شرح كامل لتطبيق بني ادم فوركس للتداول الآمن عبر الانترنت

شرح كامل لتطبيق بني ادم فوركس للتداول الآمن عبر الانترنت

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار والتداول عبر الإنترنت، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يعد قرارًا صعبًا للغاية. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة التي توفر جميعها تداولًا مجانيًا وبدون عمولات على معاملات الأصول المختلفة، وكلاً منها له السمة الفريدة الخاصة به. لذا فإن العثور على المنصة التي تناسب متطلباتك قد يكون أمرًا صعبًا.

في موضوعنا سوف نتعرف على منصة BAFXG بني ادم فوركس واحدة من المنصات المتخصصة في التداول عبر الإنترنت ، وسوف نستعرض جميع المميزات و طريقة التداول عبر الانترنت من خلال التطبيق الخاص بهم. ولكن قبل الدخول في تفاصيل وشرح تطبيق بني ادم فوركس ، ما هو الفوركس وكيفية الاستفادة منه. 

ما هو الفوركس

الفوركس سوق لا مركزي يتم فيه تبادل العملات واحدة مقابل الأخرى مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي، و غيرهم من العملات للاستفادة من تحركات أسعارهم وكسب المال من الفارق السعري. ويُعتبر واحدًا من أكثر الأسواق المتداولة نشاطًا في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 7.2 تريليون دولار.

لذا يمكن تعريف الفوركس باعتباره شبكة من المشترين والبائعين الذين يقومون بتحويل العملات فيما بينهم بسعر متفق عليه. وهذه تُعتبر الوسيلة التي يُحوِّل بها الأفراد والشركات والبنوك المركزية عملة ما إلى عملة أخرى. بينما يتم تحويل الكثير من العملات الأجنبية لأغراض عملية، فإن الغالبية العظمى من عمليات تحويل العملات تتم بهدف تحقيق الأرباح. ولكن دائمًا محفوف بالمخاطر لذا عليك الاستفادة من الخبرات المُقدمة كما سنوضح.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من أسواق الفوركس:

  • سوق الفوركس الفوري: عبارة عن التبادل المادي للعمله ، والذي يحدث عند النقطة المحددة لتسوية التداول . أي على الفور. أو في غضون فترة زمنية قصيرة
  • سوق الفوركس الآجل: يتم فيه الاتفاق على عقد لشراء أو بيع مقدار معين من العملة بسعر محدد، لتسويته في تاريخ محدد في المستقبل أو ضمن مجموعة من التواريخ المستقبلية
  • سوق الفوركس المستقبلي: يتم فيه الاتفاق على عقد لشراء أو بيع مبلغ محدد لعملة معينة بسعر محدد وتاريخ مُحدد في المستقبل. على عكس العقود الآجلة، فإن العقود المستقبلية ملزمة قانونيًا.

معظم المتداولين الذين يضاربون على وأسعار الفوركس لا يخططون لإستلام العملة نفسها، بدلاً من ذلك يقومون بتنبؤات لأسعار الصرف وذلك للاستفادة من تحركات الأسعار في السوق.

 مميزات الفوركس

  •  السيولة الضخمة وحجم التداول العالي في الفوركس ، حيث تصل حجم السيولة اليومية فى سوق الفوركس الي 7.5 تريليون دولار يوميا .
  • تداول الفوركس مفتوح 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، علي عكس سوق الاسهم اللي بيفتح ويغلق حسب مواعيد البورصه الخاصه بكل بلد .
  • تداول الفوركس يتم بطريقة غير مركزية – OTC. وبالتالي لا يوجد جهه واحده مسيطره علي الفوركس .
  • سهولة متابعة سوق الفوركس وحصر أخبار العملات
  •  امكانية تحقيق الربح أثناء صعود أو هبوط العملات
  •  امكانية التداول بمبالغ بسيطة بفضل الروافع المالية

مجموعة بني آدم فوركس

هي مجموعة خدمية تهتم بكل ما يخص مجال التداول وتقديم جميع الخدمات الخاصة بالمجال ( التعليم – الأخبار – التوصيات – التحليل الفني -جروب للمناقشات – تطبيق مخصص للتداول – دعم فني – مقالات تعليمية – وكالات )

نبذة مختصرة عن منصة BAFXG بني ادم فوركس

تأسست المجموعة منذ ثلاث سنوات، مؤسس المجموعة خبرة اكثر من 14 عام في مجال اسواق المال والفوركس وتم اختيار فريق المجموعة باحترافية عالية ليحقق الفريق النجاح المطلوب للمجموعة.

مجموعة بني ادم فوركس تقدم العديد من الخدمات التي لا يمكن لاي بروكر تقديمها او تحمل مسؤليتها كخدمة نسخ الصفقات ، مشروع المتداول المحترف لتأسيس نخبة من المتداولين من الصفر حتي الاحتراف ، وكذلك خدمة اشارات التداول التوصيات بالإضافة لخدمات أخرى كالتحاليل المجانية والتوصيات المجانية.

خدمات بني ادم فوركس

  • نسخ الصفقات

بكل بساطة هي عملية نسخ الصفقات الناجحة إلى حساب MT4 الخاص بك و من مميزات النسخ انه ليس هناك أي حاجة لأن تكون لديك أي معرفة متقدمة بالأسواق المالية.

  • إشارات التداول

تستخدم افضل الأدوات والأساليب من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة من إشارات التداول على ازواج العملات والسلع والمعادن والمؤشرات.

  • المتداول المحترف

هو مشروع تعليمي لمساعدة المتداول على التعرف على عملية التداول وأهم المراحل التي يمكن أن يمر بها.

  • المذكره الاقتصادية

تغطي المفكرة الاقتصادية الأحداث الاقتصادية والمؤشرات لحظة بلحظة من جميع أنحاء العالم.

تطبيق BAFXG بني ادم فوركس

توفر منصة BAFXG بني ادم فوركس تطبيق للهواتف الذكية Android و ios . يوفر التطبيق طريقة سهلة وسريعة لمتابعة السوق لحظة بلحظة ومتابعة عمليات الشراء والبيع وكذلك استثماراتك بالإضافة الى تقديم التوصيات . يُمكن تحميلة لهواتف الاندرويد وايفون من خلال الرابط التالي :-

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

شرح كامل لتطبيق بني ادم فوركس للتداول الآمن عبر الانترنت

شرح كامل لتطبيق بني ادم فوركس للتداول الآمن عبر الانترنت

 

مميزات تطبيق BAFXG بني ادم فوركس

  • التطبيق مخصص للأشخاص التى تعمل أو تسعي للعمل في الاسواق العالمية، خاصًة سوق العملات العالمي الفوركس.
  • التطبيق مجاني بالكامل.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام
    1- اولاً قسم التوصيات، وهي عبارة عن اشارات بيع وشراء على مختلف الأزواج والعملات في اسواق الفوركس.
    2- ثانيًا قسم الندوات ، وهو عبارة عن قسم مخصص للندوات يحتوي على كورسات تعليمية مباشرة، للتعرف على سوق الفوركس والتداول من الصفر حتي الاحتراف، وهو مجاني بالكامل.
    3- ثالثًا قسم اسعار السوق، يوضح هذا القسم حركة وسعر كل زوج أو عملة مقابل عمله أخري بسعرها العالمي ، كما يوضح أيضًا سعر أونصة الذهب عالميًا بشكل مباشر.
    4- رابعًا قسم المدونات ، يحتوي على العديد من المقالات التعليمية ، المفيدة للمبتدئين وحتى المحترفين، مدعومة بنماذج من مختلف المدارس الفنية في مجال التداول أو الفوركس.
    5- خامسًا قسم المفكرة الاقتصادية ، يحتوي على جميع الاخبار الخاصة بكل عملة ومدى تأثيرها على حركة العملة وموعد إصدار الخبر ، يُمكنك ضبط تنبيه لمعرفة الخبر وتحديد التنبيه قبل الخبر بدقائق أو حتي ساعات. يقوم بارسال اشعار للتنبيه بوجود خبر مستواه قوي أو متوسط أو ضعيف على عمله كذا الساعه كذا.
    6- سادسًا الملف الشخصي ، من خلال هذا القسم تستطيع تغيير الأسم أو الصورة أو اسم البروكر الذي يتم التداول من خلاله.
    7- أخيرًا الإعدادات ، يحتوي قسم الإعدادات على جميع الإعدادات الخاصة بالمستخدم ، يُمكن من خلالها تشغيل التنبيهات من عدمه ( ضبط الإشعارات) ، وتحديد اللغة (English ، Arabic) . ايضًا يُمكنك تحديد السمة المناسبة لاراحة العين.

التطبيق مصري 100% وملك لمجموعة بني أدم فوركس ، وهو مجاني بالكامل. ايضًا التطبيق برعاية شركة XS# العالمية لتداول العملات ، ويُمكن لأي شخص يرغب في التعلم يقوم بفتح التطبيق ، وعمل حساب تجريبي مجانًا بعملات وهمية ويقوم بالتدريب وتطبيق المقالات بشكل عملى.

في الختام

الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 7.5 تريليون دولار أمريكي كل يوم. لذا عليك أن تعرف أنه سوق متقلب يخلق العديد من الفرص لتحقيق الربح من خلال تحرك الأسعار، ولكنه ايضًا محفوف بالمخاطر ، لذا عليك أن تبدأ بحساب تجريبي من خلال تطبيق بني آدم فوركس والاستفادة من خبرات فريق العمل والمقالات والندوات المباشرة، وكذلك النصائح و التوصيات والتحاليل المجانية للتداول الآمن.