Asus تكشف عن شاشة الألعاب المميزة Swift PG258Q تعرف علي مميزاتها


Asus تكشف عن شاشة الألعاب المميزة Swift PG258Q تعرف علي مميزاتها

Asus تكشف عن شاشة الألعاب المميزة Swift PG258Q تعرف علي مميزاتها

أحدث الشاشات المخصصة للألعاب Swift PG258Q تأتي اليوم من Asus لتقدم للاعبين أسرع معدل تحديث 240 هيرتز، واستجابة 1ms، مع حجم 24.5 أنش في الشاشة.

تتميز شاشة Swift PG258Q المخصصة للاعبين اليوم من Asus بحجم 24.5 أنش مع دقة وضوح Full HD أي 1920 في 1080 بيكسل، مع معدل تحديث 240 هيرتز أي أسرع معدل تحديث للإطارات في الشاشات المخصصة للألعاب، كما تأتي بتقنية إنفيديا G-SYNC.

كما صممت شاشة الألعاب Swift PG258Q لتدعم لاعبي eSports وعاشقي ألعاب الأكشن السريعة على الوجه الأمثل، أيضاً تأتي الشاشة بمعدل استجابة سريع 1ms، مع تقنية إنفيديا Ultra Low Motion Blur التي تقدم عرض أقرب للواقع بتفاصيل دقيقة في الألعاب.

شاشة Swift PG258Q أسرع معدل تحديث 

تأتي شاشة Swift PG258Q مع أسرع معدل تحديث في العالم 240 هيرتز، أي أنها تقدم معدل مضاعف عن الشاشات المميزة بمعدل 120 هيرتز، ويمكن للشاشة عند هذا المعدل من التردد أن تقدم صورة رائدة للألعاب بعرض انسيابي للألعاب دون أي تأخير في الحركة أو صور ضبابية.

لذا سيكون ستكون تجربة الألعاب القتالية وألعاب القنص أو التصويب تجربة فريدة بأسرع استجابة للاعبين، كما يمكن للاعبين خوض تجربة رائدة في ألعاب السباق، أو الألعاب الاستراتيجية التي تتطلب تزامن دقيق وسرعة في الاستجابة، كما تدعم تقنية إنفيديا G-SYNC عرض انسيابي للجرافيك، دون تأخر في الإدخال أو تمزق في العرض.

شاشة Swift PG258Q تتميز باستجابة سريعة 1ms GTG

تتميز شاشة ROG Swift PG258Q بأعلى مستوى أيضاً في زمن الاستجابة الذي تدعم به اللاعبين، حيث تأتي بزمن استجابة 1ms GTG، أيضاً تأتي تقنية إنفيديا Ultra Low Motion Blur لتقدم مرونة أكثر في الألعاب مع حجب الضبابية من الصورة، حيث يتكامل زمن الاستجابة السريع مع تقنية إنفيديا لتقدم حركة واضحة ومرنة وسريعة في الألعاب.

شاشة Swift PG258Q تأتي بتصميم Light Signature 

أيضاً تتميز شاشة ROG Swift PG258Q بالتصميم الذي استوحى من الألعاب، مع تجربة مخصصة مع Light Signature المدمجة، كما أن تصميم الشاشة الذي يأتي بإطارات نحيفة جداً، يدعم تثبيت أكثر من شاشة لتجربة ألعاب مميزة بين مجموعة من اللاعبين.

كما يمكن لتصميم Light Signature المدمج في الشاشة أن يدعم تخصيص مؤثرات إضاءة في الألعاب على شاشة Swift PG258Q.

شاشة ROG Swift PG258Q تأتي بكلاً من تقنية GamePlus وGameVisual من Asus

تقدم Asus حصرياً في شاشة Swift PG258Q تقنية GamePlus الجديدة، التي تعمل على إضافة التحسينات داخل الألعاب، مثل توقيت الشاشة، معدل اللقطات لكل ثانية، حيث يمكن للاعبين متابعة الوقت الذي ينقضي في الألعاب من خلال تايمر في الجزء الأيسر من الشاشة، كما توفر الشاشة أربعة من الاختيارات من crosshair overlay.

كما يدعم FPS counter اللاعبين في متابعة كفاءة العرض الانسيابي للعبة من خلال معرفة نسبة معدل الإطارات لكل ثانية، أيضاً يمكن للاعبين استخدام وظيفة alignment في الشاشة، لضبط ومحاذاة خطوط الشاشة وهي ميزة تدعم اللاعبين في حالة اختيار العرض المتعدد في أكثر من شاشة.

أيضاً تقدم Asus تقنية GameVisual مع ستة من الاختيارات في العرض للشاشة، لدعم عرض مخصص أكثر للألعاب الرياضية أو ألعاب القنص والتصويب إلى جانب وضع سينمائي مخصص للألعاب، ويمكن ضبط هذه الأوضاع من خلال مقبض أو إعدادات الشاشة.

شاشة Swift PG258Q تدعم تقنية 3D Vision من إنفيديا

يمكن لتقنية 3D Vision 2 من إنفيديا مع أجهزة الحاسب المميزة بكرت الشاشة GeForce من إنيفيديا أيضاً، إلى جانب نظارة 3D أن تقدم عرض سينمائي ثلاثي الأبعاد بتجربة غامرة للمستخدمين، كما تدعم 3D LightBoost الجديدة عرض ثلاثي الأبعاد بسطوع أكبر دون استهلاك الطاقة بشكل أكبر.

تسعير وموعد توفر شاشة Swift PG258Q في الأسواق

من المقرر أن توفر Asus شاشة الألعاب المميزة ROG Swift PG258Q في نهاية شهر فبراير، على أن يصل سعر الشاشة إلى 899$.

 

التعليقات مغلقة