افضل 10 مواقع مفيدة عبر الإنترنت

لا يخفى على أحد أن الإنترنت مصدر هائل للبحث والمعلومات. لكن هل تعلم أن الإنترنت هو أيضًا ثروة من موارد المعلومات التي ربما لم تكن على علم بها.  في موضوعنا سوف نتعرف على افضل 10 مواقع إلكترونية مفيدة عبر الأنترنت.

يحتوي الإنترنت على العديد من المواقع الرائعة، التي تحتوي على الكثير من المميزات . والتى تُعد من أفضل موارد للتعلم والتثقيف ، وأكبر أداة للتخلص من الملل و شغل وقت الفراغ بأدوات مفيدة . من بين ملايين المواقع المتاحة والتى يصعب الوصول اليها جميعًا . حيث يحتوي الانترنت على اكثر من مليار موقع ضخم. من المستحيل تصفح جميع المواقع . لذا قمنا بتوفير افضل 10 مواقع ، ستساعدك مواقع الويب هذه في تحقيق أقصى استفادة من وجودك عبر الإنترنت ، سواء كنت تتطلع إلى تحسين عملك على الإنترنت أو تجد إجابة لسؤال معقد في الحياة.

1. Class Central

Class Central يحتوي على قائمة بالدورات التدريبية عبر الإنترنت . يقوم بتجميع الدورات التدريبية من العديد من مقدمي الخدمات لتسهيل العثور على أفضل الدورات التدريبية حول أي موضوع تقريبًا ، أينما وجدت. مهما كنت مهتمًا بالتعلم ، فمن المرجح أن يتضمن الكتالوج الخاص بـ Class Central دورة تدريبية تلبي احتياجاتك.

من خلال Class Central ، يمكنك العثور على الدورات التدريبية ؛ مراجعة الدورات التي أخذتها (واقرأ آراء الآخرين) ؛ متابعة الجامعات والموضوعات والدورات لتلقي التحديثات الشخصية ؛ وكذلك تخطيط وتتبع التعلم الخاص بك.

اعثر على أفضل الدورات ، أينما وجدت. تساعدك عشرات الآلاف من المراجعات التي كتبها مستخدمو Class Central في اختيار أفضل مسار لاختيار الدورة المناسبة .

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

 

2. talk to books

في Talk to Books ، عندما تكتب سؤالًا أو بيانًا ، يتم البحث في كل جملة في أكثر من 100000 كتاب للعثور على الردود التي من المرجح أن تأتي بعد ذلك في المحادثة. تظهر جملة الرد بخط عريض ، إلى جانب بعض النص الذي ظهر بجوار الجملة من أجل السياق.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

3. Leave Me Alone

يقوم Leave Me Alone بالمساعدة في تقليل تأثير رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. حيث تبدأ في التحقيق في كيفية إحداث فرق ، ستكتشف أن غالبية رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها كانت من قوائم بريدية تم الاشتراك فيها عن قصد.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

4. TinyWow

يحتوي TinyWow على أكثر من 200 أداه مجانية عبر الإنترنت. يتضمن إزالة العلامة المائية وإزالة الخلفية ودمج PDF وضغط PDF والمزيد.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

5. Marketing Examples

عبارة عن معرض لأمثلة تسويقية في العالم الحقيقي من الشركات الناجحة لإتقان عملك أو تحسين مُحسّنات محرّكات البحث.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

6. Landing Page Checklist

قم ببناء أفضل صفحة . يحتوي الموقع على مكتبة منظمة تضم أكثر من 100 من موارد Landing Page Checklist ، بما فيها أدوات إنشاء مواقع الويب وأدوات النمو والموارد الداعمة.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

7. Companies Tools

اكتشف أفضل التطبيقات التقنية. تعرف على التطبيقات المستخدمة للبحث والتصميم والتشفير والدعم وجمع التعليقات وتسويق المنتجات التي تستخدمها.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

8. Design Checklist

اتبع أفضل ممارسات التصميم. يحتوي الموقع على قائمة منسقة من قوائم المراجعة تتراوح من صفحات موقع الويب إلى مكونات واجهة المستخدم إلى أصول العلامات التجارية.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

9. AppSumo

توقف عن دفع مبالغ زائدة مقابل البرامج. اعثر على أفضل البرامج لأدوات الإنتاجية والتسويق والمحتوى بشكل مجاني.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا

10. Answer The Public

ابحث عن الموضوعات التي يهتم بها الأشخاص . باستخدام AnswerThePublic ، يمكنك إنشاء محتوى مفيد للغاية سيعجب القراء. يمكنك استخدام موقع Answer The Public لإنشاء محتوى ومنتجات وخدمات جديدة ومفيدة.

 رابط الموقع من هنــــــــــــا