أفضل 10 لانشرات لهواتف الـ Android في عام 2022

أفضل 10 لانشرات لهواتف الـ Android في عام 2022

أفضل شيء في نظام Android هو أنك تتمتع بحرية كاملة لتخصيص هاتفك. و يمكنك تغيير الطريقة التي يبدو بها هاتفك ووظائفه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك الكثير من التطبيقات على جهازك ، فيمكنك تقسيمها وتصنيفها تلقائيًا داخل مجلدات حسب كل فئة . أو ، إذا كنت ترغب في إخفاء تطبيقات معينة ، فيمكنك تحقيق ذلك بضغطة صغيرة على اخفاء التطبيقات. لذلك بعد قضاء بعض الوقت مع جميع المنافسين الكبار والبحث في Launchers، قمنا أخيرًا بتجميع قائمة أفضل Launchers لهواتف Android 10 مجانية في عام 2022.

ملاحظة: جميع التطبيقات بترتيب عشوائي بحيث يمكنك اختيار أي تطبيق لتحرير الصور .

أفضل Launchers لهواتف Android 10 مجانية في عام 2022

  1. Nova Launcher
  2. Microsoft Launcher
  3. Niagara Launcher
  4. Rootless Pixel Launcher
  5. Smart Launcher 6
  6. Alpha Hybrid Launcher
  7. Launcher iOS 16
  8. Olauncher
  9. AIO Launcher
  10. POCO Launcher 2.0

1. Nova Launcher

صورة لقطة الشاشة

إذا كنت تبحث عن لانشر لـ Android سهل وبسيط ، يُعد Nova Launcher سهل الاستخدام ويمنحك مزيدًا من التحكم في شكل جهازك ، ويُعتبر من أفضل اللانشرات لنظام Android في هذه القائمة. يحتوي على مجموعة واسعة من ميزات التخصيص المتاحة التي تفتقر إليها معظم اللانشرات الأخري. لا يمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية فحسب ، بل يمكنك أيضًا تخصيص درج التطبيق والمجلدات والرموز وسرعة الرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

هناك أيضًا ميزة الوضع الليلي التي يمكنها تغيير شريط البحث ودرج التطبيق والمجلدات إلى لون غامق. وإذا كنت ترغب في الوصول إلى الميزات الكاملة لمشغل nova ، فيمكنك تنزيل نسختهم المدفوعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

مميزات النسخة المدفوعة Nova Launcher Prime

صورة لقطة الشاشة

  • يمكنك استخدام العديد من الإيماءات المفيدة مثل التمرير لأعلى أو النقر المزدوج أو التمرير بإصبعين وما إلى ذلك لفتح التطبيقات أو الاختصارات أو الوظائف الأخرى.
  • إنشاء علامات تبويب أو مجلدات مخصصة في درج التطبيق.
  • خيار لإخفاء التطبيقات من درج التطبيق دون إلغاء التثبيت.
  • تخصيص حجم الرموز وفقًا لشاشة هاتفك الذكي.
  • تمكين شارة الإعلام مع العديد من خيارات التخصيص المتاحة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

2. Microsoft Launcher

صورة لقطة الشاشة

إذا كنت بحاجة إلى لانشر Android متكامل تمامًا مع خدمات Microsoft ، فلا يوجد مشغل أفضل من Microsoft Launcher. يأتي مزودًا بصفحة مخصصة حيث يمكنك رؤية جميع بياناتك من خدمات Microsoft مثل التقويم وقوائم المهام والملاحظات والمستندات وغيرها المزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على علامة تبويب منفصلة للأخبار حيث يمكنك قراءة الأخبار من العديد من الفئات مثل الترفيه والرياضة والمال والتكنولوجيا وما إلى ذلك.

الميزات الأخرى لبرنامج Microsoft Launcher هي:

  • تعيين صور Bing اليومية كخلفية
  • خيار لتخصيص شاشتك الرئيسية ودرج التطبيقات
  • إيماءات مفيدة مثل النقر المزدوج والسحب لأعلى والضغط وغير ذلك الكثير لتشغيل التطبيقات أو الاختصارات أو الوظائف الأخرى.
  • القدرة على إخفاء التطبيقات

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

3. Niagara Launcher

صورة لقطة الشاشة

Niagara Launcher هو لانشر أخر لهواتف Android فريد من نوعه في هذه القائمة. على عكس النماذج الأخرى . لا يأتي مع درج تطبيقات. بدلاً من ذلك ، هناك قائمة أبجدية للوصول إلى كل شيء من الشاشة الرئيسية نفسها. وبسبب ذلك ، ستضفي على هاتفك مظهرًا جديدًا وبسيطًا.

هناك أيضًا بعض ميزات التخصيص مثل الأدوات ، وحزم الرموز ، ولون النص ، والخطوط ، وحجم أيقونة التطبيق ، وما إلى ذلك. التطبيق يعمل بشكل جيد ولم يكن هناك تأخير في الرسوم المتحركة للتطبيق أو التمرير عبر جميع قوائم التطبيقات. بشكل عام ، يعد Niagara Launcher أحد أفضل اللانشرات لنظام Android ويجب عليك بالتأكيد تجربته.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

4. Rootless Pixel Launcher
صورة لقطة الشاشة

إذا انخفض أداء هاتفك أو كان لديه مساحة تخزين منخفضة أو يعمل على إصدار قديم من Android ، فعليك بالتأكيد تجربة Rootless Pixel Launcher. إنه أحد أخف لانشر Android في متجر Play.

حجمه 1 ميجا بايت فقط ويستهلك ذاكرة وصول عشوائي قليلة جدًا. نتيجة لذلك ، سترى أداءً أسرع ورسومًا متحركة سلسة على هاتفك الذكي.

يحتوي اللانشر على تصميم Android الاساسي ويأتي مع بعض الميزات اللائقة مثل نقاط الإشعارات ، في لمحة ، والسمات (فاتح / داكن / شفاف) ، ودعم أيقونات الطرف الثالث.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

5. Smart Launcher 6

يعد Smart Launcher 6 أحد أكثر مشغلات Android القابلة للتخصيص في متجر Play. يمكنك تخصيص أشياء مثل مظهر الرمز ونمط الخط ولون التمييز وتخطيط الشبكة والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام السمات لتغيير المظهر العام والمظهر للشاشة الرئيسية وصفحة التطبيق.

إذا لم تجد السمات المضمنة مميزة ، فيمكنك دائمًا تنزيل السمات المدعومة من Smart Launcher من متجر Play.

يقوم تلقائيًا بفرز جميع تطبيقاتك إلى فئات ، لذلك لن تضطر إلى إضاعة وقتك الثمين في تنظيم جميع تطبيقاتك. هذا أيضًا يجعل من السهل العثور على تطبيقاتك إذا كان لديك العديد من التطبيقات على هاتفك.

هناك أيضًا بعض الميزات المألوفة المضمنة في التطبيق ، مثل موجز الأخبار والإيماءات والأدوات والإخفاء التلقائي للتطبيقات غير المستخدمة والخلفيات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

6. Alpha Hybrid Launcher

Alpha Hybrid Launcher هو واحد من أروع لانشرات Android في هذه القائمة. يتميز بتصميم على غرار الخيال العلمي مع العديد من خيارات التخصيص المذهلة. بالنسبة للمبتدئين ، يحتوي على كتالوج ضخم من السمات والخلفيات والخلفيات الحية المجانية والمتميزة. يمكنك حتى تغيير لون عناصر السمة حسب رغبتك.

تتضمن بعض الميزات الأخرى ما يلي:

  • نوع الخط
  • الصفحة الرئيسية وسرعة الرسوم المتحركة لدرج التطبيق
  • الخزانة
  • وضع ملء الشاشة

وإذا كنت ترغب في استخدام هذا اللانشر بكامل مميزاته ، فعليك شراء الحزمة المميزة الخاصة به ، والتي ستزيل جميع الإعلانات ، وفتح السمات المميزة ، والخلفيات ، والخلفيات الحية ، وبعض الميزات الأخرى.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

7. Launcher iOS 16

صورة لقطة الشاشة

إذا كنت تحب تصميم شاشة iPhone الرئيسية وتريد نفس الشيء على جهاز Android الخاص بك. إذن أنت محظوظ هنا. يشبه اللانشر iOS 16 تقريبًا نسخة طبق الأصل من نظام التشغيل iOS 16. يمكنك حتى الحصول على موجز يشبه iOS حيث يمكنك إضافة عناصر واجهة مستخدم مثل الساعة والطقس والتقويمات وجهات الاتصال المفضلة والبطاريات واقتراحات التطبيقات.

يمكنك أيضًا تخصيص أشياء مثل مظهر الرمز وإخفاء التطبيقات والخلفيات والرسوم المتحركة وشارات الإشعارات. لمنح شاشتك الرئيسية مزيدًا من اللمس لنظام iOS ، يمكنك تثبيت قفل الشاشة ومركز التحكم وتطبيق اللمس المساعد من نفس المطور. هناك العديد من اللانشرات المستوحاة من iOS في متجر Play ، ولكن Launcher iOS 16 هو أفضل لانشر لـ Android.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

8. Olauncher

صورة لقطة الشاشة

Olauncher هو لانشر آخر لـ Android ويعتبر الأقل مظهرًا في هذه القائمة. على الشاشة الرئيسية ، يمكنك فقط تعيين قائمة بالتطبيقات المفضلة لديك أيضًا في نمط النص. قد يساعدك هذا في تقليل وقت الشاشة على جهازك والتركيز بشكل أكبر على الإنتاجية.

يمكنك حتى الحصول على خلفية مجانية كل يوم حتى لا تضطر إلى التجول عبر الإنترنت للبحث عن خلفيات جديدة لهاتفك. هناك أيضًا بعض الميزات الأساسية مثل النقر المزدوج لقفل الشاشة والقدرة على إخفاء التطبيقات.

أفضل جزء هو أن التطبيق مجاني تمامًا ومفتوح المصدر ومنخفض الحجم ( 1 ميجابايت) ويوفر تجربة خالية من الإعلانات. لذلك إذا كنت قلقًا بشأن الوقت الذي تقضيه على هاتفك الذكي وترغب في تقليل وقت الشاشة عليه ، فعليك بالتأكيد استخدام Olauncher.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

9. AIO Launcher

يختلف AIO Launcher تمامًا عن باقي Launcher . يستخدم الشاشة الرئيسية لعرض المعلومات المختلفة التي تهمك أكثر. هذه الأمثلة هي معلومات النظام والتطبيقات المستخدمة بشكل متكرر والإشعارات وموجز الأخبار وأحداث التقويم والطقس والعديد من الأشياء الأخرى.

يمكنك حتى إضافة أو إزالة الأدوات من الشاشة الرئيسية. ومن خلال الضغط على زر البحث ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات لمزيد من التعديل لواجهة الشاشة الرئيسية التي تتضمن السمات وشفافية خلفية الشاشة وسرعة الرسوم المتحركة والإيماءات وما إلى ذلك.

الكل في الكل ، يمنح AIO Launcher الشاشة الرئيسية لهاتفك مظهرًا فريدًا وجديدًا ويستحق أن يكون على قائمتنا لأفضل تطبيقات Android Launcher.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

10. POCO Launcher 2.0

صورة لقطة الشاشة

رأينا POCO Launcher لأول مرة على أجهزة POCO ومنذ أن أطلقوا اللانشر في متجر الألعاب ، قام أكثر من 100 مليون مستخدم بتنزيله حتى الآن. يوفر المشغل شاشة رئيسية نظيفة وتصميم درج التطبيق بدون إعلانات مزعجة أو تطبيقات bloatware.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم اللانشر تلقائيًا بفرز جميع تطبيقاتك في درج التطبيق إلى فئات مثل التصوير الفوتوغرافي والتسوق والألعاب والترفيه وما إلى ذلك.

هناك أيضًا العديد من التخصيصات المتاحة ، مثل تغيير الرموز وتأثيرات الانتقال وشارات الإشعارات وتطبيقات الإخفاء. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تمكين النقر المزدوج لقفل الشاشة ، وهي ميزة مفيدة جدًا. لذلك إذا كنت تبحث عن مشغل Android خالٍ من الإعلانات بتصميم بسيط وميزات لائقة ، فإن POCO Launcher هو أفضل مشغل Android بدون إعلانات.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play  

العاب اندرويد

 ما هو افضل لانشر Android؟

Nova Launcher هو أفضل لانشر Android حتى بين عشاق التكنولوجيا. يحتوي على كل ما قد يحتاجه المستخدم العادي ، مثل الحد الأدنى من واجهة المستخدم والتخصيصات العميقة وتجربة خالية من الإعلانات.

ما هو أخف لانشر Android؟

يعد Olauncher و Rootless Pixel Launcher من بين أخف لانشر Android في متجر Play.

ما هو اللانشر الاكثر قابلية للتخصيص لنظام Android؟

عندما يتعلق الأمر بالتخصيص ، لا يمكن لأي مشغل Android الاقتراب من Nova Launcher. هناك العديد من اللانشرات التي تقدم مجموعة واسعة من ميزات التخصيص ، ولكن مستوى ميزات التخصيص التي يقدمها Nova launcher رائع . وبفضل إصداره المتميز ، يمكن للمستخدمين تخصيص شكل ومظهر هاتف Android الخاص بهم بشكل أكبر.

ما هو اسرع لانشر لنظام Android؟

أصبحت الهواتف الذكية هذه الأيام جيدة جدًا لدرجة أنه بغض النظر عن اللانشر الذي تقوم بتثبيته ، ستعمل جميعها بسلاسة على هاتفك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم هاتفًا به معالج ضعيف وذاكرة وصول عشوائي أقل ، فإنني أوصيك بالذهاب مع Olauncher أو Rootless Pixel Launcher لأنها خفيفة ، وتستخدم عددًا أقل من الرسوم المتحركة ، ولديها تخصيص محدود مما يجعل تجربة المستخدم بشكل عام أسرع.

هل الـ Launcher تستنزف البطارية؟

لا تتسبب معظم الـ Launcher في استنزاف شديد للبطارية إلا إذا كنت تستخدم واحدة تأتي مع عناصر واجهة مستخدم متحركة أو خلفيات حية أو تستخدم الكثير من تأثيرات الرسوم المتحركة.