Androidأخبار

تطبيق BBM و التحديثات القادمة ..


تطبيق BBM و التحديثات القادمة ..

طبقا لبعض الأخبار من مصادر موثوق من صحتها ، أن بلاك بيري ستتيح الوصول الى متجر للتطبيقات للحصول على الكثير من الاضافات الرائعه و التي أغلبها مجاني او لايتعدا سعره 1.99 $ ، و من المترقب ان تكون الاستيكرات او الملصقات احد تلك الاضافات ، و قد أعرب المصدر ايضا ان بعد هذا التحديث سيتوافر ظهوور للاعلانات كما قد قييل او سرب ، و لكن الشركه اشارت الى أن هذا المحتوى الاعلاني لن يأثر على استخدام التطبيق ابداً .

و ممما لا شك فيه أن بلاك بيري تسعى الى أن تجعل تطبيق BBM مدعوما بميزات كبيره ، و هي التي قد كان أبرزها وصوول امكانية اجراء المكالمات و قنوات BBM اضافه الى العديد من الميزات التي كانت قد ضِيفت منذ اخر تحديث للتطبيق و اعجبت كثيرا من النستخدميين !!

و أما عن مستخدمي التطبيق فانهم يتزايدوون فترة بعد اخرى نظرا لتوافر أكثر و أغلب الميزات ، فهل انت من مستخدمي التطبيق ؟! ، شاركنا برأيك

image

Islam Mohamed

مصري الجنسية ، عاشق للتكنولوجيا و محب لكل جديد فيها ، أطمح لأن يكون المستخدم العربي رائدا في مجال التقنيه و البرمجيات ، و أن أكون أنا أحد أسباب معرفة المستخدم بكل ما يجري حوله ، أحد أعضاء إدارة موقع عالم الأندرويد || Android World .
إغلاق