفاخر والمتميز. والشاشة الرائعة بمعدل 120 هرتز. ومعالج كوالكوم القوي Qualcomm Snapdragon 778G 5G. والشحن السريع بقوة 65 واط. في الأيام المقبلة سوف نستعرض التجربة الكاملة للهاتف. مع عرض المميزات والعيوب و مقارنة مع المنافسين.

التعليقات مغلقة.