ترشيحات أفضل سماعات Earbuds بناءً على تقييمات المستخدمين

ترشيحات أفضل سماعات Earbuds بناءً على تقييمات المستخدمين

انتشرت سماعات Earbuds بشكل كبير وأصبحت الهدف الرئيسي لكل محبي السماعات، لما توفره من مميزات عديدة من سهولة الاقتران بالهاتف بدون اي اسلاك. بالإضافة الى التصاميم الرائعة التي نراها مع الوزن الخفيف. والتجربة الصوتية الرائعة مع خواص عزل الضوضاء . لذلك تُقدم أغلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية اصدارات رائعة سواء مقتصرة على هواتفها مثل سماعات AirPods من Apple. أو تعمل على جميع الهواتف، ولكنها تحتوي على مميزات حصرية لهواتفها مثل سماعات OnePlus Buds Pro 2. 

في موضوعنا سوف نتعرف على ترشيحات أفضل سماعات Earbuds بناءً على تقييمات المستخدمين.

OnePlus Buds Pro 2

ترشيحات أفضل سماعات Earbuds بناءً على تقييمات المستخدمين

تعتبر سماعة OnePlus Buds Pro 2 واحدة من ال السماعات في السوق، بعد التطورات الكبيرة التى ادخلتها الشركة على الإصدار السابق. تتميز بصوت قوي ونقي. بالإضافة الى التصميم الرائع والمريح حتى مع الارتداء لفترات طويلة.

المميزات

  • جودة صوت ممتازة مع صوت قوي وواضح.
  • خاصية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) التي تحجب معظم الضوضاء المحيطة
  • وضع الشفافية الذي يسمح لك بسماع الأشياء المحيطة بك دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن
  • عمر بطارية طويل يصل إلى 7 ساعات من التشغيل بشحنة واحدة
  • تصميم رائع خفيف الوزن
  • سعر مناسب مقارنة بالمواصفات
  • السعر 5800 جنيهًا

AirPods Pro 

ترشيحات أفضل سماعات Earbuds لعام 2021

واحدة من أروع السماعات التي تتوافق مع أجهزة أبل.  تأتى السماعة بتصميم رائع جدًا (والبعض لا يحب هذا التصميم)، مع خامات أكثر من رائعة، وتُعد أصغر من الجيل السابق، وأصبحت مناسبة بشكل أكبر لمحبي الرياضة بعد إضافة قطعة سيليكون برأس السماعة. تدعم معيار IPX4 لمقاومة التعرق ورذاذ المياه.

 تُقدم السماعة تجربة صوتية ممتازة سواء من حيث تشغيل الموسيقى والأفلام أو من حيث إجراء المكالمات. خاصةً عند تفعيل العزل.

فيما يتعلق بعزل الضوضاء فتعد السماعة مثالية بشكل كبير فى عزل الضوضاء. بإمكانها الارتباط بأكثر من جهاز بنفس الوقت.

تأتي ببطارية ضخمة تدوم لمدة 24 ساعة من عمر البطارية الكلي مع علبة الشحن، و تدعم الشحن اللاسلكى Qi

  • السعر : 9000 جنيهًا

Samsung Galaxy Buds Pro

اطلقت سامسونج سماعة Samsung Galaxy Buds Pro خلفًا لسماعة +Galaxy Buds . حصلت السماعة على العديد من التحسينات بما في ذلك جودة صوت أفضل، بخاصية إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، مع تصميم رائع مقاوم للمياه.

تتميز Galaxy Buds Pro بمكبرات صوت بقياس 11 ملم، مما يوفر صوتًا غنيًا ومتوازنًا مع صوت جهير عميق وصوت ثلاثي الطبقات واضح. تساعد ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) على حجب الضوضاء المحيطة، حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى أو الملفات الصوتية الخاصة بك دون تشتيت الانتباه. يتيح لك وضع الشفافية سماع المناطق المحيطة بك دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن، و هذا الوضع مفيد جدًا أثناء المشي أو ركوب الدراجة.

يتمتع Galaxy Buds Pro بعمر بطارية يصل إلى 5 ساعات بشحنة واحدة، ويمكن أن توفر علبة الشحن 13 ساعة إضافية من التشغيل. كما تحتوي على 3 ميكروفونات (2 خارجي + 1 داخلي) . تتميز سماعات الأذن أيضًا بأنها مقاومة للماء بمعيار IPX7، لذا يمكنك ارتدائها أثناء المطر أو أثناء ممارسة التمارين.

المميزات الرئيسية لسماعات Samsung Galaxy Buds Pro:

  • جودة صوت ممتازة مع صوت جهير غني وثلاثة أضعاف واضحة
  • إلغاء الضوضاء النشط (ANC) لمنع الضوضاء المحيطة
  • وضع الشفافية لسماع محيطك دون إزالة سماعات الأذن
  • بطارية طويل مع ما يصل إلى 5 ساعات من التشغيل بشحنة واحدة
  • ملاءمة مريحة وتصميم خفيف الوزن
  • مقاومة للماء بمعيار IPX7
  • السعر  4000 جنيهًا.

Sony WF-1000XM4

WF-1000XM4 | سماعات رأس لاسلكية مانعة للتشويش | Sony EG

أحدث سماعات Earbuds من سوني توفر إلغاءًا ذكيًا وفعالًا للضوضاء وجودة صوت ممتازة ومجموعة كاملة من الميزات الرائعة. تتمتع سماعات الأذن بشكل أكثر جاذبية وهي أصغر بنسبة 10% من الجيل السابق WF-1000XM3 ، في حين أن علبة الشحن أصغر حجمًا أيضًا. مدعومًا بمعالج مدمج جديد V1 ، تدعم WF-1000XM4 الصوت عالي الدقة عبر برنامج ترميز LDAC Bluetooth من سوني.

تساعد المميزات الجديدة مثل Speak-to-Chat ، التي تقوم بتوقيف الصوت مؤقتًا بمجرد اكتشاف صوتك ، بشكل عام واحدة من أفضل السماعات في السوق ولكن سعرها مرتفع. يُمكنك الحصول علي الجيل السابق WF-1000XM3 بسعر أقل.

يمكنك أيضًا تغيير أوضاع الصوت وضبط مستويات إلغاء الضوضاء باستخدام تطبيق Sony تطبيق Headphone Connect لأجهزة Android أو iOS.

تفوقت شركة سوني علي نفسها وقدمت واحدة من أفضل سماعات الـ TWS. بداية من المعالج الجديد والتصميم الرائع والخامات القوية والخفيفة، و بطارية قوية تدوم حتى 24 ساعة، مع تجربة صوتية مميزة، وتقوم بإلغاء الضوضاء بكفاءة عالية. وتدعم معيار مقاومة الماء IPX4.

تتميز ببطارية تدوم لفترة طويلة تصل 24 ساعة من عمر البطارية الكلي مع علبة الشحن، مع إلغاء الضوضاء تدوم لـ 32 ساعة.

  • السعر : 7500 جنيهًا

Jabra Elite 75T 

توفر سماعة Jabra Elite 75T قيمة رائعة مقابل السعر. تدعم معيار مقاومة الماء والغبار IP57 ، بالإضافة الي خامات التصنيع القوية. وبطارية قوية تدوم ل 7.5 ساعة بشحنه واحدة ،ومع الحافظة يصل الي  28 ساعة .

التطبيق المصاحب +Jabra Sound  يوفر مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص بما في ذلك القدرة على إنشاء معادل الصوت الخاص بك ، والاختيار من بين الإعدادات المسبقة المختلفة.

تُعتبر Jabra’s Elite Active 75t الخيار الأفضل لمن يبحثون عن سماعات لاستخدامها أثناء التمرين. مريحه بشكل كبير للاذن.  كما توفر إلغاء ضوضاء رائع ، بالإضافة الي شهادة IP57 والتي تعني أنها محمية من العرق والماء والغبار.

  • السعر : 3900 جنيهًا

Huawei FreeBuds 4i

تتميز السماعة بخامات تصنيع ممتازة، وهي تطوير لسماعة Huawei FreeBuds 3i مع سيقان أكثر سماكة، مع مجموعة من وسادات الأذن السيليكون التى تتناسب مع الجميع. تتميز علبة الشحن بتصميم بيضاوي أنيق وظهر مسطح يناسب يدك بشكل مريح ومضغوط بما يكفي لتناسب جيوبك.  تُدعم سماعات الأذن معيار IPX4 لمقاومة الماء.

تعمل الميكروفونات الداخلية على تحسين الضوضاء الداخلية مما يؤدي إلى خفض ضوضاء الخلفية بنسبة تصل إلى 32 ديسيبل. تساعد الميكروفونات أيضًا في تحسين جودة المكالمات والاستماع إلى الموسيقى بشكل أكبر.

تمتع السماعة بعمر طويل يبلغ 10 ساعة من التشغيل المستمر. توفر العلبة من 2 شحنة اضافية تصل الي 21 ساعة أخرى.

تعد Huawei Freebuds 4i من بين السماعات اللاسلكية الرائعة في فئتها السعرية. قامت الشركة بعمل رائع في إصلاح كل ما هو خطأ في Freebuds 3i . حيث قدمت تصميم أفضل لكل من البرعم والعلبة ، مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط الفعلي ، وسهولة التنقل، وبطارية تدوم لفترة اطول.

  • السعر : 2400 جنيهًا

Soundcore Liberty 3 Pro

ترشيحات أفضل سماعات Earbuds بناءً على تقييمات المستخدمين

تواصل شركة انكر ابداعها في تصنيع ملحقات الهواتف الذكية. هاهي تُقدم سماعة أذن لاسلكية تعمل على إلغاء الضوضاء. تحت مسمي Soundcore Liberty 3 Pro ، تتميز بـ عمر البطارية الطويل، والصوت الديناميكي العالي، وجودة المكالمات الرائعة. مع خاصية إلغاء الضوضاء النشطة.

تتميز سماعة Soundcore Liberty 3 Pro ببطارية ممتازة. تصل الى 6 ساعات مع الشحنة الواحدة. وتصل الى 24 ساعة مع حافظة الشحن.

  • جودة صوت ممتازة: يتم تشغيل Liberty 3 Pro بواسطة محركات ACAA 2.0 المزدوجة المحورية، والتي توفر صوتًا غنيًا ومتوازنًا مع صوت جهير عميق وواضح.
  • إلغاء الضوضاء النشط (ANC): تتمتع Liberty 3 Pro بأداء عزل ضوضاء ممتاز، والذي يمكنه حجب معظم الضوضاء المحيطة.
  • وضع الشفافية: يتيح لك وضع الشفافية سماع الأشياء المحيطة بك دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن، وهو أمر مفيد أثناء المشي أو ركوب الدراجة.
  • عمر بطارية طويل: يتمتع Liberty 3 Pro بعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات بشحنة واحدة، ويمكن أن توفر علبة الشحن 24 ساعة إضافية من التشغيل.
  • تصميم خفيف الوزن: تتميز Liberty 3 Pro بأنها مريحة للغاية عند ارتدائها، حتى لفترات طويلة .

بالإضافة إلى هذه الميزات، يدعم Liberty 3 Pro أيضًا الصوت اللاسلكي LDAC، والذي يوفر صوتًا عالي الدقة. لديها أيضًا عددًا من الميزات الأخرى، مثل الاقتران المتعدد واكتشاف سماعات الأذن وعناصر التحكم باللمس القابلة للتخصيص.

  • السعر : 3500 جنيهًا

Soundcore Life P3

ترشيحات أفضل سماعات Earbuds بناءً على تقييمات المستخدمين

حصلت سماعة Anker Soundcore Life P3 على تقييم عالى وترشيح من المستخدمين، تحتوي على العديد من المميزات الرائعة بما فيها.

  • جودة صوت ممتازة بالنسبة للسعر: تتميز سماعة انكر ساوند كور لايف P3 بمشغلات مقاس 11 ملم لضمان الحصول على أصوات واضحة وصوت جهير أعمق. مع تقنية BassUp، التى توفر صوت ايقاعي.
  • إلغاء الضوضاء النشط (ANC): تأتي سماعة انكر ساوند كور لايف P3 مزودة بعدد 6 ميكروفونات لالتقاط صوتك بسهولة وإجراء مكالمة أكثر وضوحا. تدعم الميكروفونات ميزة تقليل الضوضاء والتي تعمل على التخلص من ضوضاء الخلفية وتوفير صوت نقي وخالي من أي ضوضاء.
  • وضع الشفافية: يتيح لك وضع الشفافية سماع المناطق المحيطة بك دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن.
  • عمر بطارية طويل: يتمتع جهاز Life P3 بعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات بشحنة واحدة، ويمكن أن يصل عمر البطارية مع علبة الشحن الى 35 ساعة من التشغيل.
  • تصميم خفيف الوزن: تتميز Life P3 بأنها مريحه جدًا عند ارتدائها، حتى لفترات طويلة من الوقت.

بالإضافة إلى هذه الميزات، يدعم Life P3 أيضًا الصوت اللاسلكي AAC، والذي يوفر بثًا صوتيًا عالي الجودة. لديها أيضًا عددًا من الميزات الأخرى، مثل الاقتران متعدد النقاط واكتشاف سماعات الأذن وعناصر التحكم باللمس القابلة للتخصيص.

  • السعر : 4200 جنيهًا

Huawei FreeBuds 5i

ترشيحات أفضل سماعات Earbuds بناءً على تقييمات المستخدمين

Huawei FreeBuds 5i احدى اصدارات هواوي الرائعة التي تأتي خلفًا FreeBuds 4i، وتوفر عددًا من التحسينات، بما في ذلك جودة صوت أفضل، وإلغاء الضوضاء النشط (ANC)، والمزيد

  • يتم تشغيل سماعات FreeBuds 5i بواسطة محركات ديناميكية مقاس 10 مم، والتي توفر صوتًا غنيًا ومتوازنًا مع صوت جهير عميق .
  • تساعد ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) على حجب الضوضاء المحيطة، حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى أو الملفات الصوتية الخاصة بك دون تشتيت الانتباه.
  • يتيح لك وضع الشفافية سماع المناطق المحيطة بك دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن، وهو أمر مفيد أثناء المشي أو ركوب الدراجة.
  • تتمتع سماعات FreeBuds 5i بعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات بشحنة واحدة، ويمكن أن توفر علبة الشحن 22 ساعة إضافية من التشغيل.
  •  شحنة واحدة تكفي لتشغيل الموسيقى لمدة 6 ساعات (مع تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء)
    شحنة واحدة تكفي لتشغيل الموسيقى لمدة 7.5 ساعة (مع عدم تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء)
    إمكانية تشغيل الموسيقى لمدة 18 ساعة باستخدام علبة الشحن (مع تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء)
    إمكانية تشغيل الموسيقى لمدة 28 ساعة باستخدام علبة الشحن (مع عدم تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء)
  • تتميز سماعات الأذن أيضًا بأنها مقاومة للماء بمعيار IP54، لذا يمكنك ارتدائها في المطر أو أثناء ممارسة التمارين.
  • إمكانية اقترانها بجهازين في نفس الوقت عن طريق البلوتوث

تأتي سماعات FreeBuds 5i مزودة بعدد من المميزات التي تم تصميمها لجعلها أكثر راحة عند ارتدائها لفترات طويلة من الوقت، بما في ذلك تصميم جديد لسماعات الأذن وأطراف الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم. تدعم سماعات الأذن أيضًا عناصر التحكم باللمس، حتى تتمكن بسهولة من التحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات دون الحاجة إلى إخراج هاتفك.

  • السعر : 3100 جنيهًا