أفضل 5 ماوس وكيبورد للالعاب في السوق المصري

مع التطور التكنولوجي بدأت تشغل الألعاب الإلكترونية حيز كبير في حياتنا اليومية، سواء للاستمتاع بها أو لصنعها، خاصةً أن مجال الألعاب الإلكترونية كبير ويحتاج دائماً لتوفير سُبل الراحة مثل وجود ماوس مريح وكيبورد ذات تصميم سهل.

أفضل 5 ماوس للالعاب في السوق المصري

ماوس Thermaltake TT eSports iris 

 يأتي هذا الماوس بـ سينسور PMW-3325  ويعتبر واحد من افضل المستشعرات الموجودة في في ماوسات الألعاب، يأتي الماوس بسرعة 5000 dpi  كما أنه مزودًا بالأساسيات المحسنة لتقديم أداء عالي المستوى وذلك بفضل خامتة عالية الجودة ومثالي للمسابقات والاستخدام اليومي، من مميزات الماوس:

  •  يأتي بمستشعر  Pixart PMW3325 وتتبع دقيق مع نطاق حساسية قابل للتعديل بين 100 إلى 5000 نقطة في البوصة.
  • التصميم: يأتي الماوس بتصميم مريح للاستخدام لمدة طويلة دون الشعور بإرهاق في اليد، كما أن شركة Tt eSports Iris تستخدم أفضل المفاتيح الميكانيكية التي لها دورة حياة تصل إلى 50 مليون نقرة. 
  • أزرار الماس: من أهم مميزات الماوس لأنه يأتي بأزرار قابلة للبرمجة فيمكن بسهولة تغيير الأسلحة واستبدال الدروع بسرعة داخل الألعاب، كما يمكنك  القيام بتسجيل وحدات الماكرو وتشغيلها باستخدام ستة أزرار قابلة للبرمجة يسهل الوصول إليها تحت تصرفك.

ماوس ريزر أوروتشي v2 

هذا الماوس يعتبر من أفضل أنواع الماوسات الألعاب المتواجدة في السوق المصري، وذلك بفضل تصميمه وعمر البطارية، كما أن به أوضاع رايزر هايبر سبيد اللاسلكية والبلوتوث، ومن مميزات الماوس:

  • يأتي الماوس بتصميم أنيق مريح في مسكة اليد وغير مرهق إذا طالت مدة الاستخدام، وزنه 60 جرام فقط.
  • يأتي الماوس بوضعين لاسلكيين مع  وجود تقنية Razer™ HyperSpeed Wireless والبلوتوث.
  • عمر البطارية يصل إلى 950 ساعة وأكد أغلب المستخدمين في أرائهم أنه بالفعل تظل البطارية لعمر 920 ساعة إلى 950 ساعة، ومن الممكن زيادة عمر البطارية عند استخدام البلوتوث.
  • بسهولة يمكن زيادة  الألعاب بعد ساعات العمل الخاصة بك إلى أقصى حد مع الأداء السلس ولـ Razer HyperSpeed Wireless.
  • جميع محولات الماوس ميكانيكية ومن الجيل الثاني من Razer كما أن نقاط الاتصال مطلية بالذهب لتعطي أداء أقوى.
  • يصل عمر المفاتيح  إلى 60 مليون نقرة.
  • يتميز بوجود مستشعر بصري Razer 5G Advanced 18K DPI.

يمكنك شراء ماوس ريزر أوروتشي v2 من هنا

ماوس العاب THERMALTAKE Tt eSPORTS Talon V2

يأتي هذا الماوس بـ سينسور  PIXART PMW-3050 وسرعة أداء 3200 dpi، وهو من أفضل أنواع الماوسات التي تُستخدم للألعاب ومن الفئة السعرية المتوسطة، ومن أهم مميزات الماوس:

  • من أهم مميزات الماوس أنه متين جداً وذات خامات عالية.
  • وعدد النقرات يصل إلى 30 مليون نقرة على مفاتيح درجات الألعاب.
  • به تأثير إضاءة 256 لونًا RGB من بين 7 ألوان LED محددة مسبقًا تتميز بثلاثة أوضاع لتأثير الإضاءة.
  • تصميم  الماوس مريح جداً للأمساك باليد لمدة طويلة ويعطي أقصى قدر من الراحة.

ماوس جلوريوس

ماوس جلوريوس، وقد تم تصميمه من قبل مجموعة من اللاعبين المحترفين للألعاب الإلكترونية فهو يعطي مميزات يحتاجها أي لاعب مثل السرعة والتحكم والراحة مع تصميم خفيف الوزن وخامات متينة ومن أهم مميزات الماوس:

  • مستشعر ماوس جلوريوس Pixart PMW3360 به فتحات تشبه خلية النحل لتخفف من وزنه فهو يأتي بوزن 58 جرام فقط.
  • خامات عالية الجودة ودقة في الصنع مع لونين الأبيض والأسود (غير لامع).
  • مريح جداً لليد للاستخدام لفترات طويلة.
  • ومن أهم ميزة هي إضاءة الـ DPI فهي تقوم بتحديد السرعات من خلال الإضاءة، الإضاءة الحمراء لسرعة 1600 ، الإضاءة الخضراء لسرعة 3200 ، الإضاءة الفراء لسرعة 400 ، الإضاءة الزرقاء لسرعة 800).
  •  عدد الأزرار 6 أزرار ويعطي حتى 20 مليون نقرة، ويمكن إعادة تعيينه وبرمجته بسهولة.

يمكنك شراء المنتج بسهولة من هنا

ماوس لوجيتيك G305  

يأتي الماوس بمستشعر HEROD عبارة عن مستشعر بصري جديد فيقوم بتقدم أداء رائع وكفاءة طاقة عالية، والتسريع من 200 إلى 12000 نقطة في البوصة، كما أنه يعطي 5 مستويات من DPI، ومن أهم مميزاته:

  • أداء البطارية يصل إلى 250 ساعة فيما فوق، وبه مصباح يعطي إضاءة حمراء كمؤشر أن البطارية وصلت لـ 15%، ويمكن إطالة عمر البطارية لـ 9 أشهر عن طريق التبديل إلى وضع التحميل عبر برنامج لوجيتك الألعاب.
  • يأتي الماوس بتصميم خفيف الوزن يصل إلى 99 جرام وتصميم مثالي لراحة اليد لمدة طويلة، كما أن خاماته عالية الجودة، كما أن به جهاز استقبال نانو مدمج مع الماوس للتخزين.
  •  عدد أزرار الماوس ستة أزرار وتعطي الأزرار اليمنى واليسرى حتى 10 مليون نقرة.

يمكنك شراء ماوس لوجيتيك G305 من هنا

أفضل 5 كيبورد للالعاب في السوق المصري

من الأدوات الهامة في الألعاب وجود كيبورد مريح وبه مميزات كثيرة ومتنوعة ومن أفضل الكيبورد للألعاب في السوق المصري:

كيبورد HyperX Alloy FPS Pro

هذه الكيبورد مخصصة للاعب FPS لأنه يحتاجون إلى لوحة مفاتيح ليس بها أرقام  (TKL)، وذلك حتى يكون هناك زيادة في مساحة السطح، كما أنه مريح جداً للاستخدام وذات حجم صغير، خامة الكيبورد من الألومنيوم الخفيف والذي يعطي متانة عالية، تتكون لوحة المفاتيح  HyperX Alloy FPS Pro من 87 مفتاحًا وبها كل شيء يحتاجه اللاعب المحترف، مكابس المفاتيح مصنوعة في شركة تشيري CHERRY كما أن إطارها متين مصنوع  من الفولاذ القوي كما يمكن تغيير الألوان ودرجة الإضاءة.

الكابل ذو التصميم متين وقابل للفصل من لوحة المفاتيح لسهولة التنقل، يوجد بها  خاصية N-Key rollover وهذه الخاصة هي لسرعة الاستجابة عند الضغط على عدة مفاتيح في وقت واحد.

كيبورد Cooler Master CK550 V2

هذه الكيبورد ميكانيكية مخصصة للألعاب لأنها مريحة جداً في الاستخدام لمدة طويلة وسهلة، فهي تأتي بتصميم فخم وأزرار متينة كما يأتي معها مسند من الفوم لرحة معصم اليد والقطعة الخاصة بإزالة أغطية المفاتيح وكتالوج الشرح، مصنوعة من الألومنيوم المتين لذلك فهي خفيفة الوزن.

الإضاءة الخلفية RGB مع مصابيح LED لكل مفتاح ويمكن تغير الألوان وتأثير الإضاءة بسهولة بها أوضاع وتأثيرات للإضاءة متعددة، كما أن المفاتيح الميكانيكية متينة تصل إلى لـ 50 مليون ضغة على المفتاح.

كيبورد ASUS ROG Strix Scope TKL Deluxe

واحدة من أميز أنواع الكيبورد الخاصة للألعاب، يأتي مع الكيبورد كتاب التعليمات و كابل منفصل لسهولة التنقل، مسند مصنوع من الفوم لراحة اليد، حجم الكيبورد صغير وتصميمه بسيط لمحبي الألعاب كما أنه خفيف الوزن والكيبورد مصنوعة من البلاستيك المقوي اللوح العلوي تحت الأزرار مباشرة مصنوع من الألمنيوم.

جميع المفاتيح مصنعة من شيري CHERRY ويمكنها تحمل حتى 50 مليون ضغطة للمفتاح الواحد، جميع المفاتيح بها إضاءة ويمكن تغيير ألوانها وتغير تأثيرها.

كيبورد RedDragon k552

كيبورد RedDragon k552 فهي لوحة ألعاب ميكانيكية للأشخاص الذين يستخدمون الكيبورد لوقت طويل، كما أنها مضادة للأتربة وصوت الضغط هاديء وغير مزعج، بها ستة ألوان ومستويات سطوع متعددة، كما أن تصميم الكيبورد من الفولاذ مع هيكل معدني متين وعالي الجودة، تتكون من 87 مفتاح وتصميم المفاتيح بملمس غير لامع حتى لا يحدث انزلاق أثناء الاستخدام.

مقاومة للماء والسوائل كما أن موصل  الـ  USB الخاص بها مطلي بالذهب حتى يعطي أداء عالى السرعة ولا يحدث أي تأكل وينقطع الاتصال متوافقة مع جميع أنظمة ويندوز وتدعم نظام التشغيل Mac.

يمكنك شراء الكيبورد من هنا

 كيبورد Logitech G Pro

كيبورد لوجيتك جي برو من انواع الكيبوردات الأحترافية والمصممة خصيصاً للرياضيين محترفين الالعاب، فهي تعطي سرعة عالية ودقة في الأداء مع صوت هادي للمفاتيح، جميع المفاتيح من شركة Romer G تعطي سرعة أداء بنسبة 25 % من المفاتيح الميكانيكية العادية وتصل إلى 70 مليون ضغطة.

تأتي الكيبورد بتصميم أنيق وخفيفة الوزن وهي مصنوعة من البلاستيك المقوي واللوحة تحت الأزرار من الألومنيوم، كما أن الكابل Micro USB منفضل وقابل للطي بتصميم ثلاثي المحاور.

يمكنك شراء الكيبورد من هنا

التعليقات مغلقة.