تطبيق جيل Jeel افضل تطبيق تربوي تعليمي للأطفال على هاتفك

تطبيق Jeel هو تطبيق تعليمي عربي للأطفال. يضم مجموعة من المسلسلات والحكايات والأغانِ والأناشيد والألعاب الآمنة 100% والتي تمت مراجعتها من قبل متخصصين تربويين. تطبيق من التطبيقات التي ستحتاجها في حالة ان لديك طفل تريده ان ينشأ على نهج سليم. لا تريد ان تخرطه بثقافات قد تؤذيه وتغير من تربيتك السليمة له. التطبيق هو نتيجة عمل لسنوات كثيرة عمل عليه مجموعة من الرسامين والمؤلفين ومتخصصي وخبراء التربية من أجل خلق منظومة تربوية قيمة لطفلك. تعالى نتحدث عنه قليلًا.

تطبيق Jeel التربوي

تطبيق جيل Jeel افضل تطبيق تعليمي للأطفال على هاتفك

في عالم تنتشر فيه ثقافات غربية تختلف تمامًا وتنافي ثقافتنا الشرقية وقيمنا ومبادئنا يحتاج الآباء الى ما يساعدهم في تربية أطفالهم وتثبيتهم على الثقافة الإسلامية والقيم والمبادئ الدينية. بينما تقوم شركات كبيرة مثل Disney بدعم ما ينافي الفطرة السليمة وبث أجنداتهم بشكل كبير يعمل المطورون على تطبيق يساعد على تنشأة الطفل على الفطرة السليمة وتربيته تربية لا تخالف قواعد ديننا ولا تخالف ثقافتنا الخاصة. تطبيق Jeel جيل يساعدك على ذلك.

تطبيق جيل Jeel افضل تطبيق تعليمي للأطفال على هاتفك

فكرة التطبيق في توفيره مجموعة من المسلسلات -اكثر من 20 مسلسل- مع مجموعة من المقاطع المئات منها. مع مجموعة من الألعاب المختلفة التي تساعد على تنشأة الطفل بحيث يستمتع الطفل بوقته في نفس الوقت يستفيد من الألعاب. ويستفيد من ما يقدمه التطبيق له.

كما يوجد قسم للآباء لمساعدتك على تنشأة طفلك تنشأة سليمة. قسم جسور في التطبيق غني بالمحتوى الأبوي التربوي وأدوات تحكم في نشاط طفلك. مع وجود تقارير تبين نشاط طفلك وتساعدك في متابعته ومتابعة أدائه بداخل التطبيق وكيف تقوم بتعزيز القيم التي يحصل عليها طفلك من التطبيق.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات والعاب لهواتف الاندرويد لهذا الاسبوع

لماذا تطبيق جيل مميز؟

  • آمن للأطفال لا يحمل أي محتوى مسئ للأطفال
  • يتطور باستمرار ويقدم محتوى جديد ومتنوع
  • وجود قسم للآباء لمتابعة ما يقوم به الأبناء
  • تنوع المحتوى المعروض باللغة العربية الفصحى ما بين المسلسلات والأغاني والأناشيد والألعاب والحلقات الصوتية
  • كذلك لا يحمل أي اعلانات ولا مفاجآت غير سارة
  • المحتوى لا يحمل أي تلميحات معاضرة للتربية السليمة
  • اهتمام المحتوى بتقديم قيم فاضلة وجيدة

اسعار اشتراكات التطبيق

  • الاشتراك السنوي في التطبيق هو 50 دولار في السنة مع تقديم عرض بسعر 20 دولار في مصر و30 دولار في باقي دول العالم
  • يشمل الإشتراك حسابًا للوالدين مع 3 حسابات منفصلة للأطفال

الخلاصة حول تطبيق Jeel

تطبيق Jeel جيل من التطبيقات التربوية المهمة جدًا التي ستعاونك في هذا الزمن على تثبيت ابنك على القيم التربوية الصحيحة وعلى الحضارة الإسلامية ومبادئ الدين. لكن من الجيد أنه لا يترك الطفل وحده بل يساعدك كولي أمر في متابعة نشاط الطفل ومتابعة ما يقوم به. كذلك يساعدك على تثبيت الطفل على المبادئ التي يتحصل عليها من التطبيق. عندما تجرب تطبيق جيل ستدرك انه فعلًا من التطبيقات الجيدة جدًا والتي ستساعدك في مهمة تربية طفلك بشكل كبير. لذلك تحدثنا عنه. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للتطبيق لتحميله على هاتفك سواء كان بنظام اندرويد او iOS او حتى هواتف Huawei.

صور التطبيق

التعليقات مغلقة.