تحميل خلفيات هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra بدقة 4K

تحميل خلفيات هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra بدقة 4K

أعلنت شركة Samsung على سلسلة هواتفها الأشهر حول العالم Galaxy S23 في حدث Galaxy Unpacked السنوي. كشفت عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي عن أحدث وأكبر هاتف ذكي. تتضمن السلسلة ثلاثة هواتف جديدة  Galaxy S23 و +S23  و S23 Ultra. وكما هو معتاد ، يأتي كل من Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra مع عدد كبير من الخلفيات المذهلة.

ولكن المميز في الموضوع أن خلفيات Samsung Galaxy S23 الجديدة وخلفيات Samsung Galaxy S23 Ultra متاحة الآن بدقة كاملة. يمكنك بسهولة تنزيل الصور بدقة عالية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والاستمتاع بخلفيات Galaxy S23 الجديدة بدقة 4K.

رابط تحميل الصور بدقة 4K اسفل المقالة

تحميل خلفيات هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra بدقة 4K تحميل خلفيات هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra بدقة 4K تحميل خلفيات هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra بدقة 4K تحميل خلفيات هواتف Samsung Galaxy S23 Ultra بدقة 4K

كانت الخلفيات التي قدمتها Samsung حتى سلسلة Galaxy S10 من أفضل مجموعة من الخلفيات التي يمكن أن تحملها على هاتفك الذكي. ولكن بعد ذلك ، لم تكن الخلفيات ملفتة للنظر. لقد تغير ذلك أخيرًا إلى حد ما مع إطلاق Galaxy S23 Ultra.

يحتوي هاتف Galaxy S23 Ultra على خلفيات رائعة تتماشى مع ألوان الهاتف . مع مجموعه 8 خلفيات يمكنك تعيينها على شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل أو في أي مكان تريده. المميز في الموضوع أنه يمكنك تنزيل خلفيات Galaxy S23 Ultra بدقة 4K .

يأتي هاتف Galaxy S23 Ultra بشاشة ديناميكية +AMOLED QHD  رائعة بقياس 6.8 بوصة. توجد كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل ، ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2  . مع أحدث نظام تشغيل Android 13 بواجهة One UI 5.1 . الهاتف يأتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع 45 واط.

رابط تحميل الصور بدقة 4K لجميع الهواتف

من هنـــــــــــــــــــــــــــــا