سامسونج تُعلن عن مستشعر بصمات أصابع للبطاقات الائتمانية

سامسونج تكشف عن مستشعر بصمة أصبع للبطاقات البنكية

اهتمام سامسونج المتزايد بعوامل الأمان جعلها واحدة من رواد صناعة التكنولوجيا في العالم. واستمرارًا لهذا الاهتمام ، قامت شركة سامسونج ببناء شريحة أمان لبصمات الأصابع. تهدف إلى جعل بطاقات الدفع وأنواع أخرى من بطاقات المقاييس الحيوية أكثر أمانًا. يجمع حل الأمان الجديد بين مستشعر بصمات الأصابع وتقنيات أخرى لتقوية أمان بطاقات الدفع الخاصة بك ضد اللصوص. (وداعًا للأرقام السرية)

في عصر أصبح فيه حمل النقود شيئًا من الماضي ، يبحث الأفراد والشركات باستمرار عن طرق للحفاظ على أموالهم في مأمن من المحتالين. بدأت بعض الشركات في السماح للعملاء باستخدام العملة المشفرة كوسيلة للدفع. ولكن حتى ذلك الحين ، لا يزال يتعين علي الغالب منا استخدام  بطاقات الدفع لدفع ثمن مشترياتك. أعلنت شركة سامسونج أنها طورت ميزة جديدة ستجعل بطاقات الدفع الخاصة بك أكثر أمانًا بلمسة بسيطة من إصبعك.

وفرت شركة سامسونج نظام أمن متكامل ببصمة الإصبع الكل في واحد All-in-One  يسمى S3B512C لبطاقات الدفع البيومترية. تقوم شريحة S3B512C بقراءة المعلومات الحيوية عبر مستشعر بصمات الأصابع ، ثم تخزن هذه البيانات وتصادق عليها باستخدام عنصر آمن مقاوم للعبث ، وتحليلها باستخدام معالج آمن.

كيف تعمل بطاقة الدفع البيومترية S3B512C

تقول سامسونج إن بطاقة S3B512C هو الأول من نوعها في الصناعة. الذي يدمج مستشعر بصمات الأصابع والعنصر الآمن (SE) والمعالج الآمن في شريحة واحدة. يتم استخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع لقراءة البيانات الحيوية ، ويخزن Secure Element (SE) المقاوم للعبث ويصادق البيانات المشفرة ، بينما يقوم Secure Processor بتحليل البيانات الحيوية ومعالجتها. يستخدم IC الجديد خوارزمية مصادقة ببصمة الإصبع لـ تحليل السمات الفريدة لبصمة المستخدم.

سامسونج تعلن عن مستشعر بصمات أصابع للبطاقات الائتمانية

عوامل الآمان في بطاقة الدفع الجديدة

تقول سامسونج إن البطاقة الأمنية ​​الجديدة تعمل بما يتماشى مع خطة تقييم المقاييس الحيوية (BEPS) من MasterCard و حصلت علي شهادات معتمدة عالميًا ، مثل EMVCo و +CC EAL 6 ، وفقًا لبيان صحفي لشركة سامسونج . كما صرحت أيضًا على أن تقنية مكافحة الانتحال في الشريحة تمنع المستخدمين غير المصرح لهم من اختراق نظام الأمان بطرق غير قانونية ، مثل بصمات الأصابع الاصطناعية. وطرق أخرى غير مشروعة.

استخدامات بطاقات الدفع الكل في واحد

صُمم S3B512C بشكل أساسي لبطاقات الدفع الائتمانية ولكن يمكن أيضًا استخدامه في البطاقات التي تتطلب مصادقات آمنة للغاية مثل تحديد هوية الطالب أو الموظف أو العضوية وغيرها.

“، قال كيني هان ، نائب رئيس تسويق نظام LSI في شركة سامسونج. تروج سامسونج للعديد من الفوائد لاستخدام شريحة S3B512C. أولاً ، تعني المصادقة البيومترية أن المستخدمين لن يضطروا إلى إدخال الرقم السري PIN يدويًا عند إجراء عمليات الشراء. ثانيًا ، يقلل بشكل كبير من فرص المعاملات الاحتيالية في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها حيث لا يمكن إجراء أي معاملات دون التحقق من بصمة حامل البطاقة.

التعليقات مغلقة.