مجموعة من التطبيقات المتنوعة للهواتف الذكية عليك تجربتها

مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية للهواتف الذكية عليك تجربتها

بعد مرور فترة من استخدام الهاتف يشعر المستخدم بالملل من التطبيقات الموجودة على الهاتف . وفي بعض الأحيان يمل من الهاتف أصلا لعدم وجود تطبيقات جديدة . في موضوعنا سوف نتعرف على مجموعة من التطبيقات الجديدة عليك تجربتها. توفر هذه التطبيقات تسليه للمستخدم .

1- Black Screen: video screen off

صورة لقطة الشاشة

Black Screen هو تطبيق مجاني. سيساعدك ذلك على الاستماع إلى موسيقى YouTube الخاصة بك مع إيقاف تشغيل الشاشة. لا حاجة للاشتراك في YouTube Premium. يساعد ذلك في توفير البطارية في أجهزة AMOLED و OLED حيث أن الشاشة متوقفة تمامًا عند عرض اللون الأسود.

حيث تتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة. قم بإيقاف تشغيل الشاشة في أي وقت والحفاظ على بطارية الهاتف. يمكن استخدام Black Screen لمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية والاستماع إلى البودكاست وتسجيل مقاطع الفيديو والتقاط صور سيلفي وما إلى ذلك مع إيقاف تشغيل الشاشة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play 2- ScreenMaster:Screenshot Markup

صورة لقطة الشاشة

Screen Master هي أداة مجانية وسهلة للحصول على لقطة شاشة طولية . باستخدام Screen Master ، يمكنك التقاط الشاشة عن طريق لمس الزر العائم أو اهتزاز الجهاز ، مما يتيح لك التقاط لقطة شاشة على جهازك اللوحي أو الهاتف أو أي جهاز Android آخر بطريقة سهلة.

يوفر Screen Master أيضًا مجموعة متنوعة من المميزات التوضيحية مثل الاقتصاص وإضافة نص وصورة منقطة ورسم سهم ومستطيل ودائرة والمزيد. يتيح لك تحرير لقطة الشاشة وترميزها بسهولة ومشاركتها بسرعة مع أصدقائك.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play 3- Always On: Edge Music Lighting

صورة لقطة الشاشة

Muviz Edge هو تطبيق رائع يعرض اضاءة متعددة حول حواف شاشتك أثناء الاستماع إلى الموسيقى من تطبيقات الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بإضاءة الحواف عبر مجموعة متنوعة من الخلفيات المثيرة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play4- Snapdrop & PairDrop

صورة لقطة الشاشة

 

Snap Drop يتيح لك التطبيق نقل الملفات من هواتف الـ Android إلى أجهزة Apple دون أي مشاكل. ما عليك سوى تنزيل التطبيق على Android واستخدامه لنقل الملفات إلى جهاز Apple. يوفر التطبيق تجربة نقل سهلة وسريعة.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play 5- Custom Volume Panels

صورة لقطة الشاشة

من خلال تطبيق Custom Volume Panels  يُمكنك التحكم في مستوي الصوت للحصول على تجربة صوتية مذهلة. لوحات يُمكن لهذا التطبيق تغيير مستوى الصوت الخاص بك. يمكن أن يبدو مثل قوس قزح أو شريط مستوى الصوت لجهاز Apple.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play 6- Temp Mail – بريد إلكتروني مؤقت

صورة لقطة الشاشة

توقف عن استخدام بريدك الإلكتروني في كل مكان. بدلاً من ذلك، استخدم البريد المؤقت. باستخدام تطبيق Temp-Mail، يمكنك إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكنه التخلص من الرسائل على الفور واستلام رسائل البريد الإلكتروني بشكل فوري، بما في ذلك الصور أو أي مرفقات أخرى.

لا تكشف عن بريدك الإلكتروني الحقيقي للجميع. هذا يؤدي إلى ظهور رسائل غير مرغوب فيها لا تنتهي، ومراسلات إعلانية، ومحاولات قرصنة عبر البريد الإلكتروني، ومحاولات تصيُّد. حافظ على البريد الوارد الحقيقي نظيفًا وآمنًا. يوفر Temp Mail عنوان بريد إلكتروني مؤقت ومجهول ومجاني يمكن التخلص منه في غضون 10 دقائق.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play 7- WiFi AR

صورة لقطة الشاشة

يتيح لك معرفة أفضل مكان لشبكة wifi في الحياة الواقعية ويظهر أفضل مكان. ويوفر العديد من المميزات بما فيها :-

  • مستوى الإشارة: ابحث عن أفضل موقع لنقطة وصول لشبكة الـ WiFi
  • قياس السرعة: احصل على قياس سرعة الاتصال الحالية
  • يعمل على البحث عن أقل زمن انتقال لتشغيل الألعاب عبر الإنترنت بسلاسة مع أوضاع Wi-Fi و 5G / LTE
  • الشبكات المتداخلة: ابحث عن شبكات الجوار التي تؤثر على جودة اتصالك وتقلل منها. حاول تحديد قناة أخرى في إعدادات جهاز التوجيه لتقليل هذا التأثير

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play 8- HideU: Calculator Lock

صورة لقطة الشاشة

هل تريد إخفاء شيء ما في تطبيق سري؟ يمكنك استخدام هذه الآلة الحاسبة. يمكنه إخفاء الملفات والتطبيقات تحته.

يتيح لك HideU إخفاء جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والعناصر الأخرى في مساحة مخفية من خلال حماية الآلة الحاسبة بكلمة مرور. كما يوفر لك وظائف مفيدة أخرى ، بما في ذلك الملاحظات ومشغل الفيديو والكاميرا وما إلى ذلك. يمكنك استخدام HideU كمساحة موازية خاصة في هاتفك.
سيتم تخزين ملفاتك بشكل سري في HideU ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق إدخال رقم تعريف شخصي رقمي.
يتنكر في شكل آلة حاسبة سرية ، HideU عبارة عن ملف سري مجاني وحارس خصوصية لمعلوماتك الشخصية وملفات الوسائط.

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play

رابط التحميل من متجر التطبيقات Google Play